إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى

متحف الحارة منتدى المواضيع المميزة

قديم 24-03-2008, 11:52 PM
مشاركة رقم المشاركه : 1
جربوع هاوي
ريّس الشله
الملف الشخصي

جربوع هاوي غير متواجد حالياً

Talking ..جاكرتا ياتخربها معها ,, ياتخربها معك ..

.
.

( حسبي الله على من كان السبب ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماهو كله منك رابطني سته اشهر والله إلي يسمع عنك يقول حشى تقول إنه بيكتب تقرير عن صادرات المملكه بالعشر سنين إلي فاتت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ع العموم كل تبن ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جعلني اشوفك يوم تلزق فيني ياشيخ على الحرام بس خلني ساكت من هنا لذاك اليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
بداية <== إحلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طفشش وملل لحووول << هذا كلام الكثيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن انا (القلق شيب راسي والخوف من المصير) هذا هوه حال اخوك ، بكره تطلع النتائج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياخوفي بس لو مايطلع اسمي << اقول لايكثر بس ابي اروح انام علشان يجي بكره بسرعةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، خمدة وماصحيت إلا على تغريد البلابل وزقزة العصافير والخدم في كل مكان ، والفطور على كل نوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أخذت لقمتين ولبسة واركب السياره بروح اشوف النتيجة وانا في السياره انتظرها تحمى - اتخيل اني ناجح والفرحه ماتشيلني لكن بسرعة البرق اتخيل اني راسبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ووجهي يقمط لو تشوفني ماتفرق بيني وبين سرة ((عضو)) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفوق راسي مربع مرسوم فيه عجرا ، والله ياإني باكل فرش منها لو ماطلع اسمي ، لكن ربك يعين حركة من البيت وطيران على الجامعة ابي اشوف النتيجه مره اقول ياولد لاتشيل هم اسمك بتلاقيه اول واحد ، ومره اقول وربي يالعجرا انه بظهرك بظهرك ، شفت العالم متجمعة حول الأسماء وادخل بينهم وادف ذا واتفل على الثاني إلين وصلت للأوراق ، واجلس ادور على اسمينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة للأسف اسمك خارج نطاق الخدمة الترم ذا ، لفيت على الاوراق عشر مرات وماحصلت اسمي ، رجعت للسيارة وانا محبط وشايل هم المصير ، ابو راح يجلدني جلد الحمير وراح يرفع علي قضية عقوق والحكومة بتجلدني 60 جلده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وراح انفضح بين الخلق وتطلع ريحتي وماراح يزوجوني بناتهم << وهذا إلي شايل همهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا على هالحالة إلا وصديقي محمد جاي واشوف كشرته واصله أذنه كنه خاطب البارحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واقول له هاه بشر ناجح ؟ ويرد علي وهو يلعب لعبة الثعبان ويقول لي لا والله مالقيت اسمي لكن الحمد لله على كل حال هذا قضاء الله وقدره مالي إلا الصبر ، ويقلي وانت عساك نجحت ،؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت له لا والله ياميدو مانجحت لكن بفكر بتصريفه حلوه اصرفها على ابوي لأنه لو دري اني راسب بيرفع علي قضية عقوق وراح انجلد من الحكومة وانت مايرضيك الشي ذا ! قال : لا والله يرضيني اصلاً انت داشر ليش ماتذاكر وتراجع خلي النت ينفعك الحين ايه عساه يرفع عليك قضية عقوق وقضية تحرش جنسي بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، لكن تدري اننا حمير وبقر وثيران ؟ ناظرت فيه بنص عين عسى ماشر وايش الجديد ، بس ليش؟ قال الحين مسوين فيها علماء وداخلين شريعة ليييش ؟، ليش مادخلنا لغة عربية ولا تاريخ اصرف لنا من الحوسة ذي ، قلت والله ياميدو انك صادق بذي لكن المهم الحين نشوف لنا حل وتصريفه محترمه علشان نتمتع بالصيفية لأن ابوي ولايهون ابوك ماراح يخلونا نتمتع بالصيفيه إذا دروا على رسوبنا فلذلك فكر ، وداري من الحين ماراح تجيب شي جديد لكن لعل وعسى تجيب لي فكره حلوه يالله فكر .. وجلس يفكر وانا افكر وهو يفكر وانا افكر <== خلاص إنطم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم ياطويلين الشوارب:

اني إنبطحت على كبوت السياره وافكر بعمق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وخوي كمل لعبة الثعبان وبعد دقيقه قال لي لقيت حل هات اذنك (...................) هاه كيف بس ، وانا إلي اقول يا الداهية وربي انك داهيه وهو ماصدق خبر واخذ يصيح ويلف حول نفسه زي (ساندريلا) <== لأن الاخ متأثر بهالشخصيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اول ما قبل وجهه علي والجزمه ماشيه طبلونها ((طرااخ)) وترجعة ثلاث لفات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحين انت حمار تبي ابوي يذبحني ، لكن شف لقيتها وانا اخوك هات اذنك الغرشه ذي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة (.............) اتفقنا على تنفيذ الخطة ذي وكل واحد ركب سيارته وبالطريق وانا اشفط لي ثلاث سجاير بغت تسول لي نفسي اسحب إلي تحت المقعده لكن ربي ستر ، دخلت البيت وانا متعطر ومشخص (تعرفون حركتات لتبعيد الشبهه)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اول مافتحت الباب وابوي جالس قدامي (وربي انه خرعني) ، يبه ماشاء الله تبارك الله عساك ع القوة ايش الي مصحيك من الحين انا اتكلم وعيني على راس العجرا شايفها من تحت الفراشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رد بالرد السريع وكرشني مع الرفرف الايمن وقال : هاه بشر نجحت ولا زي العاده ؟ : نزلت الشماغ واخذت نفس عمييق وقلت له : شف يابعدي الجامعة ذي نظامها زفت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تخيل اني ناجح بتقدير إمتياز لكن معيين يعطوني الشهادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقولون لازم تسافر معانا للدعوة إلى الله ، وتدري يبه وين بيودونا ؟؟.. بيودونا جاكرتا ، ابوي قال طيب مافيه مشكله سافر معهم واحتسب الاجر ولاتشيل هم الفلوس راح اعطيك إلي تبي بس اهم شي تنجح يالهيس الاربدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، هنا انا خقيت وقلت المرحلة الاولى من الخطة نجحت ، ننتقل للمرحلة (ب) ، بس يبه تدري انهم بعد يومين بيمشون العرب ، وماراح يرجعون إلا بعد شهر؟ تقدرون على فراقي المده ذي؟ << وربي اني داري عن رد ابوي لكن لزوم التصريف تعلموا من اخوكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال عادي ماتفرق عندي ، تدري اني احتسب الاجر بتربيتك ؟ يعني انت والهندي إلي بالبقالة واحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعد الذبة الألييييمة ذي غسلت يدي وقمت وانا اقول الله يصبرني على فراقكم بروح اجمع ملابسي ، دقيت على ميدو وقلت له الخطة (أ) و (ب) تمت بناجح باقي الخطة (ج) ، انت كيف الاوضاع عندك ، قال : شف ياطويل العمر انا الحين جالس بالشارع وشنطتي معي ابوي طردني وقال والله ماتجلس عندي إلا والشهادة معك ، فيعني الخطط كلها تمت بنجاح عندي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس باقي الخطة (ن) ما ادري ايش اسوي فيها ، انا (نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) وهو في خطة (ن)؟ خبري انها ثلاث خطط فقط ، قال ياحبيبي ايه (ن) على وزن نووم الحين فين انام انا يافالح ولا تبغاني انام تحت سيارة ابوي ولا على عتبة باب البيت ؟ ، حسيت انه معصب وقلت له تعال نام عندي لين بكره ويحلها ربك ، جاني ميدو وجلسنا نطقطق على النت ساعتين وعلى طول رحنا نخمد ، من البكره رحنا للمطار نبي نحجز على جاكرتانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والحمد لله لقينا حجز رجعنا تغدينا ورحت سلمت على الوالده لأن الرحلة بعد صلاة المغرب ، قبل ما اطلع ناداني ابوي وقال (جربوع) جاكرتا وينه فيه ؟ الحين هي بعد النماص ولا قبل المدينة؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت لا يبه هي قبل شروره ب 10 كيلو ، وكملت طريقي وانا غاسلن يدي منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اخذت قسطاً من الراحة إلى صلاة العصر / ميدو رجع يبي يسلم على اهله ويودعهم ويجمع ملابسه ، ويلبس من هناك وموعدنا بالمطار الساعة 4 ونص ، ركبة للمطار ودخلت الصالة ادور ميدو والاقي بنقالي واسأله شفت واحد وجهه سيفين ونخلة؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إلا وهو صامخني بالجوال بين عيوني ويقول ياحمار انا ميدو سيفين ونخله هاه ؟ ماتشوف وجهك كنه جنط كابرس 88 << دايم ماصل حتى ذباته ماصله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، قلت هيا ياكريسبول لاتفوتنا الطياره بس ، ركبنا وأخذنا مقاعدنا وماشاء الله يابنات السعوديه متحشمات بالحيل والسفر بس انه يخربونها شوي بالفيصلية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقلعنا وقلوبنا خلفنا تبكي ديارنا كم هو محزن مفارقة الاهل والاصحابنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << اركد بس وربي رامين وراك سبعة حجار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم مالكم بالطويل:

وحنا بالطياره تجاذب اطراف الحديث ، جاتنا المضيفه وياعيني ع المضيفة ميدو خق عندها وجلس فاتح فمه عندها ، وهي تقول تبون شي << ياعيني على اللهجة السوريةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اخذتني الشهامة وقلت رضاك يالغاليةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واقول لميدو هيا اطلب بسرعة الآدمية ماهي بفاضيه لك ، ميدو راح فيها سعابيله اربع اربع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واشوت رجله اقول اخلصصص ، قال لا والله ابي عسكريم ، ينعن ابوك ياللحجي اسمه آي سكريم لمتى اعلمك انت ووجهك كنه مقفى بعير آي سكريم ، المضيفة ردت عليه بحنية من عنيانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتجيب له العسكريم قصدي الآيسكريم اخذه منها وبالغلط جات يده على يدها هنا محمد ماقدر يتمالك مشاعره وطاحت دمعته وهو يغني (هل رأى الحب سكارى مثلنا) ، قلت له ينعن شكلك مسرع حبيتها يالخبل ؟ قال : توي صدقت صاحب الحكمة العظيمة (( الحب من النظره الأولى)) جربوع الحقني احس ان هالحب بيوديني بالتهلكه وراح يدمرني الحقني قبل ماتفقدني ، قلت اخس ياروميو الطياره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحين انت تمتلك مشاعر؟ ياخي لو فيك مشاعر صحيح ماكان دعست البس واخذت لفتين عليه علشان تتأكد انه ميت واذا سألتك ليش تقول علشان اريحه ما ابيه يتعذب .. ولا الفار إلي حطيت بخشمه كلونيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وخليته يتصرع كنه خارج من دسكو والحين تقول مشاعر انت آخر واحد يتكلم بالمشاعر لأنك حيوان بدون اي احساس ، قاطعني وقال خلاص خلاص ماعاد ابي احب خلاص ما ابي شي من الدنيا ذي ابي احفر قبري واجلس على بابه انتظر الموت ، هنا رديت عليه بقووه وصياح وقلت محمد انت تحسب الموت زي طلبات البيتزا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تحسبه يعرف يايمه ؟ اركد الي يرحم والديك وخلينا نتمتع برحلتنا لأن ورانا (عجرا وقضية عقوق وبتلحقها تهمت هروب) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، قال : لاتذكرني حنا نبي نوسع صدورنا خلاص لاتجيب السيره ذي ابد لعل الله يفرجها بوجيهنا ............ والله المسافة طويله وانا احس بنووم قلت لمحمد بنام احسني تعبان ، حطيت راسي وما اصحى إلا بعد ساعتين ، ادور ميدو ماهو بجنبي يالله فين راح ذا الحين قسم بالله كني خلفته وناسيه ، جلست ادور عليه بالطيارة تعرفون ظلااااام وماتسمع إلا اصوات كنك ببرحة تفحيط جلنط رايح وجلنط جاي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا في طريقي للمطبخ علشان بشوف السربوت ذا لايكون سوا مصيبة مع المضيفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شوي إلا هو خارج ويسكر بسحاب السروالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا إلي اصيح فيه بس بصوت منخفظ ايش سويت يالخسيس؟ رد علي بعنف جربوع تعال تعال ولاتسأل وانا افهمك شوي ،،،، انا خلاص احس جسمي برد هالكلب وربي انه سوا مصيبه وبيودينا بأبو زعبلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت ( ميدو تكفى قلي ايش سويت ؟ ماعليك انا خويك قلي ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال والله يخوك جيت رايح دورات الحمامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولقيته مسكر وفيه واحد نايم مدري سكران الوكاد اني عزقاان مرره وماعاد فيني صبر ورحت لمغسلة المطبخ وعملت فيها العملة وانتهينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،، انا حسيت بإحساس غريب وجلست ساكت من هول المصيبه .................................................. ...........موعد هبوط الطائرة الرجاء ربط الاحزمة ..................
ربطنا الاحزمة بعد مشقة وهبطت الطياره وخرجنا من المطار رايحين للفندق علشان نغير الملابس ويتروش ذا الخسيس بعد العمله إلي بالطياره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، دخلنا الفندق واخذنا مفتاح الغرفه ودخلنا الغرفه عند الباب وقف محمد وقال جربوع ابي سكار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا الي ادزه بنظره خليته يتفل العافية قلت على ايش مستعجل انت؟ رح غير ملابسك والليلة بتشرب لين يخرج مع اذنك بس انت لاتستعجل ، خرجنا من الغرفة بنروح نتجول بالمدينة ، وقفنا تكسي نبيه يودينا البحر << خراب من البداية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وصلنا للكرنيشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واعطيناه ريالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مشينا على البحر والامواج يعني تححححححححفه بس فيه شي ماغصني ، عندهم الواحد لازم يمشي من دون هدوم يعني عادي الواحد يمشي بالسروال السنه ماطقوله خبر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والبنات قليلات ادب متبطحين على البحر ولابسين بدون هدووم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واحنا نمشي وعيوننا بالارض مانقدر نرفعها خايفين تجينا الهيئة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت لمحمد ايش رايك؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال جربوع مشينا بس والله الوضع مايطمن اخاف تنزل عليهم لعنه واحنا بينهم هذولي ناس وجييههم مغسوله بمرقة حاشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، خرجنا من الكرنيشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعد دخول دام اقل من عشر دقايق وقلت يخوك مافيها لازم نروح نشرب ونرووق وبعدها يحلها ربك لأن قلوبنا ضاقت من الي شفناه على البحر ولوعوا كبودنا قليلين الحيا والمروة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دخلنا البار وطلبنا ثلاثه سكار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وجلسنا نشرب نشرب إلين قلنا للعنز ياخاله تخيلوا خويي جلس يسولف مع شايب اندنوسي ويحكي له قصة حياته والشايب خاق معه ، انا قمت برقص ومن زود الحماس جلست اناقز واصييح (شخبط شخابيط) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكل ماشربت كاسه يزود الحماس عندي ورحت اخذت المكرفون من المغنيه واجلس اصايح ( ياطير ياطيير ياطير السعد يالي تلف الجاناح) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مادريت إلا وواحد يشيلني ويشوتني من المرقص ،، رجعت بعد ماهديت شوي والاقي الرجال جالس مع نفس الشايب وداخل جو ويحكيله عن ايام الدراسه ، سحبته بشعره وقلت تعال انت سكران؟ الحين بالله ذا يفهم ايش تقول ؟ هيا بس مشينا بنروح الغرفه قال مابي اروح ابي اجلس هنا انت روح لحالك وانا الحقك ، قلت هيا بس وربي ماتركت وراي انت مجنون تبي تجيب العيد انت الليلة؟ لايكثر بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طلعنا للغرفه واخذنا معنا شرااب وجلسنا بالغرفه نسكر ، وانا سكران اشوف الآدمي يناظرني بناظرات غرييبه وانا قلت يخوك هو يناظرني ولا انا سكران !((نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )) جلست على الحاله ذي إلين الفجر وانا مرتاع منه اقول ايش فيه ذا ، قلت له ولد تبي شي اشوفك تناظرني مارد علي وراح ينام < كرشنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في اليوم الثاني صحيت وانا فااايق يعني ماني بسكران زي البارح واشوف نفس النظرات وانا إلي اطير فيه واقول انت ايش فيك من البارح وانت تناظرني كذا ؟ بغيت شي؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال لا والله ياجربوع بس انت خويي !! ومشي ، وبالليل رحنا للمرقص وجلسنا نرقص بس ماكثرنا من الشراب علشان ما اتحمس زيادة ، آخر الليل طلعنا للغرفة ولازالت نظرات الكلب علي يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آخر العشره يناظرني بنظرات شهووة ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ينعن ابوه الكلب الخسيس والله لازم اشوف حل ولا شرفي بيروح غلطه، على آخر عمري وبديار الغربه يغتصبني خوي عمري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت لازم اشوف حل وبأسرع وقت لو نرجع الديره ماعندي مشكله لكن مايروح شرفي ومن من؟؟؟؟ من هالسرسري ، الي مخليني متردد على الرجوع للديره هو شي واحد !! إن خويي عنده عجز جنسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واقول يارجال اجلس ماعليك خله يناظرك بس مايقدر يسوي شي !!

المهم :

قلت لازم اختبره ممكن هالفواكه رجعت له طاقتة واقعد بها انا بليلة ظلماء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلت له ميدو ايش رايك نروح للبحر ؟ نتونس ونجيب معنا بناتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نسهر معاهم ؟ قال لي (لا السهر معك ازين) ! <<< ((نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )) خلاص ماعاد فيها الرجال ناويني ناويني دبر نفسك ياجربوع قبل مايقع الفأس بالرأس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وقلت له خلاص النفس عافت هالمدينة واشتقت للديرة واهلهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال والله اشتقت للعجرا الي بتاكل وتشرب من راسك اقول خلنا نجلس لنا كم يوم هنا وبعدها سوي مابدالك ، قلت له شف بتجلس لحالك ماعندي مانع انا بكره رايح المطار وبشوف اقرب حجز ونرجع للأهل انت بقريح ، الوكاد إني ماشرب شي الليلة ذيك خايف اني اسكر وهو يستغل الفرصة وينقض عليهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالصباح رحنا للمطار ولقينا حجز (للسعوديةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) بس الحجز بعد يومين يعني بختصار راح اجلس يومين مع هالسواكني ، رجعنا للفندق وانا ضايق صدري ولازالت نظرات السربوت كما هيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تحملت على نفسي ومريت على واحد هناك يبيع لجج وآخذ منه شدين واجلس مواصل يومين علشان خايف انام ويحصل ماكنت اخشاهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، شدينا الشنط ورحنا للمطار وانا حالتي حاله مواصل يومين جسمي ماعاد احس به حيلي مهدود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، ويقولون لنا الطياره عطلانه انتظروا ثلاث ساعات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انتظرنا ثلاث ساعات كنها ثلاث سنين ، حسيت بالنعاس قلت وربي لو نمت هنا ماعاد اصحى وبيشحنوني مع الشنط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الوكاد انتظرنا وفتحوا لنا البوابات << ايه يالوفد الملكينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وطلعنا الطيارة هنا حسييت بالإطمئنان ، واقلعت الطائره على بركة الله ................... جربوع جربوع إصحا خلاص وصلنا وصلنا لأرض الوطن ، صحيت وانا مدري عن شي قلت له ايش تقول انت؟ وصلنا السعودية؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال اييه وصلنا وانت طول الخط نايم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هيا بس اقطب الحزام ، وانا اربط بالحزام احس بإحساس غريب مستحيل ينوصف فرح يخالطه قليل من الرعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالاخير قلت : انجلد وتنرفع علي قضية عقوق وانسجن شهرين مع 60 جلده لكن صنت نفسي وحفظت شرفي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والتفت على السربوت وقلت له الحين بفهم نظراتك إلي بجاكرتا ليييه؟ فسرها لي لأنها صعبت علي ومافسرتها !!

قال ، لا والله مافيه شي بس احس شنبك مايل شوي !!!!!!!!!!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع جربوع هاوي

.!

قديم 24-03-2008, 11:53 PM
مشاركة رقم المشاركه : 2
ملف شقراء
نبض الأسره

الصورة الرمزية ملف شقراء
الملف الشخصي

ملف شقراء غير متواجد حالياً

بررب قرائة
باك <- لاحظ بس قرائة 17 ساعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

جربوع ياحبيلك ياشيخ عالبركة الهندسه ياحلوو ,, أخيراً افتكينا من مفتت ويوزر الشله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا والله بمهندس الشله ,, هلا والله بمهندسنا مندوب فرع حلة العبيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,
منور ياباشا جربوع كيف حالك ياشيخ؟! ,, طيب؟! بشرنا عنك؟! ,,
حبيب قلبي جربوع أحب أقولك بيض الله وجهك على هالموضوع <- احسك فرحان على الدعاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله جاكرتا جابت العيد فيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, بعدين لازم تسوي في أمها حلوو يعني وخويك يبيك؟! ,,
لو فكرت تكذب على الناس كلها ماتقدر تكذب علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, تراك فحمه والي يبيك أحد يامريض ياقذر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,
أنت لوبغاك أحد بتصير مشكله في الكون لأن الي بيبيك مهوب بس مخالف الفطرة ,,
إلا بيخالف العرف وسلوم البزرنجيه ,, يعني المعروف أن كانوا بغوا أحد أكيد بيطلع أبيض وحليوه ,,
زي مفتت يالبى قلبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, انا يوم شفته مشرف ما استغربت ابد ابد ,,
يعني التلصق الي بنكهه جاب نتيجه ,, وأنا أقول ورانا كلما طلعنا طلعوا مع بعض ,,
شكلهم فالينها وضحا مفتت بعذريته ,, عشان الإشراف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مفتت استح على وجهك كل ذا عشان الإشراف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عيب والله عيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم ياحوبي يالي مخربها مع طارق المولد <- هذا ممكن يرضا بك هههههههههههههه
المهم بس تعال نقتبس ونشوف وش أنت قايل ,,

اقتباس:
بداية <== إحلف

يلعن ام الحركات ياشيخ ,, يعنني مسوي حركات جديده غير الناس ,,
يافنان ياجربوع ,, جربوع باللهي علمني علمني اسوي زيك ,,
ولاهذي معلمك اياها طارق المولد ,, وقايلك لاتعلم العيال الحلوين كيف يسوونها <- مسوي حلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
طفشش وملل لحووول << هذا كلام الكثير لكن انا (القلق شيب راسي والخوف من المصير)

جربوع باللهي مسكني جاده ,, أنت منزل الموضوع بالشله ,, ولا بالخيمه(الله يرحم ايام صديق الخيمه) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,
جد جد ياجربوع ترى ذا المقطع مافهمته خير شر ,, باللهي اشرح لي ثانيه ,, كله من طارق المولد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ابي اروح انام علشان يجي بكره بسرعة

هههههههههههههههههههههههه الله يآخذك ياجربوع تراني اصدق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,
اخبر أمي تلعب علي يومي بزر واصدق انام بدري عشان اقوم بسرعه اروح للمدرسة
<- مسوي طالب مجتهد وحريض على الدراسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
والفطور على كل نوع أخذت لقمتين

الحين الفطور أشكال وألوان ولا اخذت إلا لقمتين؟! ,, الله يقلعك ياكلب ,,
تبي تخفف عشان تجذب طارق زياده؟! <- ياقافطهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
واركب السياره

طبعاً سيارتك بالموضوع بانوراما مهيب الكابرس ,,
يعني فطور من كل نوع ,, أكيد مع بانوراما ولا همر ,, ولا بورش بنفسجيه <- مزاج عبيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ماتفرق بيني وبين سرة

ههههههههههههههههههه أوما سرة تسمون السر سرة؟! ,, عليكم كلمات ,,
بعدين ياكلب لاتحتك بعضو ,, عضو أبيض مهوب زيك أسود وصخ ,,
أنت يبيلك غسيل بستم يمكن يفتح لونك شوي ,, بس أخاف يفتح لونك ويضيق صدر طارق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ابو راح يجلدني جلد الحمير

سلم لي على أبوراح قله ملف يسلم عليك كثير السلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <- استقعاد ولا؟!

اقتباس:
قلت له لا والله ياميدو

هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه ,, اوما ميدو ياجربوع الله يرجك ,,
خويك ذا ابصم بالعشره أنه عبد بس ريحة عرقه مصرية ,, فسميتوه ميدو ,,
ميدو ولا ميدي اهه اهه اهه <- ابن امك تفهم هالمصاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, سلم لي على ميدو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
لأن ابوي ولايهون ابوك ماراح يخلونا نتمتع بالصيفيه إذا دروا على رسوبنا

اي والله صحيح ,, يمكن بعد إذا رسوبتوا ,, يرفعون أهلكم عليكم قضية عقوق ,,
وتجلدكم الدولة 60 جلده على الرسوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,

اقتباس:
المهم ياطويلين الشوارب

يعني أطلع أنا خلاص؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, افا يائبده لاتفشلني قل ويا اصحاب الشوارب المخضره <- ربيع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
(...................)

لاصدقني ياجربوع ماتنفع والله بيقفطونكم اهلكم ,, ويمكن يرفعون عليكم قضية عقوق ,,
وتنجلدون 60 جلده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, <- كل تبن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
(.............)

ايه اشوى هذي ازين والله ,, أنا كنت خايف تسوون الأولى ماتنفع ابد <- انقلع برا يابزر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
يبه ماشاء الله تبارك الله عساك ع القوة

الله من زين الهرج يالئبده ,, ولا كل هالخربطه من الخرشه؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
بيودونا جاكرتا

بالله سلم لي على شغالتنا القديمه ,, والله ياهي موت فطفوطه عمرها 18

اقتباس:
بس اهم شي تنجح يالهيس الاربد

نجح الهيس الأربد وصار مهندس ,, ونقوله مبروك بهالمناسبه <- خرب أم موضوعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
بعد الذبة الألييييمة ذي غسلت يدي

اي ذبه؟! ,, ما اشوف فيه ذبات ابد <- نظام استقعاد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعدين فيه بيت عندهم مغسله بوسط الصاله؟! <- نظام تخريب الموضوع ذا القزم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
قال ياحبيبي ايه (ن) على وزن نووم الحين فين انام انا

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه ,, من فين ذي؟! ,, والله ياخويك له مستقبل جامد في الفهاوه ,,
أجل خطه نون ههههههههههههههههههههههه ,, سلم لي على طارق المولد بس <- ?

اقتباس:
وكملت طريقي وانا غاسلن يدي منه

هههههههههههههههههه ,, ما شاء الله شكل بيتكم كل 10 سانتي مغسله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
كنه جنط كابرس 88

ترى ميدو يحبك والله العظيم ,, نعم يحبك ,, لأنه يمدحك ويقولك جنط كابرس 88 ,,
لعن أبو شيطانك أنت شفت وجهك بالمرايه؟! ,, انت براطمك كنها كفرات تريلة ,, الكفرين الي يجون ورى ,, الي جنب بعض ,, هذا بالنسبه للبراطم ,,
أما باقي الوجه كل الي نقدر نقوله خل الله حسن ,, مدري وشلون طارق خاق معك ,, شكله يلحس جبهتك ياشكولاته <- ياي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ماهي بفاضيه

ههههههههههههههههههههههه <- طبعاً تدري وش أضحك عليه؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
بيوديني بالتهلكه

اوما بيوديني ,, باللهي ياجربوع اختر مفردات سليمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,
المهم بس إذا وداه قله لايتأخر <- يامصلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
أني عزقاان مره

هذي زعقان = حشران ,,
= يعني يبي ينثر الماء <- اتحداك تفهمها ,, صدقني بتحسبها سبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
واعطيناه ريال

هههههههههههههههههههه والله يا أنت حاقر الإندونيسيين بقوه ياشيخ ,,

اقتباس:
مشينا على البحر والامواج يعني تححححححححفه بس فيه شي ماغصني ، عندهم الواحد لازم يمشي من دون هدوم يعني عادي الواحد يمشي بالسروال السنه ماطقوله خبر والبنات قليلات ادب متبطحين على البحر ولابسين بدون هدووم واحنا نمشي وعيوننا بالارض مانقدر نرفعها خايفين تجينا الهيئة قلت لمحمد ايش رايك؟ قال جربوع مشينا بس والله الوضع مايطمن اخاف تنزل عليهم لعنه واحنا بينهم هذولي ناس وجييههم مغسوله بمرقة حاشي

هالحين ذا المقطع برعاية الهندسه عشان كذا حاطه عنابي ولا كيف؟! ,,
ههههههههههههههههه جربوع من قلت لابسين بدون هدوم تذكرت الروسيه خويتي <- خويتك أجل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,
جربوع اترك إندونيسيا ترى فيه تسونامي كبير ,, بيجي ويقولون انه يكره العبيد انتبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
دخلنا البار وطلبنا ثلاثه سكار

ثالث بيت شعر بالموضوع <- حاسبها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,
بعدين وش سكار ذا؟! ,, نوع جديد ولا وش؟!

اقتباس:
( ياطير ياطيير ياطير السعد يالي تلف الجاناح)

هذا الإهداء موجه لسعد الحارثي هههههههههههههههه <- برا ياماصل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ماني بسكران

نعم نعم ,, هذي سنة المحبين ,, نعم نعم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
قال ، لا والله مافيه شي بس احس شنبك مايل شوي !!!!!!!!!!!

ميدو ياوصخ ياكلب ,, يقوم عليك حق والله ,, خربت السفره ياكلب بنظراتك ,,
حتى ماخليتنا نشوف البنات الجاكرتيات <- كيف الجمع؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,
والله مالك داعي ياميدو ,, إن شاء الله تسقطون مره ثانيه ,,
وتروحون لتايلند وتسوون تدليك تايلندي ونشوفه بالموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,

جربوع حبيب قلبي ,, مبدع قسم بالله مبدع ,, كاتب كبير ومميز واسلوب ساخر ممتع ,,
اسلوب في السرد يجبرك تكمل القصه وأنت ماتدري ,,
رغم أن الموضوع طويل إلا أن جماله والإبداع في تسلسل الأفكار كان محليه لأبعد درجه ,,
صدقني ياجربوع أنت بحد ذاتك إضافه للشله ,, أنت شوي عليك مشرف ,, وإن شاء الله توصلها ,,
جربوع مهمى أقول فيك مايوفيك حقك يابطل ,, لكن بسرق مقولة مخاوي الترنج ,,
وبقول إلا اللقاء في إبداع آخر من إبداعات خالي جربوع هاوي <- تراك خالي عشانك مهندس بس ,, ولاتخسى يائبده تصير خالي ,,
وعلى قولتكم يالمغربية الموضوع روعه بزاف بزاف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعطيك العافية ياحوبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, وماتلاحظ أن طارق المولد قاط معي بالرد؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاهنت يامبدع الشله ,, أفضل مهندس عرفه التاريخ <- مايعرف ينصب ,, توك ماسك هندسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ملف شقراء

كن كما ( أنت ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!

قديم 24-03-2008, 11:56 PM
مشاركة رقم المشاركه : 3
مرسي الزناتي
توه ساكن

الصورة الرمزية مرسي الزناتي
الملف الشخصي

مرسي الزناتي غير متواجد حالياً

حبيت اسلم عليك يا خلفهم واباركلك بالهندسة ( قلب )

بالنسبة للموضوع بقولك برب وبرجعلك يا خلفهم ..

راجع يا كلب برد الصاع صاعين يا وصخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

برب

توقيع مرسي الزناتي

اللي مالوووش .. ما يلزموووش ,

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملف شكراً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

jaleed_280@hotmail.com

قديم 25-03-2008, 12:04 AM
مشاركة رقم المشاركه : 4
Z3eem15
مراقب عام
الملف الشخصي

Z3eem15 غير متواجد حالياً

بس بمناسبة الترقيه " الموضوع مثبت " يعني مهوب من حلاته <-- شف الحقييير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبروووك يا حوبي على الترقيه وتستاهل <-- اشوفك قلبت الموضوع مناسبات وتهاني؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مثبت ولي عوده

قديم 25-03-2008, 08:23 AM
مشاركة رقم المشاركه : 5
ولد أمه
توه ساكن
الملف الشخصي

ولد أمه غير متواجد حالياً

مثبت ولي عودة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << أشوفك قمت تحط راسك براس العيره الكبار يا جعري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جربوع هاوي
تقولي بغيت تروح ضحية تهور خويك الهدر ( وش دراك ان عنده عجز جنسي يالمخنز ) لا تحاقرهم ذولا ترى تفك معهم على شي ما يسوى , اذكر واحد من الشباب ( خوي سفر برا ) ما خبرته راعي بنيات ( مدري هو يسوي محترم أو ما عنده شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) الوكاد بهذيك السفره نشب بحلقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سكران وماسكتن معه على حبشيه , قلت يمكن أنه سكران وما يشوف زين إذا فكت يبي يغير رأيه أكيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماش الولد ملزم على هالحبشيه مير أًصيح عليه : أنت وش اللي معجبك فيها يا جنط شف وجها تقول كراع عنز محسحس رد علي : أتركك عنك الوجه شف المقفا بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. << طيب وش صار بعدين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا توهق عمرك يا جربوع انت مثل اللي هج من القوم وطاح بالسريّة تبي تنحاش من احكام العقوق والجلد وتطيح بواحد ما يرحمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << تسني صدقت وبديت اعطي نصايح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أهم حاجه أختر الرفيق السنع للسفر لان بعضهم سافل يفك زنقته على خويهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << كل تبن بس كل تبن

يمال العافيه يا جربوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 25-03-2008, 03:14 PM
مشاركة رقم المشاركه : 6
عايش .. زمانه
مسطول يمون

الصورة الرمزية عايش .. زمانه
الملف الشخصي

عايش .. زمانه غير متواجد حالياً

Talking

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خرييج السجووون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جربووع هاوي المتخلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياحيواان وينك عن الشلة وينك ياقرد قعيطي ياماال العافية ==> الحمد لله غيرت الأسلووب الا كاان قرشعني بالكامل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هلا والله بجربووع الشلة مهندس التطووير ,,, هلا والله بمواضيع المهندس ,,, نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,, والله مبروووك والف مبرووك وان شاء الله نشوفك بالشلة بالعجراء وانتقم من الكلب مفتت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحين الي مضحكني يوم دخلت الشلة جاني عااايش عاايش يخووي وين المكتباات ,,, قلت له سم اخوي شكلك غلطاان داخل محل تجااري لعنبوو حيك الحين واناا بالمساطيل منذ مبطي مازد شفت واحد مثلك والمشكلة شايفك بس مدري وين انت وهالوشااح الي معك كنك مقفى مخاوي البني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلي هالحين وش تبي من المكتبة ومن انت ؟؟ ,,, عايش وش فييك يااكلب اناا جربووع هاووي ادور هندسة لاني صرت مهندس تطوير خبرك ياعاايش هالآياام الهندسه في يد كل وااحد بز ر وكبيير ,,,, قلت اهاا يعني وش بتسووي بالهندسة ,,, رد وحسيت انه شاارب شي ابي ارسم مثلث بوجهه زعيم لان واحد من الشباب الله يهديه كان يلعب معه بلياردوا وطبع المثلث بخشته ويبي زعييم مني احدد المثلث كوود اعرف وين الزاوية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مسكت اعصاابي وقلت ياهلا والله بجربووع الشلة الحين من الي حطك مهندس تطووير وانت ماتصلح الآ خريج سجوون يالسنجااب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,,, شف كيف والله مدري يمكن نكهه الديزل بغى يقضبني الباب وحط مهندس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,,, اها كذاا يعني طيب ياليت تشتري بدله نادك والا المراعي وتشتري سيكل للروحة والجيه ياكلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جربووع كجمغلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بمنااسبة الهندسة فمبرووك والله يعين ابو وفى وزعييم عليك يا ابو وفى الرجال عندك آآمانه تله من على راسه وطقه بأقرب حاايط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الي مزودني ضحك شفت جربووع على كرسي متحرك اسووود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومن اولتها قلت اكيد كرسي المهندس مفتت غفر الله له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة صاار مشررف التطووير الله يعينك ياجربووع من ابو فروة ذاا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يااخ انت حق جاكرتاا ياكلب ياسلووقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حدك نهاية الحارة وتخب بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
وماراح يزوجوني بناتهم

هههههههههههههههههههههههههه لاتفكر يابعدي الزوااج بعيد عنك ياشييخ لو بتتزووج بترووح اللآمة بخبر خاان ويكرهوون الجمااع ياكلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تكفى لاتطري هالسالة لآحد خلاص يبوي احلم كأحلالام ابلييس لادخل الجنة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انت بتتزووج ياجربووع لالا مااصدق المأذوون الشريع بيقوون الشرع حرم تزوج اللآنسان ويقصد المرآة بقوله الآنسان وقوله الحيواان يقصدك انت وشعرك مرشووش بزيت فرامل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
وانا على هالحالة إلا وصديقي محمد

يااخ كم عندك صديق ؟ مرة محمد ومرة ميدوو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قسم بالله انك خبل قل ماافي احد مصادق لانهم لو صادقوك بيصيرون عالمين حيواانات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يستر بكرة يقوول ميدو توي اكتشف ان الحيواان تخااف اللآغتصااب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتكره جاكرتا وتكره الليل لآنها ...... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
راسب بيرفع علي قضية عقوق وراح انجلد من الحكومة

ياحبيبي ماسمعت بحمااية الحيووان ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
اني إنبطحت على كبوت السياره وافكر بعمق

اييه وغرقت ونادى محمد مدري ميدوو الشرطة لانه ناسي الدفاع المدني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وقالوا حشىى مسويين رفق بالحيواان انت وهالحاشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وللمعلومية اول ماطل عليه الشرطي قاال الله يهدااك تبييع وهو غاارق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وميدو مادق خبر لك وقاال ايه ب 200 رياال وبنفسه والله مايسوى هلله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
اقتباس:
(تعرفون حركتات لتبعيد الشبهه)

شكلك مازد شفت حركاات تبعيد الشبهه الأصليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تحك بظهرك وقميصك ويدينك وشفتك بالجداار لين يصير لونك لون الحليووه مع اني اشك بيبقى لونك زي مااكان ماغير بتسحب لون الجدااري ويسووي خلطه متفجراات مع خشتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
الحين هي بعد النماص ولا قبل المدينة؟

لايااحبي خل دوار الطياارة يمين وامش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يلعن شكلك محشش انت ؟ ههههههههههههههههههه
اقتباس:
سيفين ونخلة؟

حشىى بث مبااشر ماهوب آآدمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياكلب ياحيواان وش هالكلالام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ختامي لبؤبؤ عيني قربوووع هندسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله ياقلبي اني تميصلت كثيير معك وطولت هررج الوكااد ياحبي لو مدري وش سوويت ماكافيتك حقك يبووو هندسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بأنتظار ابدآآع آآخر من آبداعااات بؤبؤ عيني جربووع مهندس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع عايش .. زمانه

a.y.i.s.h@hotmail.Com

قديم 26-03-2008, 12:04 AM
مشاركة رقم المشاركه : 7
الشينه
من شيوخ الحاره
الملف الشخصي

الشينه غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مير انا فاقه خشه من دريت ان خويك خاق معك لدرجه اني تركت سطور ابي اشوف النهاية ولله الحمد احساسي بمحله اجل باله تهقى بيجي يوم ويخق معك ادمي!!<<لاابو ذا الحقران نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
لكن انا (القلق شيب راسي والخوف من المصير)

مير الخوف من التلحيط مليح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
اقول لايكثر بس ابي اروح انام علشان يجي بكره بسرعة

اثر في ناس متخلفين زينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
، شفت العالم متجمعة حول الأسماء وادخل بينهم وادف ذا واتفل على الثاني إلين وصلت للأوراق ، واجلس ادور على اسمي للأسف اسمك خارج نطاق الخدمة الترم ذا ، لفيت على الاوراق عشر مرات وماحصلت اسمي

متأثر بلمسسلات المصريه واجد والا هذا الحال الطبيعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياابن الحلال في احد بهالوطن العربي والاسيوي يلحطون الاسامي بجدران مير اخس جامعه عندنا يوزعون مستويات واكشخ جامعه يرسلون النتايج ع جوال واوسط جامعه يطلعونها ع النت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مير انتم لاذي ولاذي حالتكم يرثى لها بصراحه شوفولكم صرفه بالهي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
قال الحين مسوين فيها علماء وداخلين شريعة ليييش ؟، ليش مادخلنا لغة عربية ولا تاريخ اصرف لنا من الحوسة ذي ، قلت والله ياميدو انك صادق بذي لكن

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لاتكفى قل غيرها الله يعافيك قل غيرها يرحم امك قل غيرها قلنا داخل جفرافيا داخل رياض اطفال داخل هندسة ديكور داخل مصصمم ازيا بس شريعه !يعني تهقى خششكم تلائم هالقسم!!يعني معقوله جايين من صباح الله مقضمين وقبل مايدخل الدكتور توك طفي السيقاره ويجي ويناديك ترتل قدام اخوياك وتسمعله (تسني شرقت)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني مانستبعد يجي يوم وتمتلي رسايلنا من نصايح جربوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مير موفق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و ع الاقل تحس انك سويت شي صاحي بحياتك تسأل عنه بدال سربتك مع ذا السلنتح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
هاه بشر نجحت ولا زي العاده ؟ : نزلت الشماغ واخذت نفس عمييق وقلت له : شف يابعدي الجامعة ذي نظامها زفت تخيل اني ناجح بتقدير إمتياز لكن معيين يعطوني الشهادة

زين يرجى من خشتك نجاح مفروض يسالك بشر رسبت بواجد والا شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
يقولون لازم تسافر معانا للدعوة إلى الله ، وتدري يبه وين بيودونا ؟؟.. بيودونا جاكرتا ، ابوي قال طيب مافيه مشكله سافر معهم واحتسب الاجر ولاتشيل هم الفلوس راح اعطيك إلي تبي بس اهم شي تنجح يالهيس الاربد

مير ع كثر نصباتكم بهالسفر وكثر مايمسعون فلان قال لاابوه بيروح لمكه وطار للمصر والي قايل بيروح للشرقيه وطار للسوريا ومع ذالك محد يتعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجل واحدن من اخواني رايحن لاابوي يقوله بروح مع اخوياي لجده ويروح لامي يقول جهزولي الجواز جده وجواز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومع ذالك الوضع هدووء والا الواحد يزن فوق راسهم طراه ينصب ولاحياة لمن تنادي تقل مسحورين <<وش الي حارق رزتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>مجرد فضفضه من القهر <<لاعاد تفضفضين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
وهي تقول تبون شي << ياعيني على اللهجة السورية

قل قسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
لأن ورانا (عجرا وقضية عقوق وبتلحقها تهمت هروب)

ههههههههههههههههههههههههههههههه الظاهر ابوك مسببلك رعب بهالقضيه ياخي ماتعرف تحتسي وترد عليه لاقالك برفع عليك قضيه عقوق قله انا برفع عليك قضية بحقوق الانسان وحده بوحده تشتكي اشتكي تعلم السنع وشلون تهرج مع ابوك <<لاباله ماسويتي فيه خير الا العجرا شاقتن ظهره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ولقيته مسكر وفيه واحد نايم مدري سكران الوكاد اني عزقاان مرره وماعاد فيني صبر ورحت لمغسلة المطبخ وعملت فيها العملة وانتهينا

زين ماعملها ع خشتك تخبر مهنا فرق <<كلي تبن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
عندهم الواحد لازم يمشي من دون هدوم يعني عادي الواحد يمشي بالسروال السنه ماطقوله خبر والبنات قليلات ادب متبطحين على البحر ولابسين بدون هدووم

الله يرضى عليك نبي دقه لابسين والا بدون هدوم تهمنا هالمواضيعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

اييييه والا احد صاحي بيخق معك الا ان تسان فاقد والعقل فاصل ويتخيلك هيفا وهبي هذا شي ثانينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وع بركه الفنيله الجديده تقطعها بالعافيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع الشينه

..

قديم 26-03-2008, 03:18 AM
مشاركة رقم المشاركه : 8
مخاوى الترنج
ريّس الشله

الصورة الرمزية مخاوى الترنج
الملف الشخصي

مخاوى الترنج غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش ها التطورات وش ها الزين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، معقوله الى اشوفه بعيوني ،،، جربوع هاوي منزل موضوع وصاير مهندس تطويرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، لا اكيد ان العرق الى انا شاربه قطعته بنت كلب ومافكت معي السكره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، مستحيل يصير ها الشي ابد ولا في الاحلام ،،،
شوف ياجربوع هاوي مسئله انك تنزل موضوع عياري ومصرقع ومنسم هذي مافيها كلام وماجبت شي جديدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،، الي يتابع ردودك في كل الاقسام بيعرف ان اهلك يسمعون بتبرع لاعضاء وتبرعو بمخك لمختبر مستشفى عرفان الطبي ،،، يجرون عليه تجارب وكلشي بحقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، لذلك كل الاعضاء عارفين ان راسك مافيه الا شاش وقطن طبي ودسوس بلاستيك الواقيه الى يلبسها الدكتور اذا جاء يكشف على الي فيه بواسيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، انا صراحه ماستغربت منك ها الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، لكن الى باط كبدي ومخليني الى الان ماصدق وشلون صرت (( مهندس تطوير )) من جد عجزت اهضمهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، معقوله جربوع هاوي ماغيره يصير مهندس تطوير ،،، تكفون يا الاداره قولو انها الكاميرا الخفيه ،،، قولو نجرب الالواننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، انا اتوقع ان فيه واحد مايخاف الله غاش نكهه الديزل وصاب له شراب في طباقه بيبسي وسكر وفقد وخش الكنترول وعطي جربوع هاوي مهندس تطوير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، يا جماعه الخير مره لاقي رتبه مسيّر متلطمه وجالسه مع الايقونات ،،،، تقول حرام الاهانه تحطوني تحت يوزر جربوع هاوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، انا مادري ليه الكنترول ما ماع وساح يوم دخلو اسمه فيه ،،، ومادري ليه الى الان بلقست حق ميكروسوفت ماتدخل الى الان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،، يا ها المصائب الى بتجي في حارتنا من ها القرار ،،،، قبل شوي سمعت ان الهكر السعودين وقفو اختراق المواقع الدنماركيه حتى يجيهم اعتذار رسمي من اداره المساطيل عن ها الاهانه الى سووها في الشبكه العنكبوتيه بتنصيب جربوه هاوي مهندس تطوير ووجهه كنه ماطور مخيم حق شله شباب ثنين منهم ماقطو معهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،،، ماقول الا يعطي الحلق الى بلا اذان ،،،،، الضاهر ان الاداره عطوه مهندس تطوير علشان يفتكون منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،، بلفعل ماشافو فيه حيله كلبشوه انذروه مانفع معه قالو خلونا نعطيه مهندس ويمكن ياخذ في نفسه مقلب ويصدق وبيثقل ،،،، ليش لا ،،،، لئني وانا خاش الحاره معاد شفت جربوع هاوي يخوطف ويزورق بين الاقسام معاد سمعت وشيش عكره الورّل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، بلفعل والله صدقت توقعات اداره المساطيل جربوع هاوي عقل وصار ثقيل بعد ها الرتبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،،

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قسم بلله يا جربوع هاوي تستاهل الهندسه وانت كل الهندسهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، اختيار في محله جربوع هاوي كتله اعضاء في عضو واحد ،،، ردود ولا احلا في كل الاقسام ،،، تنسيم وعياره ،،، وسيع صدر روحه مرحه وماقد شفت له رد جاد دائم مبتسم حتى في المواضيع الجاده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، تقولون ان جربوع هاوي مفصل تفصيل لشلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، والله ياخالي ان الواحد يتشرف يكون عضو في قسم انت المهندس حقه ولا يهون الباقين ،،،، بكثر مانبسطت يوم قريت موضوعك انبسطت اكثر يوم شفتك مهندس تطوير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،، بس لاتشوف نفسك علينا ،،، ونبي تعكس نظريه ( اذا بغيت العضو يطفى ويقل نشاطه عطوه رتبه ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نبيك مثل ماعرفناك مهبول ومنسم وعيار ،، ونبيك تخوطف وتزورق بين الاقسام ونبي الى في الديوان يشم ريحتك وانت توك تسجل دخول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،

اقتباس:
طفشش وملل لحووول << هذا كلام الكثير لكن انا (القلق شيب راسي والخوف من المصير) هذا هوه حال اخوك ، بكره تطلع النتائج

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
مالومك تطفش وكل المغاسل الى في بيتكم فيها مرايات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، لكن هون عليك ترا نتائج التحليل ان شاء الله بتكون سليمه ،،، خصوصا وانك مانت راعي سفريات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، مادري وش انت خايف منه ،،، بعدين وشوله تروح تحلل وانت ماتحس بشي ( الا تونس فيها حراره )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا قد سويت شي حرام ،،،، شكلك موسوس ياجربوع هاوي ،، ولا واحد كان من ضمن الى يلبقون عند المقصف يروح يحلل يخاف ان فيه مرض يخوف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، ياخي ترا الهربس ما ينتقل بتلبيق ،،،،، بعدين ليتك رايح تحلل في مستشفى التونسي كان تهون رايح تحلل في مستوصف يحطون عينه الدم في مكرويف تركي ،،،، على بالهم انه جهاز تحليل الدم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، ويلعيون على ها العالم ،،،، ولا تخاف يا جربوع مدامك محلل في مستوصف نتائجك كلها سليمهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،، وترا ها الى تحسه في بطنك يطلع وينزل من اسبوع هذا ذرقك مضيع وجهك من مقفاك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،، حط على وجهك ورقه فيها سهم واكتب فيه ترا هذا وجهي ونقعها في مويه ولفها وكلها وبيشوفها ذرقك وبيعرف طريقه وبتنتهي كل الأمك واحزانك ،،،،، ( سيب العكره ياواد )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،

اقتباس:
وراح انفضح بين الخلق وتطلع ريحتي وماراح يزوجوني بناتهم << وهذا إلي شايل همه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
لا تخاف من هذي الناحيه تطمئن ،،، هي وقفت على الريحه بس يا جربوع علشان مايزوجونك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، لوهي على الريحه مو مشكله اكثر ماكثر الله محلات ابو ريالين جالون ديتول وجالون مطهر صنوبر على كم صابونه على كم مزيل اباط وبتخف ريحتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، لكن البلا بوجهك البيضاوي الى كنه افرنجي يا جربوع هاوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، هو الى مخلى الناس مايزوجونك ،،،، خصوصا بعد ارتفاع اجور عمليات التجميل وارتفاع السيلكوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، انا لو منك وابي اتزوج كان ماله داعي اسوي عمليه تجميل ،،،،، اجيب لي ثلاث بلاطات سيراميك وكسرها كسر صغار ،،،، وشوف لي واحد مغربي جباص ،،، وخليه ينقش وجهي بكسر السراميك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، صدقني ان يطلع وجهك شي بيصير كنه جدار حمام مغربي ،،، اما مسئله اني ادفع 250 الف علشان اسوي عمليه تجميل ترفع الحنك الى طايح ،،،، وش الفايده في رفعه الحنك والجبهة ناطه كنها مدق خراز نعول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،
اقتباس:
إني انبطحت على كبوت السياره وأفكر بعمق

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله لو تنبطح وأنت مفصخ ماحد بيطق لك خبر ،،، لو تروح تنبطح في جنوب السودان ان يجي ولد عم جون قرنق ويتفل بوجهك يا المخيس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، الحين على بالك بتسوي اغراء يوم تنبطح على الكبوت ياوجه مجزره المعيصم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، يحلفون ان بلتين السياره لذع يوم شم ريحتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، حلالاه من محط وجهك ببطاريه السياره الين تعرف تسوي اغراء مره ثانيه ياوحيده دقم الوبر والششهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،
اقتباس:
قال والله يخوك جيت رايح دورات الحمام ولقيته مسكر وفيه واحد نايم مدري سكران الوكاد اني عزقاان مرره وماعاد فيني صبر ورحت لمغسلة المطبخ وعملت فيها العملة وانتهينا ،،

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمني على خويك محمد عز الله انه نعم الصديق والوفينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، ولو انا مكانه ورحت ولقيت الحمام مسكر كان ماعني وعن وجهك الافرنجي يا جربوع هاوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،، يارجال زين ان الركاب مامسكو سرا عند وجهك يحسبونه حمام طائره متحرك ،،،، انا اتوقع ان الركاب يوم شافو وجهك قالو نشكر الحكومه على اسطول الطائرات الحديث الى حتى الحمام يجي عندك ماتروح له هذي التقنيه الحديثه بطائرات ولا بلاش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، المفروض ان الخطوط السعوديه ماتاخذ منك قيمه التذكره وانت بتقدم لركاب هذي الخدمات الحماميه المتسرمكهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،،

اقتباس:
عندهم الواحد لازم يمشي من دون هدوم يعني عادي الواحد يمشي بالسروال السنه ماطقوله خبر والبنات قليلات ادب متبطحين على البحر ولابسين بدون هدووم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد ربك انك ماخشيت ها الشاطي في احد الدول الاوربيه ،،، هناك ممنوع تلبس أي شي ،،، لازم تكون ربي كماء خلقتني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، واحد اعرفه مضبوط راح لفرنسا لشاطي حق الى بدون هدوم وكان متفصخ وماعليه هدوم ابد بس كان لابس ساعه بيده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، جاء البوليس الهدومي ومسكه وودوه للقسم وتحقيق ومحاكمه وحكمو عليه ثلاث شهور سجننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة علشانه لابس ساعه ،،،، قام وطلب المحامي وقاله ايش ها الحكم الجائر قال المحامي احمد ربك قبلك كان فيه واحد سعودي خش الشاطي لابس كلس حكمو عليه ثلاث سنوات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، وانت علشان الساعه الى لابسها عطوك ثلاثه شهور ،،،، قال طيب لو جاء الواحد لشاطي الى بدون هدوم وهو لابس ترنق قال المحامي يمكن ياخذ مؤبدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،، لكن انت ياجربوع هاوي رايح لدوله يسمعون بشاطي بدون هدوم ،،،،،
وفيه ثنين رايحين لبريطانيا واتفقو انهم يرحون لشاطي الى بدون هدوم يوم وصلو شاف البريطانين متفصخين يتمشون على الشاطي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، قام واحد منهم وهون ورفض انه يخش قاله صاحبه افا انت خايف وتستحي ،،، قال لا والله ماني خايف ولا اتسحي بس لو معي شي يواجه مثل الى مع البريطانين كان خشيت لشاطي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،، لكن صراحه الى معي يفشل ولا يواجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،،،

جربوع هاوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع لا يختلف عليه اثنان وينم على خبال وتنسيم وعياره كاتبه ،،، وهذا الموضوع ماهو الا امتداد لبداعاتكم في الردود ولا هو مستغرب عليك ابد مثل ها الموضوع ،،،، صحيح انا كنا عاتبين عليك لئنك حارمنا من مواضيعك لكن بعد ها الموضوع اسكتنا ونسيتنا العتب والملامه يا خالي ،،،،، ولا شلت يمينك

لا اقول وداعا ولكن الى اللقاء في ابداع اخر من ابداعات خالي جربوع هاوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع مخاوى الترنج

يالي تجي ألافلاج عندي عناويننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انصى اّل حزام والعلوم محموده
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 26-03-2008, 03:44 AM
مشاركة رقم المشاركه : 9
قاضي فاضي
توه ساكن
الملف الشخصي

قاضي فاضي غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اش الخمبقه الي عندكم هنا وش الزين ذا كله وش ذا الكلام <<< ماعليك منه لحجي مايعرف يجمع بالكلام
الصراحه ياجربوع مدري وش اخلي واش اسيب ابي اعلق على كل كلمه
ماشاء الله عليك ذي العالم الي دمها شربات <<<<<<<اقول اقلب وجهك

يسلمووووو ع الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تحياتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع قاضي فاضي

نافق تعيشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , وجامل الناس تنحبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبيع الضميرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتشوف كلن يجي لك,,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 26-03-2008, 01:11 PM
مشاركة رقم المشاركه : 10
مفتت التسبود
من شيوخ الحارة
الملف الشخصي

مفتت التسبود غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا بجربوع المريض الحجازي المنحدر من اصول مغربيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اني احبك حبَا جمَا ياهالصعلوك الأسود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خصوصا انك لعنت خامس واحدن في بالي في البدايه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة غابني هالقذر اجل سته شهور مزلبك ! والله لو انك مقدم على سُلفه وإلا منحه احتمال تجيك اسرع من هالوقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
قلت له لا والله ياميدو

هههههههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كذا نظامك انت ؟ خال خكري ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بلا في شكلك انت وصاحبك ميدو اللي مره كيوت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تلقاكم وانتم تمشون تتصاقعون في بعض من المياعه يالتكروني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جربووع يررحم امك حاول تعدل الموضوع وغير هالكلمه ماش ما اتخيلك خكري وراعي حركات دلع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ميدو اجل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تفووو عليك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
من البكره رحنا للمطار نبي نحجز على جاكرتا

يخوي الين جيت تنصب نصَب زين ياللحجي وإلا اقلب وجهك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لابوك لابو من يقرالك ياوقح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وش اللي من بكره رحنا للمطار نعنبو شكلك الحين الحجوزات كلها فل قبل الرحلات بأسبوعين وانتم تلقون حجز بنفس اللحظه ! وبعدين والله لو ان جاكرتا مطار الملك عبدالعزيز يوم انهم يحطون لك رحلة كل يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وإلا صدفه من بكرا صادف اليوم الوحيد في الاسبوع اللي فيه رحلات لجاكرتا ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههههههههههههههههههههههه الله ياخذك انت وفقشاتك يالنصاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة على هالنصبه موضوعك حدَه القراشيع ياوقح لكن المشكله في هالدلوخ المشرفين شكلك لاقيهم انت ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <-- بدا يذب عليهم يوم طلع منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
هيا بس اقطب الحزام

يخوك وش في امَه خويك يحتسي كذا ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حامت تسبدي وقسسمن بالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله لو انك رايحن لحالك ازين لك على الاقل ماتجينا في الموضوع كلمات مثل اقطب هههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يعافيكم ولايبلانا يخوك اسمها اربط جعلي اربطك بحبل والزخك بسلك تلفزيون الين ماتغدي اسود مخطط بأزرق يالوقح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,
جربوع لبى والله قلب العياره التكرونيه يالماصل هههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة موضوع حلو وفكرته خبللله بس والله لو انك تسولف على مبرزة يبو ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وش ذا المطار اللي طلعك انت وخويك ميدو الخكري بدون ورقه صفرا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فكرة حلوة وطرح مميز بأسلوبك اللي انعرفت فيه يالسبهه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رغم ان فيه بعض الذبات المقتبسه من مواضيع عيارين قديمين لكن هذا مايدل إلا على انك قارئ واجد يالتكروني وعارف وباخص العياره حاره حاره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تقبل مصالتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وحبيت ابارك لك واسلم عليك ياللحجي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة