إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى

شلة الحارة منتدى الزحف والعيارة

قديم 22-02-2007, 05:47 AM
مشاركة رقم المشاركه : 1
نكهة دعلج
راعي محل

الصورة الرمزية نكهة دعلج
الملف الشخصي

نكهة دعلج غير متواجد حالياً

Talking نزولاً عند رغبة دلخ قررنا طرح الآتي

شوفوا يا سملق يا سلنتح اسمع وش بقول قبل تنقزون بحلقي ولا تدرون ادزلبوا وجيهكم
الشرهه على أني ابي افيدكم بمعلومات علميه مفيده اقلب وجهك انت وياه خلاص هونت منيب قايل شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<<ياشين العبد لا خنفر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يغدي وجهه تقول حبشية لابسه قميص نوم احمر يقالك تغري رجلها والضعيف يون يقول آآآآآآآآآي يا جمرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا بناء على طلب السلتوح ألي أكرره الوع ألي ما احبه << صورة جواد العلي عاض على شيلة وحاط يده على اثمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا السلتوح هو دلخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سالفة الموضوع اني مضطهد من يومي صغير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكنت مع دلخ بمحادثة ماسنجريه

انا :::::شييين بقلبي يثور تسنه بركان من حر ما اوجتس

دلخ::::فضفض الله ابوها فضفضه اني داري من اللي يفضفض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعقب ذالكلمه ثارت براكين قلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاحد يحطمني من ألان اقولكم ترى قصتي تبتستي جيبوا معكم مناديل وانتم تسمعونها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القصة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا واعوذبالله من انا وبلا فخر عصارة عايلتنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بتقولون وشلون بقولكم عايلتنا كلهم شيبان منقطعين
وخافوا على سلالة العائله انها تنقطع خاصه انهم فرطوا في الارصده ايام الشباب كانوا مسرفين في الصرف على سلنتح للبنان لين قرب يصفر رصيدهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عقدوا اجتماع على مستوى عالي و قررو ينتجون جيل جديد يحافظ على بقائهم وتميزهم خصوصن انهم شيبان على حافة القبر والرصيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما ييعيشهم << طراه بعض الشيبان ما يحقرون انفسهم تشوفهم قبل راقين لجبل تقل ددسن تنتع مابها بنزين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا حشم نفسه عن رقوة الجبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الوكاد انهم اجتمعوا في بيت الوالد وقالوا يا فليح انت اصغرنا كان ابوي الله يرحمه عمره وقتها 71 سنه
ابوي يوم سمع حتسيهم رفع كتوفه شايشن بعمره عليهم وزين شماغه وتوه بيطقها ابتسامه
لكن عاجلته نعلة جدي تنشب في اثمه
سكته جدي بنعلته وقاله انطم طمك الله واسمع قرارنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<يا شين بعض الابوان لا نسى ان ولده غدى رجال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وينفخ جدي في ابوي ويشر عليه ببأصبعه الشهاده وهو يتمهزا به من زين رصيدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يالشين خابرين ان بنزينك قليل
منتاب اطيب منا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خابرينك وترانا قررنا نجمع توالي البنزين ونعصره عصر الثوبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حتى قرارت التانكي ما تركناها جايبين عيدان نحك بها القراره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شفها جمعناها لك في قاروره
ويشقلون ابوي ويسدحون ابوي ويجيبون محقان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويصبون البنزين ألي بالقاروره في تانكي ابوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويوم نشب حثل في فتحت التانكي جابو العود نفسه ألي فوق ودعسوه بالقوه لين دخل الحثل ثم غطوا التانكي بخرقه وربطوه بحبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ودفنوا ابوي في حفرت تراب يقولون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لازم تتخمر العصاره في بطنك يهقون انهم يخمرون خمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الوكاد انهم دفنوا ابوي حدر التراب شهر كامل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما يطلع الا رويسه يجون يصبون فيه الاكل والشرب
لا تنشدوني وين يروح تصريف اكله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هم متعمدين يبون تصريف اكله سماد لعصارتهم عشان تضبط صح في بطن ابوي وتتخمر مضبوط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عقب الشهر حفروا وطلعوا ابوي لقوا عصارتهم وراعين ناتقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من كل خفس في ابوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا وداقين لطمه وانا اولهم طالعن مع خشمه والا اخوي الثاني طلع بالغلط مع طريقن شمالن عن وركة الايمن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بلا مره بلا يحزنون شغل حريف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يجيكم العلم يا طلابي الاعزا ( حصة علوم ) الوكاد انهم يوم طلعوا ابوي وشافوا العيال متناتقين من كل خفس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل شايب جاب له معلقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وصحن وقام يحك تسنهم يقرررون قرارت جريش يحكون من قلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تشوفون ذاك الشايب مبوبز تسنه قاعدن في حمام عربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعينه على الطريق ألأي شمالن عن الورك الايمن لأبوي ويقر بشويش يبي يطلع اخوي جايبن معه غضاره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوم ماقدر يطلعه قلب الملعقه ودخلها ونقز اخوي من الطريق الشردزي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واخوي عاد قاعدن يتعصر ومتلطم وماسك خشمه من الريحه ويدف بقوه ما تسمعون الا قوة زحيرة تسنه حرمتن تطلق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وما صدق اخوي شاف الشايب وهو يدعس قفا المعلقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الاو يحط رجلينه على المعلقه ويدف عمره
هنا غلط غلطت عمره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انه فك يده من على خشمه من قو الريحه انتفخ خشمه تسنه كرشت وحدتن حامل
موب انا اخوي غلط غلطت عمره لا تفهمون غلط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا طالعن مع الخشم لي سالفتن ثانيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويحط اخوي رجله على الملعقه وينقز من خفس الطريق الشردزي
ويطيح في الغضاره وينرعص خشمه تشوفونه وهو ماشي تسنه معلق مظله في وجهه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا سالفة اخوي اما انا لي الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخوي من طاح والشيبان متجمعين عليه ينظفونه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويغسلونه يحسبونه فطر بأول الامر ترى ناوين ياكلونه هالشيبان ما يوفرون شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوم عرفوا انه بزر حطوه بكرتون نعال ولفوه بخيشه
اما انا سالفتي ثانيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كل الشيبان خلصوا حك قرارت الجريش ألي تناتقت من جسم ابوي مسيكين من شافه من بعيد قال تفاحه مسريه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل شايب خلص من قرارته راح يفزع مع الشايب اللي يقر في الطريق الشردزي لابوي يبي يطلع اخوي الخايس منه
اما انا فالشايب اللي موكل يطلعني فطس ما حلى الموت ألا الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<الله من واحدن يهقى انه مخلد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يوم جا دوري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة محد انتبه لي قمت اسبح بطريقة الضفادع وانا احاول الخروج من خشم ابوي
مسيكين من حر ما يونس من قر الشيبان في جسمه قام خشمه يصب سيل جارف
والا ما اوجعناه حنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بسم الله علينا وش ملحنا خفيفين سريوات تناتق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم ان خشم ابوي طوفانه قام يجرفني لجسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ابوي مسيكين كلما بغت نخرورته تطلع سحبها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة على فوق وانجرف انا معها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واقااااااااااوم
واقااااااااااااااااااااوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واسبح بطريقة الضفادع اناقز برجيلاتي واتقضب في شعر خشمه والسيول تجرني لفوق وانا متمسك في الشعره بكل قوتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كنت حول ما اطلع من خشم ابوي الا تصادف ان الشايب دعس مقفى الملعقه في الطريق الشردزي وينشق هذيك النشقه اللي من قوها بنطت في مخه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتشوفني خلايا مخ ابوي المبرمجه على القوارير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتخق معي نسيت اقول اني مملوح املح من جواد وما احتاج حبوب منع حمل مثله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله وتدهر المطاردات بوليسه بيني وبينهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعلقت في الهامه نيتي اطلع مع خفوس راس ابوي وتتلني خليه وهي ناويه تفصخ سروالي تبي تغتصبني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عارف منتم مصدقيني وشلون توني مولود ولابس سروال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بقول لكم على تراب تصدقون اني سرو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا تصدقون اني لابس سروال اها الخلا يالله خل اكمل السالفه لكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و قمت جريت سروالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واقولها لا كوله إلا الشرف وانحاش منها وازبن عند الاذن نويت اطلع منها
ولأني هواوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوم شفت الطبله قمت اطق عليها واقول الا ياهل الهوى لا تتركوني مع دشيرن مرمطوني
وتتلني خلية مخيسه ذكرتني بريحت اباط دلخ ويغمى علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتستغل الفرصه الخليه الحقيره وتحاول تفصخ سروالي لكن على مين مركب جهاز انذار من يحاول يقرب لمه يونون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوم ون ون سروالي واصحى من الغيبوبه واتل الخليه واشمعها في الجدار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واطلع من الاذن اليمين واروح للعين هناك لقيت شفرات جاكي شان وافلامه تعلمت منها فنون التقال هع كع بع <<الاخيره مالها علقهبالثور دلخ ابد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا منسجم في تعلم فنون القتال طبت علي خليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا انتبهت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لها تمشي بشويش ووراها مجموعة خلايا ناوين علي شر التسلاب وتقوم اول وحده فيهن وتتل سريولي وتقطعه من ورى ويطبون عل الخلايا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عارف انكم فهمتو غلط لا ياتبن انت وياه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة موب انا ألي يضيبع شرفه عشان خلايا حقيره
واقوم بكم حركه من حركات جاكي شان اول حركه ركزت يديني على قاع العين ورفست برجولي وهذي اسمها حركة الحمار يا حمارانت وياه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << يمون عليكم ماعليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويتطايرن الخلايا ثاني حركه فوحشت برجيلاتي
خابركم يا سلنتح انت وهو بتفهمون غلط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة موب انا اللي يضيع شرفه لا اسمعوا وتلعموا كيف تدافعون عن كرامتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فوحشت برجيلاتي لأن بطني اوجعني وابي انسم بشويش بدون ما ينتبهن الخلايا ابيها غازات سامه حدريه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة على وزن صاروخ ارض ارض والله واسويها ألا اخر وحده قمطت عليها ناوي اوفرها لكنها الا تبي تطلع ما تسمعون الا وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين << نزلوا حلوقكم بقوه وانتم تنطقونها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويطيحن الخلايا ميتات الا الخلايا البعيده فهي سمعت الويييييييييييييييييييييييييييين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانتبهت ولبست كمامات ضد الغازات السامه الحدريه وينتبهن ويهجن مني وانا الاحقهم واتعلق بالخلايا العصبيه تسني طرزان ماغير صراخ واااااااااااا ويواااااااااااااااااااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واطاردهن لين حجرتهن بقرنت الاذن اليسرى وانا ألي اوقف فوق طبلة الاذن خطيب فيهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ألا يا جمع الخلايا الداشرات يا سلنتح وقبل لا اكمل قامت خليه تطبل على طبلة الاذن وينقز فيني عرق الدواسر وانا اللي اتنكس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا اخطب فيهم يا سلنتح ليه كذا عمر الابو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما يغدر في وليده كيفنكم يا دشيرة تغدروني في قماطن والدينه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تراريري ررارا
الاخير احاول الحن الشعر السابق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتقوم خلية تنسف في شعرها ويدهرن طق اثر ذالخلايا هم عرق الدواسر في ابوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واخليهم مدهرات رقص وطق و اقامز فوق الطبله وبقوة الصاروخ ليني مبنط من خشم ابوي ومتعلقن في لحيته
ويجيك شايبن ثاني يحسبني ذبناه ممابي من وصخ ويفصخ نعلته ويلخ ابوي على اثمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويجيني حقي من اللخه وتنرعص مكيوتي ولا كان لي مكيوه يرقص عليها الطير << يا داشر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تشوفوني وانا امشي تسني علامة استفهام ؟
الناس طعوسهم ورى وانا طعستي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مكوزه قدامي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والضعيف طالعن بينها تسنه فسيلة نخله بين طعسين
الدكتور يقول مالك امل تعرس الا بوحده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مثلك طعسها مكوز قدام ومنثلم راس الطعس لجل يقدر هالضعيف يشم ريحة لحم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسني اشوفكم تضحكون ايه اضحكو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بلاكم ما تدرون وشلون تبهذلت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<الله من طبيب كان سبب عذاب بزير طول عمره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ابوي قبله يفقد قوارير الصحه الصغار ما درى اني ابطنهن بستان مدهون بفازلين وانوم الضعيف فيه ما ينفع لي اي سروال عقب الاعاقه هذي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتبونه ينام بالخلا يعني مكتوم بين هالطعسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يرضيكم يعني الاقيه بيوم منغمل بسم الله عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتم الفز جنبه بارببي توسع صديره هالمسيكين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خابر كم واحد حامت تسبده مني راعوا مشاعري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تراي افضفض لكم من حر مابي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما تدرون ابوي وش سوا بعدين كان مستغل اعاقتي اكبر استغلال كلما بغى يطرح سؤال حطني عقب كلامه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقوله وراه يقول اشخص بك ياوليدي يهك علي وهو يتطنز والا يقول ياوليدي انت تنقب زغيغيلتك من بين طعوس النفود
ناه بالله به ابو يحطم ولده هتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وااااااااااااااااااااااه يا حر قلبي << صورت عجوز هنديه شاقتن جيبها وتلطم على صدرها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قبله يحطمني داقمني دقم تسني بنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويوم حكيت سالفتي لدلخ قال ياخوي يا حبيبي يا نكهة دعلج
احك سالفتك لأخوانا المساطيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و نزلها لهم بموضوع يتخذون العضه والعبره من الخمر والتخمير وان كل شييين يخمر يطلع شين واكبر دليل هو خورت سوالفي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الا صدز ورى بعض الشيبان من تالي ما حشم شيبته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وطايحن بعلومن شينه لوهي من شاب تسان نقول مراهق البلا لا جاك شايبن معرس ويراهق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولو تفحص تانكيه تلقاه حول فضوه ما تتحرك ددسنه الا بدف حبوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يستر علينا و عليهم ويختم لنا بخير ولا يجعلنا طنزه لخلقه في كبرنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السموحه اما عجبكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم انه معجب دلخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة صديق الطفوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وش رايك فيني يادلخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر تعديل نكهة دعلج في 06:38 AM.

قديم 22-02-2007, 05:49 AM
مشاركة رقم المشاركه : 2
دلــخ
مسطول يمون

الصورة الرمزية دلــخ
الملف الشخصي

دلــخ غير متواجد حالياً

مكاني يابعدي انت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

باك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
السموحه اما عجبكم المهم انه معجب دلخ صديق الطفوله

يعجبهم وهم ماكلين تبن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <-- كنك بادي تمون ياحقير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
وش رايك فيني يادلخ

تسألني عن رايي فيك ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياحبيبي شهادتي فيك مجروحي يالبى قليبك بس ياحبيب الطفوله انت موب بس صديق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نكهه نسيت اعلمك عن مثل قيل قديما وهو كالتالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة " يشهد لابا الحصين (....) اكمل الفراغ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني لاتاخذ على مدحي يابعدهم انت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
الشرهه على أني ابي افيدكم بمعلومات علميه مفيده اقلب وجهك انت وياه خلاص هونت منيب قايل شي

اول شي احب اقول لك حمار ومقدمتك زي وجهك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله ابوها مقدماتن تعرفها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
<<ياشين العبد لا خنفر يغدي وجهه تقول حبشية لابسه قميص نوم احمر يقالك تغري رجلها والضعيف يون يقول آآآآآآآآآي يا جمرة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياكلب كم مره اقول لك الضعيف مايحتسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الضعيف يعمل بصمت يالوح عجزت افهمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليت من فتح مخك وتفل به كود تسلك اموره ويبدا يفكر زين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاد انت غير الناس مركز التفكير عندك الله العالم وينه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <-- وش تلمح له ياتافه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
هذا بناء على طلب السلتوح ألي أكرره الوع ألي ما احبه << صورة جواد العلي عاض على شيلة وحاط يده على اثمه

هذا السلتوح هو دلخ

عادتك ياحقير ماتتركها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دائمن تحب الصعود على اكتافي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <-- ياليت من كسر جُعة نبيذ على راسك ياقليل الخاتمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة " عرفتوا اني اتابع المسلسل المكسيكي ماريا مرسيدس ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة "

هماني اقول لك لاتنزل موضوعك الماصل هذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عني مايرده الا القراشيع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <-- اشوا انك تراهنه انه بيروح المتحف بلاك والله عارفن ميول ربعك اللي فيذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الشكوى لله كل شين بظهر دلخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دلخ ودلخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يالله انسف على ظهري ياكلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشهاده لله يانكهه اني احبك ياصديقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وودي تنسف كلش على ظهري المنعوج
هه شف شكثر احبك ودي اضحي بذريتي وسلالتي عشانك ياواطي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعساه يبين بك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
وعقب ذالكلمه ثارت براكين قلبي

ليتها تفجرت بك ذا البراكين وريحتنا من هالوجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
انا واعوذبالله من انا وبلا فخر عصارة عايلتنا

هههههههههههههههههههههههههههههه
ياعاصرن الله معدتك لما تطرش من فوق من تحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
عقدوا اجتماع على مستوى عالي و قررو ينتجون جيل جديد يحافظ على بقائهم وتميزهم

ايوه ؟ ولاتقول ان هالجيل اللي بيحافظ على تميزهم متمثل بوجهك القذر ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تكفى ماني ناقص صدمات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<-- تكفى انت دس بفمك تراب واسكت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ابوي الله يرحمه

رحمة الله عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
وترانا قررنا نجمع توالي البنزين ونعصره عصر الثوب

هههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيزي السربوت نكهه " ولاتهون اخي القارئ " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الرجاء الصعود فوق لمراجعة الدعوه اعلاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
منتاب اطيب منا خابرينك وترانا قررنا نجمع توالي البنزين ونعصره عصر الثوب
حتى قرارت التانكي ما تركناها جايبين عيدان نحك بها القراره شفها جمعناها لك في قاروره
ويشقلون ابوي ويسدحون ابوي ويجيبون محقان ويصبون البنزين ألي بالقاروره في تانكي ابوي
ويوم نشب حثل في فتحت التانكي جابو العود نفسه ألي فوق ودعسوه بالقوه لين دخل الحثل ثم غطوا التانكي بخرقه وربطوه بحبل ودفنوا ابوي في حفرت تراب يقولون لازم تتخمر العصاره في بطنك يهقون انهم يخمرون خمر

الوكاد انهم دفنوا ابوي حدر التراب شهر كامل ما يطلع الا رويسه يجون يصبون فيه الاكل والشرب
لا تنشدوني وين يروح تصريف اكله هم متعمدين يبون تصريف اكله سماد لعصارتهم عشان تضبط صح في بطن ابوي وتتخمر مضبوط عقب الشهر حفروا وطلعوا ابوي لقوا عصارتهم وراعين ناتقه من كل خفس في ابوي لا وداقين لطمه وانا اولهم طالعن مع خشمه والا اخوي الثاني طلع بالغلط مع طريقن شمالن عن وركة الايمن بلا مره بلا يحزنون شغل حريف

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يااااااااااااااوك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاتعليق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اي والله لاتعليييييييييييق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
يجيكم العلم يا طلابي الاعزا ( حصة علوم )

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ووووووه بس ياعزتي لطلابن انت مدرسهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
موب انا اخوي غلط غلطت عمره لا تفهمون غلط انا طالعن مع الخشم لي سالفتن ثانيه

طيب ياحمار ترى مهوب كلهم بقر مثلي يوم احسبك تقصد نفسك بقولك غلط غلطت عمره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <-- كب العشا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
والا ما اوجعناه حنا بسم الله علينا وش ملحنا خفيفين سريوات تناتق

هههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلتها لك سابقا وسوف اعيدها مجدداً امام الملأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسني بشي جا اكبر من حجمه الطبيعي وتسبب بإعاقة عملية خروجك من خشم ابوك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجل مااوجعتوه هاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ودي اقول لك شي بس ماش مشكلتي حاشمك يالتسلب والا انت منتب كفو الا واحدن يلعن خيرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <-- والله انت اللي يب ينلعن خيرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
وتتلني خلية مخيسه ذكرتني بريحت اباط دلخ ويغمى علي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ياعساك ماتقوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاوالله مهيب مخيسه ريحة الخليه كلها عطور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مير انت شميت ريحه عكس الريحه اللي مخزنه بالعقل الباطن لخشمك يالوصخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذا سبب الاغماء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ان خشمك ماتقبلها ياطمل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<-- نكهه كيف بالله التحليل ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ما تدرون ابوي وش سوا بعدين كان مستغل اعاقتي اكبر استغلال كلما بغى يطرح سؤال حطني عقب كلامه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
اجل قلبت من بني ادم الى علامة ترقيم (( استفهام )) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" رساله الى كل واحدن تسلب فهم كلمتي ((علامة ترقيم)) غلط اقول له ترى الاستفهام والنقطه والتعجب والفاصله والطقه التعبانه هذي كلها يقال لها علامات ترقيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة "<-- سيبويه سكران نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نكهه قسم بالله موضوع خااااااااااااااااااالع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يلعن وجهك قسم بالله ضحكت ضحك لين دمعت عيوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياحبي لك بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل دلــخ في 07:27 AM.

قديم 22-02-2007, 07:18 AM
مشاركة رقم المشاركه : 3
شـــواقه
مسطول يمون

الصورة الرمزية شـــواقه
الملف الشخصي

شـــواقه غير متواجد حالياً

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Its regret ..Idid not understand a thing ..... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Despite that .. he loved that [blink]I THANK YOU[/blink]

for the topic the acceptance of my passage by your

topic

توقيع شـــواقه

[IMG][/IMG]

اذا انت محظوظ اضغط هنا...

http://www.zzrz.com/mlion.htm

عيّت يدي ... على وداعك !! تهتدي ...

صدمتي بالبشر ماهي غريبه : بس الغريبه .. ليه انا ماتعلمت !!!

((سبحانك اللهم وبحمدك ..أشهد أن لا اله الا انت .. استغفرك واتوب اليك))

قديم 22-02-2007, 07:27 AM
مشاركة رقم المشاركه : 4
أم الرجال
توه ساكن
الملف الشخصي

أم الرجال غير متواجد حالياً

اقتباس:
نزولاً عند رغبة دلخ قررنا طرح الآتي

يلعن ابليسك حتى عنوانك يبي له اقتباس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ياخي تصلح مشروع رياض خصاونه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<طراه الاسماء اللي مدي وش تبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياخي هالانسان مدري كيف مايستحي يقول اسمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة (اقصد رياض المذيع اللي بالعربيه) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
سالفة الموضوع اني مضطهد من يومي صغير وكنت مع دلخ

ههههههههههههههههههههههه يلعن ابو الترابط بين الفكرتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بيني وبينك انا من يوم دريت ان دلخ في السالفه وانا غاسلتن ايديني منك ومنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
خاصه انهم فرطوا في الارصده ايام الشباب كانوا مسرفين في الصرف على سلنتح للبنان

حدد اي ارصده تقصد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لان بعض الارصده لا قضى ماعاد تقدر ترجعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
طراه بعض الشيبان ما يحقرون انفسهم تشوفهم قبل راقين لجبل تقل ددسن تنتع مابها بنزين ولا حشم نفسه عن رقوة الجبل

ياخي مانت ملاحظ انك شانن حمله على الشيبان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حرام عليك طيب هو عنده طاقه وفيه حيل يرقى خمسين جبل خله بكيفه ينبسط الين يطفي ماطوره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يصير الشكمان يبخ هوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
وينفخ جدي في ابوي ويشر عليه ببأصبعه الشهاده وهو يتمهزا به من زين رصيدك يالشين خابرين ان بنزينك قليل منتاب اطيب منا خابرينك وترانا قررنا نجمع توالي البنزين ونعصره عصر الثوب

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وانا اقول ارامكو ليه طاح سوقها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. يالوصخ يالحقير يالفاهي والله انك كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<< جازت لها السالفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ابوي في حفرت تراب يقولون لازم تتخمر العصاره في بطنك يهقون انهم يخمرون خمر

تسمعون باطفال الانابيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
يجيكم العلم يا طلابي الاعزا ( حصة علوم ) الوكاد انهم يوم طلعوا ابوي وشافوا العيال متناتقين من كل خفس
كل شايب جاب له معلقه وصحن وقام يحك تسنهم يقرررون قرارت جريش يحكون من قلب
تشوفون ذاك الشايب مبوبز تسنه قاعدن في حمام عربي وعينه على الطريق ألأي شمالن عن الورك الايمن لأبوي ويقر بشويش يبي يطلع اخوي جايبن معه غضاره يوم ماقدر يطلعه قلب الملعقه ودخلها ونقز اخوي من الطريق الشردزي

يالسلقه لحوستني انا ماخبر الا طريقين الدايري الشمالي ومخرج خمسه اللي ورا طعوس الثمامه غيرهم ماعرف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
كل شايب خلص من قرارته راح يفزع مع الشايب اللي يقر في الطريق الشردزي لابوي يبي يطلع اخوي الخايس منه اما انا فالشايب اللي موكل يطلعني فطس ما حلى الموت ألا الحين

مشكلتك انك مافكرت ليه هالشايب مات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الظاهر انكم شفطتوا تانكيه الضعيف صار ماعاد به حيل يقضي حاجته حتىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
المهم ان خشم ابوي طوفانه قام يجرفني لجسم ابوي مسيكين كلما بغت نخرورته تطلع سحبها على فوق وانجرف انا معها واقااااااااااوم واقااااااااااااااااااااوم واسبح بطريقة الضفادع اناقز برجيلاتي واتقضب في شعر خشمه والسيول تجرني لفوق وانا متمسك في الشعره بكل قوتي كنت حول ما اطلع من خشم ابوي الا تصادف ان الشايب دعس مقفى الملعقه في الطريق الشردزي وينشق هذيك النشقه اللي من قوها بنطت في مخه

نكهة دعلج وربي مدري وش اقووول وصف موب صاحي وربي تسنك قاعدن ترسم الموقف ماهوب تكتبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
وتشوفني خلايا مخ ابوي المبرمجه على القوارير

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل قوارير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تراني انلحست انت تقصد القوارير الصدقيه ولا القوارير البلاستيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
عارف انكم فهمتو غلط لا ياتبن انت وياه موب انا ألي يضيبع شرفه عشان خلايا حقيره

ماتسوا عليك متخمر ومغتصبينك بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله ان تصير مشروع مخلل ناجح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
الناس طعوسهم ورى وانا طعستي مكوزه قدامي والضعيف طالعن بينها تسنه فسيلة نخله بين طعسين
الدكتور يقول مالك امل تعرس الا بوحده مثلك طعسها مكوز قدام ومنثلم راس الطعس لجل يقدر هالضعيف يشم ريحة لحم

فيك حيل تاكل لحم عقب ذالمعارك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياخي انا توقعت انك بتطلع من خشم ابوك ماعندك اعضاء كلها اسلاك مربوطتن براسك اللي يشوفك تقل كورة بسيبول تمشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
اخر وحده قمطت عليها ناوي اوفرها لكنها الا تبي تطلع ما تسمعون الا وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين << نزلوا حلوقكم بقوه وانتم تنطقونها

وربي سويتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
الا صدز ورى بعض الشيبان من تالي ما حشم شيبتهم وطايحين بعلومن شين لوهي من شاب تسان نقول مراهق البلا لا جاك شايبن معرس ويراهق ولو تفحص تانكيه تلقاه حول فضوه ما تتحرك ددسنه الا بدف حبوب

شف ياطويل العمر السالفه ماعاد هي بالعمر دام ان التانكي فل والماطور شغال كل واحد بيستغل وضعه الين اخر قطره المساله هنا فكر فيها شايب ماهو لاقي خير يعني اكيد عجيزه منتهيه مادتها ويحق له يشوف حياته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههههههههههههههههه .. لا والله لو جيت للجد اللي تكلمت عنهم موجودين بنسبه قليله مره مررره .. ولو رجعت للاسباب بتلقا نصهم كاشات وودهم يحطون فلوسهم بشي يسوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. واذا على الددسن ماعليه يدف بحبوب ولا بديزل اهم شي ان النتيجه وحده وهي انه يمشي زين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخوي نكهة دعلج ...

موضوع قوي وعيار درجه اولى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. اسلوب اروع .. قريت موضوعك ولادريت الا وانا اقرا رد دلخ احسبه باقي الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. تسلم ايدينك على هالابداع مالقيت شي انقده << ماتدخل موضوع الا وتفصفص امه وتطلع العيوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

لاتحرمنا مواضيعك والله يخلي لنا دلخ اللي جابك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

برايفت صغير مره لدلخ // كنت كاتبه شي بس هونت هع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. برايفت ثاني للدلخ// اقرا ردي عليك بموضوعي يالوصخ ورد على سؤالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة برايفت شواقه// دونت ترانزليت ذميننق ليترالي سو يو كان اندرستاند وت هي منت <<< متعيجزه اغير اللغه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.. برايفت ابووفى//آسفه طلعت عن الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

اعتذر عن الاطاله ..

اختكم // مخ تجميع

توقيع أم الرجال

اعتذر والله لكل من سال عني

وربي الظروف هي اليي منعتني منكم

اشتقت لكم جميعاً..

وتراني اطل عليكم من وقت للثاني..

فمان اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 22-02-2007, 07:33 AM
مشاركة رقم المشاركه : 5
دلــخ
مسطول يمون

الصورة الرمزية دلــخ
الملف الشخصي

دلــخ غير متواجد حالياً

مخ تجميع يالتسلبه جاز لتس الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
برايفت صغير مره لدلخ // كنت كاتبه شي بس هونت هع .. برايفت ثاني للدلخ// اقرا ردي عليك بموضوعي يالوصخ ورد على سؤالي

هالحين اطمر اشوفه وارد عليتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <-- مايشتشت ابد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعدين مالكم دخل موضوع خويي وانا حر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<--لو هو موقع خويك وش سويت يالتسلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟

قديم 22-02-2007, 09:33 AM
مشاركة رقم المشاركه : 6
حيدره
مسطول يمون

الصورة الرمزية حيدره
الملف الشخصي

حيدره غير متواجد حالياً

اقتباس:
نزولاً عند رغبة دلخ قررنا طرح الآتي

الكبير دايم صغير ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
الشرهه على أني ابي افيدكم بمعلومات علميه مفيده اقلب وجهك انت وياه خلاص هونت منيب قايل شي

لأنك وصخ ومتوقع يجيك شي ماتتوقعه..يازلابه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
<<ياشين العبد لا خنفر يغدي وجهه تقول حبشية لابسه قميص نوم احمر يقالك تغري رجلها والضعيف يون يقول آآآآآآآآآي يا جمرة

وش عرفك بهالعلوم ؟!!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أكيد انت العبد..!!

اقتباس:
هذا بناء على طلب السلتوح ألي أكرره الوع ألي ما احبه << صورة جواد العلي عاض على شيلة وحاط يده على اثمه

هذا السلتوح هو دلخ

الصغير دايم كبير...<< ردي وبكيفي استملح .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
سالفة الموضوع اني مضطهد من يومي صغير وكنت مع دلخ بمحادثة ماسنجريه

مضطهد أبوك حسبي الله عليكم من عيال.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدين إلا بيعلمنا إنه تطور وصار يستخدم ماسنجر..في محادثاته..!!

اقتباس:
لاحد يحطمني

أحلى يالقزازة ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
من ألان اقولكم ترى قصتي تبتستي جيبوا معكم مناديل وانتم تسمعونها

ياآخي والله إنك لوح نسمع وإلا نقرا..لازم ترسى لك على بر.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
انا واعوذبالله من انا وبلا فخر عصارة عايلتنا بتقولون وشلون بقولكم عايلتنا كلهم شيبان منقطعين

لايكثر بس..

اللي بعده..

اقتباس:
الوكاد انهم دفنوا ابوي حدر التراب شهر كامل ما يطلع الا رويسه يجون يصبون فيه الاكل والشرب
لا تنشدوني وين يروح تصريف اكله هم متعمدين يبون تصريف اكله سماد لعصارتهم عشان تضبط صح في بطن ابوي وتتخمر مضبوط عقب الشهر حفروا وطلعوا ابوي لقوا عصارتهم وراعين ناتقه من كل خفس في ابوي لا وداقين لطمه وانا اولهم طالعن مع خشمه والا اخوي الثاني طلع بالغلط مع طريقن شمالن عن وركة الايمن بلا مره بلا يحزنون شغل حريف

الوكاد إن حليب الخلفات والضبان له دور بالماضوع يابن آخي.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
كل شايب جاب له معلقه وصحن وقام يحك تسنهم يقرررون قرارت جريش يحكون من قلب
تشوفون ذاك الشايب مبوبز تسنه قاعدن في حمام عربي وعينه على الطريق ألأي شمالن عن الورك الايمن لأبوي ويقر بشويش يبي يطلع اخوي جايبن معه غضاره يوم ماقدر يطلعه قلب الملعقه ودخلها ونقز اخوي من الطريق الشردزي واخوي عاد قاعدن يتعصر ومتلطم وماسك خشمه من الريحه ويدف بقوه ما تسمعون الا قوة زحيرة تسنه حرمتن تطلق

الله يحوم تسبدك ياقذر ياوصخ يازباله يامعفن.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قسم بالله إن دعلج وزعيم التنسيم على وصاختهم أرحم منك...وععععععععععععععع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بروح أطرش وأرجع...

اقتباس:
وتشوفني خلايا مخ ابوي المبرمجه على القوارير وتخق معي نسيت اقول اني مملوح املح من جواد وما احتاج حبوب منع حمل مثله والله وتدهر المطاردات بوليسه بيني وبينهم
تعلقت في الهامه نيتي اطلع مع خفوس راس ابوي وتتلني خليه وهي ناويه تفصخ سروالي تبي تغتصبني
عارف منتم مصدقيني وشلون توني مولود ولابس سروال بقول لكم على تراب تصدقون اني سرو ولا تصدقون اني لابس سروال اها الخلا يالله خل اكمل السالفه لكم

انت ذا الحينه رجل وإلا مرة..هاه انت توحي..!!
وإلا بين المرة وبين الرجل ..هاه .!!!!

اقتباس:
وتتلني خلية مخيسه ذكرتني بريحت اباط دلخ ويغمى علي وتستغل الفرصه الخليه الحقيره وتحاول تفصخ سروالي لكن على مين مركب جهاز انذار من يحاول يقرب لمه يونون يوم ون ون سروالي واصحى من الغيبوبه واتل الخليه واشمعها في الجدار واطلع من الاذن اليمين واروح للعين هناك لقيت شفرات جاكي شان وافلامه تعلمت منها فنون التقال هع كع بع <<الاخيره مالها علقهبالثور دلخ ابد

أول مرة أقرا موضوع في الشلة وأنا داق اللطمة..<<< الأخه رجاله.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
يوم جا دوري محد انتبه لي قمت اسبح بطريقة الضفادع وانا احاول الخروج من خشم ابوي
والا ما اوجعناه حنا بسم الله علينا وش ملحنا خفيفين سريوات تناتق

سبحان الله شكل أبوك سمكة..<<< من مصالة الموضوع والله.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
تسني اشوفكم تضحكون ايه اضحكو

إيش أضحك أبغى أفهم أول ..<<< للمرة الثانية هذا ردي وأنا حرة في الاستملاح... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
خابر كم واحد حامت تسبده مني راعوا مشاعري تراي افضفض لكم من حر مابي

عادي لايضيق صدرك..من ناحية حامت تسبودنا هي حامت وبس..بس المشكلة إني مافهمت..وش السالفة..يعني أمكم ماتت ..وأبوكم مايبغى يجيب لكم مرة أبو عشان كذا قرر يخوض هالتجربة وإلا أنا غلطانة ياوصخ..!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
الا صدز ورى بعض الشيبان من تالي ما حشم شيبته وطايحن بعلومن شينه لوهي من شاب تسان نقول مراهق البلا لا جاك شايبن معرس ويراهق ولو تفحص تانكيه تلقاه حول فضوه ما تتحرك ددسنه الا بدف حبوب

الحين هذي بس اللي فهمتها ..صدقت يانكهة دعلج ولاعاد تتعودها..

اقتباس:
السموحه اما عجبكم المهم انه معجب دلخ صديق الطفوله

وإذا أعجب دلخ يعني لازم يصير زين أكيد ذوقه في الحضيض..وإلا كان ماأعجبه...
بس اللي قاهرني إني مافهمت السالفة على إني قريت الموضوع أكثر من مرة..
ياآخي أنا تخصصي موب علمي أدبي هل هذا له دور في الموضوع؟؟؟

اقتباس:
وش رايك فيني يادلخ

أكيد عاجبه <<< إلا برد على كل شي...

نكهة دعلج الوصخ..
موضوع خبل زيك ياوصخ..وانت تستاهل على هالوصاخه القرشعة أو التثبيت أو أي شي يراه المشرف<< على بالي فاهمه..
ولكن اللي أقدر أقوله لكل مجتهد نصيب ولكل واحد من اسمه نصيب..

وشكراً لي ولكم ..

توقيع حيدره

آخر تعديل حيدره في 09:41 AM.

قديم 22-02-2007, 06:06 PM
مشاركة رقم المشاركه : 7
نكهة دعلج
راعي محل

الصورة الرمزية نكهة دعلج
الملف الشخصي

دلخون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<سيبويه مسير علي يا دليخ

اقتباس:
يعجبهم وهم ماكلين تبن <-- كنك بادي تمون ياحقير

ياشين البقر ما علمتك أنا اصول الدبلوماسية تعلم وشلون تتعامل مع الناس وتكب قلوبهم يا ثور وانت ما همك الا ديودك ألي يتنفخن وينسمن تقول نخروره بوجه عبد كلما نسمت رحت تاخذ شهيق وينتفخن ثم يجبرك الزفير انك تطلع الهوا الخايس من صدرك وينسمن كل هذا تبي تعيش جو وانت تدلل ألي أنت خابر يا داشر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
تسألني عن رايي فيك ؟ ياحبيبي شهادتي فيك مجروحي يالبى قليبك بس ياحبيب الطفوله انت موب بس صديق

نكهه نسيت اعلمك عن مثل قيل قديما وهو كالتالي " يشهد لابا الحصين (....) اكمل الفراغ
يعني لاتاخذ على مدحي يابعدهم انت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حبي لك يعجبني فيك انك عارف قدرك زين
زاد انا كلما مشيت احس بشيين شاقص تسني معي امساك اتفاعل معه وازحر ابي ألي شاقص يطيح مافيه أمل شقصته قوية اثره انت متعلق بظهري <<<ناه الثور جاب الشبهه لنفسه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
اول شي احب اقول لك حمار ومقدمتك زي وجهك الله ابوها مقدماتن تعرفها

انت وش عرفك انا ابي القراء يحسون أني اخوهم ابوهم كل شي لهم وأني امون عليهم وبقوه ويعرفون أن كاتب الموضوع ماحولك أحد ولا بالله عليهم موضوع عنوانه نزولاً عند رغبة دلخ قررنا طرح الاتي شيين انت طالبه مني ومتحمس معه وتبيني اطرحه بيكون زين الا مثل وجهي ووجهك ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
ياكلب كم مره اقول لك الضعيف مايحتسي الضعيف يعمل بصمت يالوح عجزت افهمك
ليت من فتح مخك وتفل به كود تسلك اموره ويبدا يفكر زين
عاد انت غير الناس مركز التفكير عندك الله العالم وينه <-- وش تلمح له ياتافه

شكلك طاق معه صداقه بقوه يالهيس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه دلخ ليه تجيب الشبهه لك إذا بليتم فأستتروا

اقتباس:
عادتك ياحقير ماتتركها دائمن تحب الصعود على اكتافي <-- ياليت من كسر جُعة نبيذ على راسك ياقليل الخاتمه " عرفتوا اني اتابع المسلسل المكسيكي ماريا مرسيدس ؟ "

وانا اقول ورا التسلب يعسبل لا منه شافك أون لاين ههههههههههههههههههههههههه دلخ خلك يالهيس تتوب لاعاد تجيب لنفسك الشبهه هههههههههههههههههه
يا قدمك هي لازتل حيه مارياي مرسيدس ليتك تدري أني ايامها صرت احب واتحكحك في سيارات المرسيدتس تشوفني مشمع في شنطتها و داخل جو هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
هماني اقول لك لاتنزل موضوعك الماصل هذا عني مايرده الا القراشيع <-- اشوا انك تراهنه انه بيروح المتحف بلاك والله عارفن ميول ربعك اللي فيذا

الشكوى لله كل شين بظهر دلخ دلخ ودلخ يالله انسف على ظهري ياكلب
الشهاده لله يانكهه اني احبك ياصديقي وودي تنسف كلش على ظهري المنعوج
هه شف شكثر احبك ودي اضحي بذريتي وسلالتي عشانك ياواطي
وعساه يبين بك

من شاف وجهك تبيه يطلع منه موضوع زين
دلخ تعال قرب شوي مامعي شيين يعض قرب اقولك كلمة راس
بالله لا يحد يقرا الكلام هذا تراه سر بيني وبين دلخ
دلخ قرب قرب اذنك يالوح منيب عاضها
دلخ حبيب قلبي خبري ان رصيدك مخلص أخر مره أنا شاحن لك بعشرة ريال من وين لك ذريه اسمح لي انت تنصب على نفسك
هههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههه
ياعاصرن الله معدتك لما تطرش من فوق من تحت

لو اقول دلخ فنا ماقلت شيين جديد من خبرتك دلخ يا لوح الدلوخ كم مره قلت لك لا تجيب الشبهه على نفسك ههههههههه
انت وراك مهتم بألأي يطرش من تحت يا أخي ملاحظ من أول الموضوع وأنت حاط دوبك دوب الضعيف ليه علمني حاقد عليه يعني عشانه ثري ومليونير لو يوزع ثروته على نساء الجزيرة لكفتهن بالعيش في رغد هههههههههههههههههه
تبيه يطرش يا حيوان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تدور خسارتي هي كذا الصداقه سلفتك كم مره هو حلا خلاص موب بتله بسلفك نقد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
ايوه ؟ ولاتقول ان هالجيل اللي بيحافظ على تميزهم متمثل بوجهك القذر ؟
تكفى ماني ناقص صدمات
<-- تكفى انت دس بفمك تراب واسكت

ياحبي لك يادلخ احبك موت يا بقرة ههههههههههههههههههههه يلوموني في حبك هههههههههههههههههههههه
أكيد عندك شك في تميزي رح شف كلامي درر بسم الله على خشتي ما تقطر الا عسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<< دس بفمك ألي دلخ دسه واسكت تكفى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
طيب ياحمار ترى مهوب كلهم بقر مثلي يوم احسبك تقصد نفسك بقولك غلط غلطت عمره <-- كب العشا

وش يضمنيى أن مافيه بقر غيرك لا محشومين القراء لا يزعلون علينا أول موضوع ولا نبيهم يزعلون جعلها في وجيههم هههههههههههههههههههههههههه يا لوح يوم شلتها تبين لي انه بيكون هناك مطب صناعي خطير بين المقاطع فتركتها
ولها ميزه ثانيه انك معترف انك بقره وهذا اثبات على صحة وجهة نظري فيك هههههههههههههههههههههههههههه

تراب في وجه العدو خليتنا نخربها مع القراء وأحنا جدد هنا ما يعرفونا هه شف كم واحد بيزعل ولا هوب قاري قصة عمري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<وجه يناشق من الصياح

اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههه
قلتها لك سابقا وسوف اعيدها مجدداً امام الملأ
تسني بشي جا اكبر من حجمه الطبيعي وتسبب بإعاقة عملية خروجك من خشم ابوك
هههههههههههههههههههههه
اجل مااوجعتوه هاه ودي اقول لك شي بس ماش مشكلتي حاشمك يالتسلب والا انت منتب كفو الا واحدن يلعن خيرك <-- والله انت اللي يب ينلعن خيرك

أنا بديت اشك ان الضعيف ذابح ابوك والا امك ليه تحط دوبك ودوبه مسيكين وش سوا لك ما يسد انه غايص بين طعوس المكوزه هههههههههههههههههههههههههه ينرحم تشوفوه وهو يطلطل تقول عصيفير غارقن ببرتسة ماء يرف رويسه يبي يشم هوا هم يرجع يغطس وانت اقرب الناس له ما ترحمه وه و في الوضع هذا يا لوح بعدين تعال وش عرفك انه كبير !!!
زاد اشوفك ذاك اليوم جايب معك متر وغاطسن راسك بين الطعوس اثرك تمتر الحجم يا لوح

دلخ ههههههههههههههههههههههه أحبك ياوصخ ليه تجيب الشبهه على نفسك
شكل الموضوع متقرشع لامحاله ههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
ياعساك ماتقوم
لاوالله مهيب مخيسه ريحة الخليه كلها عطور مير انت شميت ريحه عكس الريحه اللي مخزنه بالعقل الباطن لخشمك يالوصخ وهذا سبب الاغماء ان خشمك ماتقبلها ياطمل <-- نكهه كيف بالله التحليل ؟

لا هين تغطي على السيد خصاونة ألي قاله مخ تجميع هههههههههههههههههههههههه <<ميت ضحك على الاسم
دلخ لا عمرك تحل تكفى وعلى تراب

اقتباس:
" رساله الى كل واحدن تسلب فهم كلمتي ((علامة ترقيم)) غلط اقول له ترى الاستفهام والنقطه والتعجب والفاصله والطقه التعبانه هذي كلها يقال لها علامات ترقيم "<-- سيبويه سكران

هقوتي سيبويه انتحر عقبك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
خاف فيني يا ولح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قسم بالله قايم الساعه 11 اون من شد في بطني كله بسبايبك عقب سكرتنا البارح لو احنا صاحين كان ما فضفضت لك ولا طشمت زغاغيلك من الضحك على الشاشه
يالوح اثرها علامات ترقيم توني ادري يا حبي لها يا دلخ ههههههههههههههههه

اقتباس:
نكهه قسم بالله موضوع خااااااااااااااااااالع يلعن وجهك قسم بالله ضحكت ضحك لين دمعت عيوني ياحبي لك بس

وانا قلتها لك الجو الشاعري ألي هيئته لي هو ألي منحني الاالهام هذا وخلاني ابدعت فيه ( وجه جواد العلي مستحي وخدوده بها مشق )

ياجعلك تسلم رد عن مليون موضوع يا مهبول ضحكت ضحك الله يستر لا يجيني شد عضلي ببطني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاإله إلا الله
مهبوووووووووووووووووووووووووووووووول ومشكلتي احبك
آخر تعديل نكهة دعلج في 06:13 PM.

قديم 23-02-2007, 03:44 PM
مشاركة رقم المشاركه : 8
نكهة دعلج
راعي محل

الصورة الرمزية نكهة دعلج
الملف الشخصي

مخ تجميع رديت عليتس رد وش طوله وطار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
برجع ارد عليتس مرتن أخرى اما اليوم فقسم بالله انقهرت رد وش طوله وطار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-02-2007, 02:20 AM
مشاركة رقم المشاركه : 9
نكهة دعلج
راعي محل

الصورة الرمزية نكهة دعلج
الملف الشخصي

مخ تجميع رجعت ارد عليتس مره اخرى تستاهلين من يرد عليتس الف مره ميب مره وحده على ذالرد ألي يتفح النفس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
يلعن ابليسك حتى عنوانك يبي له اقتباس .. ياخي تصلح مشروع رياض خصاونه <<طراه الاسماء اللي مدي وش تبي ياخي هالانسان مدري كيف مايستحي يقول اسمه (اقصد رياض المذيع اللي بالعربيه)

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بلاتس ما تعرفين ان دلخ اطخم فالاستجابه سريعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اسمع كلامه وانزل سريع هههههههههههههههههههه
وانتي قاهرتس رياض خصاونه هههههههههههههههههههههههههههه اسم كلاسيكي ينبع من عمق المشاعر المتدفق وركزي على منبع التدفق ههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
يلعن ابو الترابط بين الفكرتين بيني وبينك انا من يوم دريت ان دلخ في السالفه وانا غاسلتن ايديني منك ومنه

كلام محششين تبينه مترابط هههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
حدد اي ارصده تقصد
لان بعض الارصده لا قضى ماعاد تقدر ترجعه

صحيح ما تقدر ترجعه الرصيد هذا لكن عايلتي ابتكرت طريقه وضحت من أجلها وهي عصر التانكي حتى الحثال ما تركوه وحقنوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مخ تجميع يا خبله انتي عارفه وش اقصد

اقتباس:
ياخي مانت ملاحظ انك شانن حمله على الشيبان حرام عليك طيب هو عنده طاقه وفيه حيل يرقى خمسين جبل خله بكيفه ينبسط الين يطفي ماطوره يصير الشكمان يبخ هوا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه النشبه انهم يبخون هوا ويالله يرقون ربع الجبل عقب ما ياخذون حبوب دف هههههههههههههههههههههههه تشوفينه لا تحمس يتفل تفالته ما تعدى شفايفه ههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وانا اقول ارامكو ليه طاح سوقها .. يالوصخ يالحقير يالفاهي والله انك كذا <<< جازت لها السالفه

يعجبني انتس فاهمتني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشيه معي على الخط

اقتباس:
يالسلقه لحوستني انا ماخبر الا طريقين الدايري الشمالي ومخرج خمسه اللي ورا طعوس الثمامه غيرهم ماعرف

والله هنا يظهر تباين الثقافات وتعدد اللهجات بجزيرة العرب ههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه هو ماغيرها مخرج خمسه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
مشكلتك انك مافكرت ليه هالشايب مات الظاهر انكم شفطتوا تانكيه الضعيف صار ماعاد به حيل يقضي حاجته حتى

لا بعد الفحص السريري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تبين انه انكسر ظهره مع العصر تحمسوا وهم يحكون قرارت التانكي ههههههههههههههههه

اقتباس:
نكهة دعلج وربي مدري وش اقووول وصف موب صاحي وربي تسنك قاعدن ترسم الموقف ماهوب تكتبه

الله يسلمتس بعض ما عندكم <<<نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<تورط ما عرف وش يرد

تبين الصدز من شاف وجه دلخ اكيد انه بيعرف يرسم
وجه دلخ منظر طبيعي للحاير مرسوم على وجه انسان يمشي قدامتس كل يوم
اووووووووووووووووووه شيء ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل قوارير
تراني انلحست انت تقصد القوارير الصدقيه ولا القوارير البلاستيك

ههههههههههههههههههههه هو فيه قوارير غير ألي ذكرها الرسول رفقاً بالقوارير
اوه انتي تقصدين قوارير الوطني والمتسورد هين هذي بقولها صراحه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
ماتسوا عليك متخمر ومغتصبينك بعد والله ان تصير مشروع مخلل ناجح

هههههههههههههههههههههههههههههه ريحتيني ايه فيه ناس حاسه بي ههههههههههههههههههه
ومجربه التخلل ووجعه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

اقتباس:
فيك حيل تاكل لحم عقب ذالمعارك ياخي انا توقعت انك بتطلع من خشم ابوك ماعندك اعضاء كلها اسلاك مربوطتن براسك اللي يشوفك تقل كورة بسيبول تمشي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه الا بيكون كل تفكيري في اللحم عصا قولف هذا انا
جسمي كله مكور ومتعنقط في العصاء ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قلم ماله شغله الا التوقيع على الشيكات والاوراق ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذي شغلته في الحياة

اقتباس:
شف ياطويل العمر السالفه ماعاد هي بالعمر دام ان التانكي فل والماطور شغال كل واحد بيستغل وضعه الين اخر قطره المساله هنا فكر فيها شايب ماهو لاقي خير يعني اكيد عجيزه منتهيه مادتها ويحق له يشوف حياته
ههههههههههههههههههههههههههه .. لا والله لو جيت للجد اللي تكلمت عنهم موجودين بنسبه قليله مره مررره .. ولو رجعت للاسباب بتلقا نصهم كاشات وودهم يحطون فلوسهم بشي يسوا .. واذا على الددسن ماعليه يدف بحبوب ولا بديزل اهم شي ان النتيجه وحده وهي انه يمشي زين

بالحلال شيبه وزاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !@@!

يعطيتس العافيه يالغاليه رد يبرد القلب صح
كييفت عليه مره

برايفت شواقه خذي راحتس كلما بغيتي تذاكرين انقليزي تعالي هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة العفو ماله داعي الشكر انا ما فتحت الموضوع ألا لتس تدرسين فيه انا اسعيد ان الاعضاء ماخذين راحتهم معي ويتعاملون معي بروح الاخوه شوفوا شواقه جايه تذاكر انقليزي في موضوعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سعيد كل السعاده بتواجدتس يا شواقه

مسطوله برجع لتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رحمتس حاس انتس ما فهمتي شي من كلامي كله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

قديم 24-02-2007, 03:43 PM
مشاركة رقم المشاركه : 10
متغربل
بطل المساطيل بالفيفا

الصورة الرمزية متغربل
الملف الشخصي

متغربل غير متواجد حالياً

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انت بموضوعك ذا يبي لك دركتل يغير ملامح الموضوع مهوب عاد دريل يخرق كم كلمة عشان يزبط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. اعنبو حيك لعبت بحسبة القراء كلن صاير يدخل الموضوع ويتوهق مايدري وش السالفه يحسبه موضوع عن انواع التربه ويجيك ماشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ابدعت في التصوير والخيال والمحاكاة خاصة يوم كنت تبي تطلع من خشم ابوك ماادري ليه تذكرت مدرس العلوم حقنا يوم يقص لنا قصة النمله اللي ترقى الصخر وكل شوي تعكرف وتطيح <-- ماتحس اني عاقل ومؤدب بهالمقطع ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ينعن مخك ياوصخ اقسم بالله هبلت بالخليقه .. الواحد لازم يقرا الموضوع ثلاث مرات وليته يفهمه .. المره الاولى بيحسبه عن الجنادريه والشيبان والمره الثانيه عن الاسهم والرصيد والمره الثالثه عن اطفال الانابيب .. بالعربي الموضوع يبي له اعادة هيكلة وتغيير مود وملعنة جدف براعي الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. تبي تجيب العيد انت فينا ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ياخي اختصر الموضوع وقلنا راجع كتاب الاحياء صفحة سته عنوان الاخصاب النباتي اللازوجي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. اعنبو وجهك فيك قدرات هائلة بالخيال وحبكة الدراما بس مستخدمها انت لمناخ ماتحت خط الاستواء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

نكهه دعلج .. رايق بس تأدب مره ثانيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. تجاهلت بعض السطور والكلمات بهالموضوع اللي كان ممكن تتجاهلها انت وخليتها عشان تتجاوزها في موضوعك الثاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. يعني تحسبنا بنقيمك من هالموضوع ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. صدقني انت زير عيارة وكاتب قادم بقوة وموضوعك هذا يستاهل المتحف لولا وجود الزلاااات ... اعجبتني مشاركتك كمشاركة اولى .. ونتمنى نشوفك بالمواضيع كردود .. ونشوفك بالشله بمواضيع احلى وحلى يا اطخم ..

مــثـــبـــتـــ

منور يالغلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
-
-

توقيع متغربل

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

Twitter
https://twitter.com/MTGHRBL

Ask me
http://ask.fm/mtghrbl

ارتحت ياكبتن؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة