إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى


قراشيع الحارة منتدى المواضيع الماصلة

 
 
أدوات الموضوع
قديم 22-09-2006, 11:32 AM
مشاركة رقم المشاركه : 1
الفارس2
مسـيّر
الملف الشخصي






الفارس2 غير متواجد حالياً

قصه مؤسويه ارجو من الجميع المشاركه

 

بدءة الدراسه بحلوها ومرها للأسف نحن مجتمع وقتي
كنت اتمشى يوم الجمعه الي قبل الدراسه طبعاً والشوارع في حالة استنفار عند(المكتبات +محلات الملابس+المطاعم )
وكأن العوده للمدارس جاءة في وقت مفاجئ بدون علمنا وتم الاعلان عنها يوم الجمعه
يوم السبت اتجهت لأحد المدارس القريبه من البيت (تعرفون انني فضولي واحب الاستطلاع ) دخلت المدرسه وشوي الا المدير يقول تعال ياطالب وشفيك متأخر هذا اوله اكيد مانمت الا متأخر اكيد انك راعي سهر الله يعين عليكم المهم ابيه يعطيني فرصه اتكلم الرجال ماعطاني وجه المهم قال ياله تحرك على فصلك مشيت شوي مع الدرج وشوي الا مدرس واتوقع انه الوكيل المهم يوم شافني الا وكنه ذيب شايف ارنب طبعاً الارنب انا قال مشاء الله وراى ما كبرت الوساده
مشاء الله هذا دوام وزراء المهم ماعطاني فرصه ابشرح وش جيبني الا نفس كلام المدير تحرك على فصلك
المهم دخلت داخل المدرسه المواقف المذكوره عند مدخل المدرسه المهم المدرسين واقفين عند باب الفصول وفي الممرات
حالة استنفار اتوقع ان صافرات الانذار دقة قبل ماادخل
المهم اخذة لفه داخل المدرسه وشفة العجب == طبعا الزياره لمدرسه ثانويه=====
وانا خارج من المدرسه الا والمدير والوكيل يسولفون مع بعض الا يوم شافوني وين رايح قلت طالع رايح للبيت قعد الوكيل يضحك ويقول للمدير طلبة اخر زمن ارجع لفصلك وتعوذ من الشيطان
المهم قلت لهم انا ماني طالب عندكم وانا طالب في جامعة المللك سعود وباقي سنه واتخرج
ضحك المدير قال الله يهديك وراك ما قلت من اول (طبعاًضايع وجه هو والوكيل )
قلت انتم عطيتوني فرصه ===== ومن ضيقة الصدر قال انت وش عندك جاي
قلت حب استطلاع === قال والله من اللقافه

توقيع الفارس2

تعلمت أن الحياة تشبه كثيراً مباراة للملاكمة، لا يهم إذا خسرت 14 جولة، كل ما عليك هو أن تسقط منافسك بالضربة القاضية خلال ثوان، وبذلك تكون الفائز الأوحد

 

قديم 23-09-2006, 03:36 AM
مشاركة رقم المشاركه : 2
الله بلاني بحب تشاديه
مسـيّر
 
الصورة الرمزية الله بلاني بحب تشاديه
الملف الشخصي






الله بلاني بحب تشاديه غير متواجد حالياً

 

تصدق

الوكيل صادق الله من القافه

وش تدور بالثانويه؟

قديم 23-09-2006, 06:10 AM
مشاركة رقم المشاركه : 3
SWEYER
مسطول يمون
 
الصورة الرمزية SWEYER
الملف الشخصي







SWEYER غير متواجد حالياً

 

اي والله احمد ربك ماودوك شرطه ولا شي << وش نسوي ياحول


لا بس فله



ودي يوم اداوم بثانويه عيال احس ابو الفله



الله يصلحك اجل حب استطلاع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وش تدور يرحم امك ؟



الحين سؤال وين الماساويه بالموضوع؟؟



المدير والوكيل يعني ؟؟


.

توقيع SWEYER

سُبحَان الله وبِحمده ,, سُبحَان الله العَظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

قديم 23-09-2006, 03:58 PM
مشاركة رقم المشاركه : 4
عضو
مشرف تطوير الحارة
 
الصورة الرمزية عضو
الملف الشخصي






عضو غير متواجد حالياً

 

يدور ناس صغارين مثلي :$

يالفارس قصه مؤسويه وحاط موضوعك هنا وراك باسم الله عليك ؟ لكل قسم اختصاص فياليت قبل ماتمحط موضوعك تشوف كل قسم واختصاصه .. والمشكله هالموضوع كله ماله هدف كنك تقول رحت اشتري خبز صامولي ولا لقيت الا مفرود .. واخذت خبز توست !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<< الله من زين الشرح بعد !!

نسخه الى القراشيـع ( اول موضوع اقرشععه عقب زمن )

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

"خالص الشكر والتقدير للرسام: ابراهيم الوهيبي "

الساعة الآن 01:59 AM



العاب بنات

كلمات البحث

مسلسل نور حلقات مسلسل نور تحميل حلقات مسلسل نور مشاهدة حلقات مسلسل نور سنوات الضياع مسلسل سنوات الضياع حلقات مسلسل سنوات الضياع تحميل حلقات مسلسل سنوات الضياع مشاهدة حلقات سنوات الضياع شاعر المليون 3  حلقات شاعر المليون 3 مشاهدة حلقات شاعر المليون 3 تحميل حلقات شاعر المليون 3 ملابس نسائيه سهره مكياج make up تحميل كتب الهلال - النصر - ياسر القحطاني السعودي اهداف - لقطات - تغطيات برامج - كراك - سيريل نمبر كيجين ثيم- ثيمات - جوال -ألعاب جوال - برامج جوال - نوكيا سوني اركسون Sony Ericsson Nokia   N80 6630 N71 E60 N93 N73 N70 N72 N95 المطور N91 وظائف - شركات - مؤسسات -ترفيان - travian - العاب اون لاين - ألعاب حرب مسلسلات رمضانيه - طاش - باب الحاره - بيني وبينك - عيال قرية




المواضيع والردود اللي فيذا لاتعبر عن راي حارة المساطيل بل تعبر عن زحف وتنسيم كاتبها
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.0.0
designed by : Example4D