إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى

كتيبة المساطيل الألعاب الإستراتيجيه والأون لاين

قديم 06-04-2008, 10:45 PM
مشاركة رقم المشاركه : 1
Kuwait City
قائد محنك
الملف الشخصي

Kuwait City غير متواجد حالياً

Wink استراتيجية تطوير القرية + بناء قرى جديدة!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم يالربع ...

طبعاً معظمكم صارت عنده خبره في لعبة ترافيان, وكل شخص له استراتيجية او خطة معينة يمشي عليها لتطوير قريته بالشكل إلي يشوفه صحيح! ... انا راح اشارككم "استراتيجيتي" <-- توه متعلم الكلمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وانا حاولت إني استخدم افضل الطرق لتطوير القرية (تطوير الموارد + البناء) بشكل سريع + زيادة عدد السكان ...

س: خبرنا عن بداياتك؟ <---- في التطوير وليس في الفن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ج: اول شي بتطوير القرية, حط في بالك إنه تطوير الموارد (الخشب + الطين + الحديد+ القمح) اهم جداااً من عمليات البناء!.. يعني لدرجة إني كنت اطور الموارد لمدة اسبوعين ومابنيت ولا مبنى (غير السفارة + المبنى الرئيسي) ...

س: لماذا؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ج: هكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... لا والله بس انت بعد ما تطور الموارد راح ترتاح بالبناء ... يعني انا تقريباً وصلت الموارد ل200 و شي وبعدها فكرت إني أبلش أبني.

س: بس هذا راح ياخذ وقت و ماراح يزيد من عدد السكان بشكل سريع!
ج: صحيح جداً... ولكن هذا في البداية فقط! ... بعدها راح تبني بشكل سريع وبكذا تزيد عدد سكانك بسرعه ماتتصورها, ... يعني تخيل تبني الأكاديمية و اول ماتخلص تقدر تطورها للمستوى إلي بعد... واول ما يخلص التطوير تقدر ايضا تطور للمستوى إلي بعده وهكذا... لأن انتاج الموارد عندك سريع!

س: اوكي خلصنا من تطوير الموارد ... نجي للبناء, شلون خطتك للبناء؟
ج: انا اعتمدت في البناء على زيادة عدد السكان, (طبعا بعد تنبيه ملوووح لي) عرفت إنه كل مبنى تبنيه او تطوره , له عدد سكان معين يزيد معاه... هالصورة تشرح:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
^^ الرقم 4 .. في الدائرة الحمرا .. يوضح بأن عند بناء هذا المبنى راح يزيد عدد سكان قريتك 4 مساطيل.

إذاً, انا اخترت الأولية بالتطوير للي يزيد عدد سكاني اكثر, مع مراعاة انه هالمبنى بيفيدني او لأ!...

س: اوكي, بعد التطوير و البناء, كيف تبني قرية جديدة لك؟
ج: حلوو, طبعاً يمكن فيه بعضكم مايعرف الشروط و المباني التي يجب بنائها لكي تتيح لك بناء قرية جديدة ...

***شروط بناء القرية الجديدة (قرية رقم2):
1- ان يكون لك قصر مستوى 10
او سكن مستوى 10

2- ان تكون عدد نقاطك الحضارية 800 او 500 .. المهم ماراح تلقى صعوبة فيه هالموضوع, لأن مع بنائك للقصر مستوى 10, راح تكون محصل هالنقاط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3- بعد ما توصل القصر للمستوى 10, تدرب لك 3 مستوطنين, (المستوطن تدربه في القصر وهو غالي نوعاً ماً)

4- بعد ما تدرب لك 3 مستوطنين, تدور لك في الخريطة موقع زين وتبني عليه القرية الجديدة بإرسالك ال3 مستوطنين لهذا الموقع. (طبعاً تختلف المواقع , فيه منها القرى القمحية, إلي تساعدك في بناء الجيش ولكن يبيلك قرى تدعمها لأن انتاجها قوي في القمح فقط!, و فيه منها القرى العادية إلي تكون تطويرها مثل قريتك الأولى)

***شروط بناء القرية رقم 3:
1- ان يكون لك قصر مستوى 15
او سكن مستوى 20

2- ان يكون لديك نقاط حضارية عددها (والله نسيت العدد) بس راح تحصلك مشكلة فيها ولازم تزيد عدد نقاطك الحضارية ... (كيف تزيد عدد نقاطك الحضارية؟ بتطوير اي مبنى او حقل راح تزيد عدد نقاطك الحضارية, ولكن اهم المباني هي "الأكاديمية" و "البلدية" تزيد عدد النقاط بشكل كبير, وفي البلدية تقدر تسوي "قعده" (حفلة خاصة) للشعب ومنها الشعب يتثقف ومنها يزيد عدد النقاط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3- الخطوات نفسها السابقة, 3 مستوطنين , اختار الموقع, ارسل المستوطنين , وهوووبا خذيت قرية جديدة! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س:ماذا بعد فتح قرية جديدة؟
ج: ادعمها بقوة من القرية الرئيسية! .. و ايضا ايضا طور الموااارد قبل البناء! وراح يكون تطوير الموارد اسرع لأنها مدعومه من القرية الام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س: متى استخدمت الذهب؟
ج: طبعاً انا ماراح اتكلم عن شراء الذهب, لأن كني سمعت انه فيه مشكلة بخصوص هالشي بالسعودية!؟ ... عموماً انا راح اتكلم عن الإستفادة من ال35 ذهبه إلي يعطونكم اياها في البداية! ...

انا ما استخدمت الذهب إلا ليما وصلت مستوى انتاج الموارد عندي فوق ال300 .. لأن الذهب يزيد 25% من مستوى الانتاج الحالي, فحراام تستخدمه و انت مستوى انتاجك قليل, لأن الزيادة بتكوون قليلة! ...

أتمنى انكم استفدتووا من الموضوع الشيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... وإلي عنده سؤااال يرفع ايده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي:

قديم 06-04-2008, 11:23 PM
مشاركة رقم المشاركه : 2
بايعها ب نعلة
توه ساكن

الصورة الرمزية بايعها ب نعلة
الملف الشخصي

بايعها ب نعلة غير متواجد حالياً

كويتي :فديتك على الموضوع العسل يا عسل

تسلم ي الذيب

قديم 06-04-2008, 11:48 PM
مشاركة رقم المشاركه : 3
abdullah.9
توه ساكن
الملف الشخصي

abdullah.9 غير متواجد حالياً

Talking

والله استراتيجيتك حلوه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا زيك تقريباً لاكن انا مستخدم ذهب للقمح فقط ..,

لاكن الحين خلاص ماني مستخدمه لأن عندي قريه قمحيه وانا انتضر اسوي السوق لأنه ابطى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطييك العافيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع abdullah.9

وداعاً ماجد ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر تعديل abdullah.9 في 11:50 PM.

قديم 07-04-2008, 12:29 AM
مشاركة رقم المشاركه : 4
الامبراطور زووس
راعي محل

الصورة الرمزية الامبراطور زووس
الملف الشخصي

الامبراطور زووس غير متواجد حالياً

.. استراتيجيه ذكيه ..
مع اني احب انوه على شغله معينه وهي القبائل
تطوير الموارد هو خشب + طين + حديد + قمح .. اذا كنت اغريقي
طين + خشب + حديد + قمح .. اذا كنت جرماني
حديد + خشب + طين + قمح .. اذا كنت روماني

مع العلم انه في بعض المباني يكون استهلاك الحديد فيه عالي .. مثال الحداد ومستودع الاسلحه
واستهلاك السور عالي بالنسبه للموارد على حسب القبائل مثل ماذكر سابقاً

اما اذا كنت من مستخدمين الذهب, فما تفرق معك الموارد ابداً من ناحية ايهما اهم .. الفضل يعود لله ثم لتاجر npc .. الله لايحرمني منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-04-2008, 12:55 AM
مشاركة رقم المشاركه : 5
abdullah.9
توه ساكن
الملف الشخصي

abdullah.9 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور زووس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
   .. استراتيجيه ذكيه ..
مع اني احب انوه على شغله معينه وهي القبائل
تطوير الموارد هو خشب + طين + حديد + قمح .. اذا كنت اغريقي
طين + خشب + حديد + قمح .. اذا كنت جرماني
حديد + خشب + طين + قمح .. اذا كنت روماني

مع العلم انه في بعض المباني يكون استهلاك الحديد فيه عالي .. مثال الحداد ومستودع الاسلحه
واستهلاك السور عالي بالنسبه للموارد على حسب القبائل مثل ماذكر سابقاً

اما اذا كنت من مستخدمين الذهب, فما تفرق معك الموارد ابداً من ناحية ايهما اهم .. الفضل يعود لله ثم لتاجر npc .. الله لايحرمني منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وش سالفته ذ1 مافهمت له ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

:$

قديم 07-04-2008, 03:54 AM
مشاركة رقم المشاركه : 6
الامبراطور زووس
راعي محل

الصورة الرمزية الامبراطور زووس
الملف الشخصي

الامبراطور زووس غير متواجد حالياً

^
^
اذا فهمت آخر جمله راح تفهم كلامي كله

قديم 07-04-2008, 05:31 AM
مشاركة رقم المشاركه : 7
Kuwait City
قائد محنك
الملف الشخصي

بايعهاا.. الله يسلمك حبيبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

abdulla... الله يسلمك ... وياريت تخبرنااا عن القرية القمحية .. شنو مشاكلها \ ايجابياتها؟!

امبراطووور زووووس... فديتك والله .. بس تصدق انا ncp ما استخدمته إلا مره وحدة!!... مو عشان ماعندي ذهب... بس ماحبيت طريقته! .. يستخدم وقت الحاجة القصوى فقط!!

تاجر NCP...
مثلا عندك:
خشب= 50
طين=50
حديد=50
قمح= 50
المجمووع= 200

تقدر تقسم هال200 .. على كيفك ...

مثلا تقدر تخلي الموارد تتوزع كالآتي:
خشب= 10
طين= 100
حديد= 80
قمح= 10
المجموووع= 200

وكل مره تستخدمه ... ينقص منك 3 ذهبات <--- جمع ذهب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Kuwait City

آخر تعديل Kuwait City في 09:17 AM.

قديم 07-04-2008, 08:26 AM
مشاركة رقم المشاركه : 8
ملووح
من شيوخ الحاره
الملف الشخصي

ملووح غير متواجد حالياً

كويتي الله يعطيك العافيه ع هالمجهود الطيب وان شاء الله كل الاعضاء يستفيدون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-04-2008, 09:20 AM
مشاركة رقم المشاركه : 9
Kuwait City
قائد محنك
الملف الشخصي

العفوووو حبيبي ملووح ... و ان شالله نفيد و نستفيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-04-2008, 06:36 PM
مشاركة رقم المشاركه : 10
Mstaans
Cinema Critic

الصورة الرمزية Mstaans
الملف الشخصي

Mstaans غير متواجد حالياً

اقتباس:
***شروط بناء القرية رقم 3:
1- ان يكون لك قصر مستوى 15
او سكن مستوى 20

2- ان يكون لديك نقاط حضارية عددها (والله نسيت العدد) بس راح تحصلك مشكلة فيها ولازم تزيد عدد نقاطك الحضارية

عدد النقاط الحضارية المطلوبة لفتح قرية ثالثة (8000) نقطه حضارية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لايصير كل تفكيرك وجهدك منصب لفتح قرية جديدة ألا في حالة كان أنتاج الموارد عندك 500 فأكثر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطيك العافية كويتي على هالموضوع التووحفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Mstaans

آخر تعديل Mstaans في 06:39 PM.