إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى

شلة الحارة منتدى الزحف والعيارة

قديم 04-07-2004, 07:18 AM
مشاركة رقم المشاركه : 1
-K.S.A-
توه ساكن

الصورة الرمزية -K.S.A-
الملف الشخصي

-K.S.A- غير متواجد حالياً

مواقف غبية..

خخخخخخخخخ لاتستغربون من العنوان..انا من الناس اللي تعرضت لمواقف مدري وش تبي..
واغلبها اذا مو كلها محرجه... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموقف الاول:
الله يسلمكم يوم من الايام يوم اني بزر((ولا ازال بزر))..رحت مع ابوي للسوق...المهم وانا وابوي نودر هنا و هناك وشوي الا اضيع ابوي..عاد انا ادور وينه وينه وينه؟؟؟وشوي والقا وحد نفس طخة ابوي بالضبط حتى نفس التنسيفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..المهم واجي امسكه مع يده واقول :يبه وربي ابطينا ابي ارجع تراني تعبت..وشوي
وذاك يلف وجهه علي..وانا يوم ناظرني ضاعت علومي..عاد هو ماستوعب اول شي ثم ضحك وقال انت ضايع قلت لا لا استهبل بس خخخخخ واهج..

الموقف الثاني:
ذاك اليوم كنت معزوم في بيت عمي على الغدا..وكانو فيه ناس واجد معزومين..عاد يوم جا الغدا..انتظرت لن راحو كل الشيبان ثم سريت انا..وانا ماشايف خير..واناظر في المطازيز مناظر المطفوق..خخخخخخخخخخخ ثم يطيح عقالي عليه...والله ذاك اليوم ضاااااااع وجهي خخخخخخخخخخخخخخخخخ منب ناسيه ابد..

الموقف الثالث:
في سوق التميمي الله يسلمكم..اشتريت مقاضي ياكثرها..اللي عصيرات..واللي لبن واللي دجاج مثلج خخخخخ ..ثم رحت للكاشير بحاسب..وجلس ساعات يمرر الاغراض على الصندوق..طلع الحساب فوق الميتين..وادخل يدي في جيوبي..وادور البوك..الا هو مب موجود..خخخخخ والله طيحة وجه وربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموقف الرابع:
في الطيارة..انا نايم وعلى يساري واحد سعودي..انا مع النوم ماحسيت بعمري الا انا حاط راسي فوق كتف ابو الشباب اللي على يساري..والظاهر اني طولت..عاد انا مادريت الا يوم قمت النوم واشوف ذاك مابغى يفشلني وخلاني انوم ولا قال شي.... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفيه الف موقف ثاني بس هذي اكثر شي احرجتني...
يالله عاد نبي مواقفكم انتو..

قديم 04-07-2004, 08:15 AM
مشاركة رقم المشاركه : 2
عمر ابو راس
مراقب عام

الصورة الرمزية عمر ابو راس
الملف الشخصي

عمر ابو راس غير متواجد حالياً

ههههههههههههههههههههههههههههههه

اما موقف الطياره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا صار لي موقف ألعن من موقفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رايحن مع حمله لمكه الله يشرفها المهم وحنا بالباص جاني النوم ونمت على كتف الي جنبي ولا اعرفه ولا قمت الا عند الميقات الا كل كتفه سعابيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويناظرني بحقد ونزل يلبس احرامه والظاهر انه غسل كفه بفلاش هذا اذا ماكان قطع كتفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطيك العافيه اخوي ksa على هالموضوع الخفيف ولا تعبت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 04-07-2004, 10:09 AM
مشاركة رقم المشاركه : 3
عبيط
حطه على يمناك
الملف الشخصي

عبيط غير متواجد حالياً

8
8
8
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك والله ضحكت لين قلت بس اجل

اقتباس:
الا كل كتفه سعابيل ويناظرني بحقد ونزل يلبس احرامه والظاهر انه غسل كفه بفلاش هذا اذا ماكان قطع كتفه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يقطع كتفه والله انك خبل

اخوي المملكه العربيه السعوديه
8
8
8
يبي يشارك ولا يقدر في المسابقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله انك خبل ومرجوج

اقتباس:
وقال انت ضايع قلت لا لا استهبل بس خخخخخ واهج..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يضحك من سرك اجل لا استهبل ههههههههههههههههههه الله يوسع صدرك وانا اخوك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

اقتباس:
المطازيز مناظر المطفوق..خخخخخخخخخخخ ثم يطيح عقالي عليه...والله ذاك اليوم ضاااااااع وجهي خخخخخخخخخخخخخخخخخ منب ناسيه ابد..

ههههههههههههههههه حيك انت انا كنت في البر عند ابل ابوي وكان عندنا رجاجيل وتنا حالبين ناقه وتعرف الهياط الطاسه (( الغضاره )) كبيره وامشي واجي بعطيها ابوي قال حطها عند الرجال واجي بعطيه ايها وشوي الا دق تلفونه قال ابو نزلها وعاد الطاسه في ايدي ويوم نزلتها ويطيح العقال في الطاسه تغمس تغمس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ولا ادري الا الخيزران على ظهري ومن زود الخرشه وادخل ايدي في الطاسه واطلع العقال ويقوم ابوي ويكبها ويقول الشايب الي عندنا جبها جبها ما عليه مغير عقال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <---- عطشان الطعس ويقول ابوي انت ما تدري عقاله مليان زبيايل شوي وبيطلع لك طحاب في الحليب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وانا وجهي صار قوس قزح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. من الفشيله

قديم 05-07-2004, 06:22 AM
مشاركة رقم المشاركه : 4
الجني الازرق
عقلية كروية فذّة

الصورة الرمزية الجني الازرق
الملف الشخصي

الجني الازرق غير متواجد حالياً

لا يجيك الفشيلة صدز

مرة من المراريت,,

كان عمي عازم اخوياه , زي ما تخبر اخوياه بدو متعودين انه اذا قام واحد قاموا كلهم

المهم انا كان عمري يمكن 10 سنين او 11 سنه ,,, يعني بزر وربي بزر

اقولكم ابو الشباب - اللي هو انا - تغدا وخلص وقام على طول

يوم دريت الا كل اللي في المقلط قايمين

هاوشني ابوي وعمي على اثرها <---- تلاحظون حبيبين معك صح؟

تحياتي

توقيع الجني الازرق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلم لاموني

قديم 07-07-2004, 09:36 AM
مشاركة رقم المشاركه : 5
اندومي طويله
من أهل المجلس

الصورة الرمزية اندومي طويله
الملف الشخصي

اندومي طويله غير متواجد حالياً

لالالالالالالالالالالا
يجيكم الاحراج صححححححححححح
اسمعو
هذا الله يسلمكم كنا بزواج انا وامي واختي المهم
دخلو خوان العروس يرقصون خلصو رقص وطلعو
جت ام العروس على العشا تسألنا تقول هاه انشالله مستانسين عجبكم العرس..؟؟
قامت امي قالت ايه ماشالله يهبل وتصدقين انه فلان وعلان( تقصد عياله اللي رقصو)
هم ملح العرس يازينهم هم ورقصهم
قمت انا نطيت على بالي امي تقول يشبهون وحده بزر نعرفه
قمت قلت لالااااااااااااااااااااااااااااااااا فلان بزيااااااااااده صراحه مب طبيعي....!!!
انا شفت الحرمه طارت عيونه وتنحت بوجهي
قلت بقلبي هاو وش به..؟؟
بعدين استوعبت ان امي قالت انه عيالتس يافلان ملح العرس وانا قلت لاااااا
فلان بزياده...!!
الحرمه تحسبني خاقه عند ولدها واقول لها لااا فلان هو مملوح بزياده.... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا والله كنت اقصد انه يشبه ذيك البزر بزياده
بس وش نسوي مواقف محرجه على قولتكم...
تحياتي
اندومي طويله

توقيع اندومي طويله

نقول باك ؟ او نقول برب أقين ؟

قديم 08-07-2004, 05:03 AM
مشاركة رقم المشاركه : 6
^^ثلجه&&حاره^^
توه ساكن

الصورة الرمزية ^^ثلجه&&حاره^^
الملف الشخصي

^^ثلجه&&حاره^^ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -K.S.A- 
   خخخخخخخخخ لاتستغربون من العنوان..انا من الناس اللي تعرضت لمواقف مدري وش تبي..
واغلبها اذا مو كلها محرجه... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموقف الاول:
الله يسلمكم يوم من الايام يوم اني بزر((ولا ازال بزر))..رحت مع ابوي للسوق...المهم وانا وابوي نودر هنا و هناك وشوي الا اضيع ابوي..عاد انا ادور وينه وينه وينه؟؟؟وشوي والقا وحد نفس طخة ابوي بالضبط حتى نفس التنسيفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..المهم واجي امسكه مع يده واقول :يبه وربي ابطينا ابي ارجع تراني تعبت..وشوي
وذاك يلف وجهه علي..وانا يوم ناظرني ضاعت علومي..عاد هو ماستوعب اول شي ثم ضحك وقال انت ضايع قلت لا لا استهبل بس خخخخخ واهج..

والله وناااسه من جد هالموقف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموقف الثاني:
ذاك اليوم كنت معزوم في بيت عمي على الغدا..وكانو فيه ناس واجد معزومين..عاد يوم جا الغدا..انتظرت لن راحو كل الشيبان ثم سريت انا..وانا ماشايف خير..واناظر في المطازيز مناظر المطفوق..خخخخخخخخخخخ ثم يطيح عقالي عليه...والله ذاك اليوم ضاااااااع وجهي خخخخخخخخخخخخخخخخخ منب ناسيه ابد..

تستااهل محد قالك تصير مشفووح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموقف الثالث:
في سوق التميمي الله يسلمكم..اشتريت مقاضي ياكثرها..اللي عصيرات..واللي لبن واللي دجاج مثلج خخخخخ ..ثم رحت للكاشير بحاسب..وجلس ساعات يمرر الاغراض على الصندوق..طلع الحساب فوق الميتين..وادخل يدي في جيوبي..وادور البوك..الا هو مب موجود..خخخخخ والله طيحة وجه وربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يااكثر ماتصير بس الله يخلي التصريفااات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموقف الرابع:
في الطيارة..انا نايم وعلى يساري واحد سعودي..انا مع النوم ماحسيت بعمري الا انا حاط راسي فوق كتف ابو الشباب اللي على يساري..والظاهر اني طولت..عاد انا مادريت الا يوم قمت النوم واشوف ذاك مابغى يفشلني وخلاني انوم ولا قال شي.... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لهدرجه تمون يالحبيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفيه الف موقف ثاني بس هذي اكثر شي احرجتني...
يالله عاد نبي مواقفكم انتو..

مواقفنا يبغالها روايات كامله

توقيع ^^ثلجه&&حاره^^

آخر تعديل ^^ثلجه&&حاره^^ في 05:12 AM.