إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى

مساطيل تكنولجي أنظمة التشغيل , البرامج , الاجهزة الالكترونية، الشاشات الذكية , اجهزة الألعاب consoles .

موضوع مغلق

قديم 26-07-2004, 03:10 AM
مشاركة رقم المشاركه : 1
hEx
Saudi Hacker

الصورة الرمزية hEx
الملف الشخصي

hEx غير متواجد حالياً

الفن في تغيير سطح المكتب

تحية طيبة للجميع

سطح المكتب هو الواجهة لجهاز كل مستخدم ، وكل ماتميز سطح المكتب بالاشكال والالوان كل ما اعطى من يشاهده الدليل الواضح على ذوق وفن هذا المستخدم وفي هالموضوع بودي اشرح عن طريقة تغيير سطح المكتب والايقونات والالوان مثل ماهو واضح بصورة سطح المكتب الخاص بجهازي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا دعلج اول ماشاف جهازي بذا الشكل جلسنا ثلاث ايام نصحية لانه الله يكفيكم الشر جته فهقه ( فحط ) هذا غير القزم ( نكة الديزل ) اللي لقيته ناشب في درج المكتب يقول انه خاق !!؟

طريقة تغيير سطح المكتب تكون بطريقتين :-
الاولى / باستخدام البرامج المخصصه لتغيير سطح المكتب .
الثانيه / بواسطة المستخدم .

لتوضيح الطريقة الاولى وهي باستخدام البرامج فيوجد هناك برامج مخصصه لتغيير سمات سطح المكتب من اشهرها برنامج StyleXP بس مشكلة هالبرنامج انه مايطبق الشكل اللي نبيه الا لما يكون شغال بجهازك ، بمعنى انك لازم تركب البرنامج اول وبعدها تختار الشكل اللي تبيه وهو راح يغير لك الشكل مع الايقونات والالوان .

ولتحميل البرنامج اضغط هنا >> Download StyleXP 2.11

الطريقة الثانيه تكون بواسطه المستخدم وبدون برامج وهي القيام بعمل كراك لملف UXTheme.Dll حتى يتمكن من تشغيل ملفات امتداد mmstyle وامتداد Theme ومن بعدها تزور هالموقع http://www.themexp.org وتختار الشكل اللي يناسبك وتحمله وتقوم بوضعه في المجلد التالي

C:\WINDOWS\Resources\Themes

ومن بعدها تروح لسطح المكتب وتضغط بزر الماوس الايمن راح تلقى الشكل اللي وضعته في هالمجلد فانت تختاره وهو راح يطبق لك الشكل على جهازك .

- لتغيير واجهة دخول المستخدم فيكون التعديل في ملف logonui.exe مثل هالصورة

- لتغيير شعار ويندوز اللي يظهر اول ماتشغل الجهاز يكون في ملف ntoskrnl.exe

- لتغيير الايقونات فيكون التعديل في ملف Shell32.dll باستخدام اي برنامج لتغيير الايقونات وبالنسبة لي فانا استخدم برنامج Axialis IconWorkshop 5.0

- لتغيير الاشكال في تسجيل الخروج فيكون التعديل في ملف msgina.dll

- لتغيير شكل الماوس فانصح باستخدام برنامج CursorXP

البرنامج الافضل في تعديل ملفات EXE - DLL هو برنامج ResHacker ، اما بخصوص بعض البرامج المذكورة فبامكانك كتابه اسم البرنامج في محرك قوقل www.google.com وراح يجيك وصلات كثيره لتحميلها .

اذا كنت تحب تصمم شكل لسطح مكتبك الخاص بالشكل اللي يروق لك فبامكانك استخدام برنامج StyleBuilder ولتحميل البرنامج اضغط هنا >> Style Builder

اتمنى يكون الشرح واضح وان نشوف عروض لسطح مكتب كل واحد فيكم بعد تطبيق الدرس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي للجميع

توقيع hEx

Clear Your Mind

قديم 26-07-2004, 03:22 AM
مشاركة رقم المشاركه : 2
عمر ابو راس
مراقب عام

الصورة الرمزية عمر ابو راس
الملف الشخصي

عمر ابو راس غير متواجد حالياً

Thumbs up ابو هكــــــــــــس ارحبــــــــــو

هلا والله وغلا ابوهكسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياخووك والي مايعرف اصلن يغير سطح مكتبه؟؟؟ يعني سطح مكتبه شد بلد من اول ماجابه وهم حاطين له صورة ورده عليها ذبانه معاقه ومعيتن تطير من ذااك الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يعطيك العافيه ياقلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اما سطح مكتبك راااايق وكنه زوليه كشميريه غاليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خلني ابروح احمل البرنامج بحاول اعسى هالذبانه تنزلع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عواافي قلبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 26-07-2004, 03:40 AM
مشاركة رقم المشاركه : 3
أحب الدلع
توه ساكن
الملف الشخصي

أحب الدلع غير متواجد حالياً

تسلم عيوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع أحب الدلع

قديم 26-07-2004, 01:36 PM
مشاركة رقم المشاركه : 4
عضو
مشرف تطوير الحارة

الصورة الرمزية عضو
الملف الشخصي

عضو غير متواجد حالياً

هكس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اجل دعلج اغمى عليه !! هالاشكال تحمد ربك بس مساكين موب يعرفون شي مثلي انا وياك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فيعني لازم نعلمهم انا وياك ( والله ياني نشبه ) خخخخخخخخخخخخخخ

هكس خل عنك يوم شفت جهازك قمطت العافيه والله ومن الخوف لمست الكي بورد باطراف اصابعي .. احس انه خطر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياحبيلك والله ياهكس موضوع رايق ... وودي اني اعرف كان سويت والله بس اني خواف وهالجهاز خرررررد اللي عندي !! خلني اشتري جهاز احلامنا على قولتك وازهل الباقي خخخخخخخخخخخخخ

يعطيك الف عافيه على هالجهد ماقصرت

برايفت هكس /

تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسســــتــــــهـــبــــــل !!

قديم 26-07-2004, 03:30 PM
مشاركة رقم المشاركه : 5
وليد
من شيوخ الحارة

الصورة الرمزية وليد
الملف الشخصي

وليد غير متواجد حالياً

يعطيك الف عافية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جاري التحميل

11 ميقا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع وليد

قديم 26-07-2004, 04:08 PM
مشاركة رقم المشاركه : 6
نكهة الديزل
ماينسحب عليه
الملف الشخصي

نكهة الديزل غير متواجد حالياً

هلا والله وغلا بـ hEx

شهادة حق وأبتغي بها الاجر والثواب ان سطح المكتب حق جهازه كنه لوحة رسام ما شاء الله .. موب خقيت معه وبسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الا رحت في خرايطها ويوم شغلت جهازي وطلع لي سطح مكتبي رجفت الشاشه بدون شعور من زود القهر وأوجعتني رجلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طبعاً كلها من تصميمه هو من الاول الى الآخر .. والله اللي ما صممت مثله ههههههههههه

ان شاء الله بسوي برنت سكرين لسطح المكتب عندي وأبيك تشوفه .. موب عشان تشوف التصميم الا عشان تتحمد ربك وتدري انك في نعمه ههههههههههههههه

تحياتي الفائقه لأشهر وأخطر هكر على مستوى العالم العربي ..

توقيع نكهة الديزل

قديم 26-07-2004, 04:25 PM
مشاركة رقم المشاركه : 7
وليد
من شيوخ الحارة

الصورة الرمزية وليد
الملف الشخصي

وليد غير متواجد حالياً

قديم 27-07-2004, 04:06 AM
مشاركة رقم المشاركه : 8
ابوطاقية
انتقل الى رحمة الله

الصورة الرمزية ابوطاقية
الملف الشخصي

ابوطاقية غير متواجد حالياً

جاري التحميل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
hEx بغيت اسالك اللي يبي زيادة الوان على الستايل الاكس بي وين يحصله؟ مايكروسفت تقول هات دراهم مافيه شي مجاني؟
شاكرلك جهودك في المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 27-07-2004, 05:39 AM
مشاركة رقم المشاركه : 9
حروف
من شيوخ الحاره

الصورة الرمزية حروف
الملف الشخصي

حروف غير متواجد حالياً

XPStyle جميل بالفعل لكن فترة ما استخدمه احس الجهاز صار ثقيل
بالنسبة لبرنامج Axialis IconWorkshop ماجربته.. بدوره واجربه بحول الله

أعغجبتني طريقة التغيير اليدوية وأفدتني بها كثيرا الله يجزاك خير

موضوع رائع.. يعطيك العافيةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 27-07-2004, 07:21 AM
مشاركة رقم المشاركه : 10
sLow
مصمم إرهابي
الملف الشخصي

sLow غير متواجد حالياً

مشكور يا قلبي بس أنا عندي ثايم علطول اشتغل من حطيته هو سوا الباقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بدون برامج ولا أي شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
الطريقة الثانيه تكون بواسطه المستخدم وبدون برامج وهي القيام بعمل كراك لملف UXTheme.Dll

كيف نسوي له كراك هل في شي جاهز أو في خطوات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و أنا أشوف ف التحميل اللي أنت حاط في أذواق ليدس و مين المهم أنا اخترت اللي ما فيه شي
هل هو عادي أو لازم نحمل واحد من ذول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و برضو إذا ماعليك كلافه ودي تعلمني من وين جبت الثايم حقك هل هو من تصميمك شخصانين أو من موقع الثايم.اورج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نتمنى تقبل أستفساراتنا بصدر رحب ولا بلعن جدفك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <=== إلا غصب يعرف كل شي :p نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع sLow

يا إلهي كم انا خجول .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موضوع مغلق