إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى

شلة الحارة منتدى الزحف والعيارة

قديم 07-10-2008, 07:29 AM
مشاركة رقم المشاركه : 1
لآآآعنها
له مستقبل في البلوت

الصورة الرمزية لآآآعنها
الملف الشخصي

لآآآعنها غير متواجد حالياً

Talking 4\4\كول مي

في عصرا من صفاوته ..يكاد ان يغطي على صفاوه اوربت الاعلانيه
ومن هوائه النقي يكاد ان يغطي على هواء الكورنيش بالصباح

كنت جالسآ بالملحق مثلي مثل اي واحد كان ينجلد بالمدرسه جلدتين للتأخير وجلدتين لغياب اليوم اللي قبله
خبر عاجل
(تخاوف العرب ودول الخليج من الانخفاض المالي في امريكآ)
ما اعطيت هالخبر اي اهميه واصلا ماكنت داري انه خبر عاجل الأ يوم قعدت اكتب الموضوع
وبما اني ولد نعمه والدليل اني كنت اخذ سندويش وعصير ربيع و3ريال فوقها مصروف للمدرسه
كان عندي اخوييّن يتناقشون بهالخبر
اللي يقول عزالله رحنا وطي ..واللي يقول ..يستاهلون الزلايب
واللي يقول .. هوامير السعوديه اللي نصبو العالم ..فلوسهم راحت خرخر هناك
وبين اقاويل ذاك وهذاك ..قلت لمتى ياقرطاس انت سبهة!!؟
لزوم تقول لك اقيوله لكي يسطرها هالموضوع ويشهدون لك الناس انك صاحب اقيوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تنحنحت واعدلت جلستي من منسدح على جنب ويتابع مقاطع البلوتوث الى متربع
..بالله ارفعو الصووت اصصصص ولاكلمه
تسو تسو تسو (مع هزه راس).<يعنني فهمت الخبر ومتأثر

تصدقون يا اخواني التي انجبتكم امي كما انجبتني
ان سلنتح امريكا قدها وقدود وبيحلون هالمشكله...طيب كم على كم ؟
يارجال اذا ما انحلت المشكله ..لكم عليّ اني قدام الناس ما اقول اني اخوكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعرفهم العيال سنايديه يعجبونكم ...

تخيلو ذيك المره كنت اللعب بلياردو في قيرمز ..قابلت واحد امريكي
لعبت مع قيمين على 50دولآر ..فاز علي وسامحني
ويوم فزت عليه ما سامحته ..وعادي ما تكلم ..تصدقون تصدقون ؟
التفت مالقيت احد بالملحقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عرفت اني شطحت بالسالفه وكعادتهم السميه ..سحبو عليّ وتركوني اهذري

رجعت القناه على غنوه بلا عربيه بلا تضخم مالي بلا خرابيط
قعدت اطالع المطنوخات بحسره..وادعي متى تخلص هالسنتين علشان تنفتح لي ابواب الحدود السورريه السعوديهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جلست وقعدت افكر
ياولد والسواه ..حالتي ماتسر لآصديق ولآعدو ولآمسالم
مصروف ومنقطع عني بأمر الوالد حفظه الله ورعاه بقرار الرابع عشر من الدستور فقره ب
التي تنص على التالي :
اذا احد افراد هذا البيت تحرش بخادمه المنزل .من قزّ او تلمسّ بدون رضاها ..يقطع عنه المصروف لشهرين متتاليتين ويعبي اسطوانات البيت..واذا تكرر ذلك يقطع عنه المصروف نهائيا ..ومن يعطيه مصروفا سوف يلقى نفس المصير .!!

واخوياي كلهم كاش ..ومن بعد مادرو ان مصروفي انقطع نهائيا عني سحبو عليّنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(وش باقي اندم عليه ..العمر ولى وراح )<نغمه الجوالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المتصل:دردوخ
--------
دردوخ=اخضر
قرطاس=ازرق
---------

الييييييو..اليييييييو ...وجع قليل حيا ماعندك اخوات ..صدق وشسمه ماتو
حياتي ..ماعرفتيني!!؟افا ..لايكون مو حافظه رقمي .(اعطاني جوي)
امبييييه..مين؟؟؟؟ دردوخ ..هلا والله بالحبيب الغالي .ياخي مشتاقه لك واي واي بس لو تدري قد ايش مولعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههههههههه اجل مولعه ياعرص ..اسمع اللحين هذا انت اللي تقلد ؟
ايه شرايك بس...لو طولت شوي ..ترى كنت بتشحن لي ومنت داري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايه هين اشحن لكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .....اسمع بس ..طرت على بالي فكره ..نلعب بالفلوس لعب
شف يازفت قصه اننا نروح على الناس اللي يلعبون كوره ونسرق جوالتهم انساها
لآلآ.....انت وينك.؟؟...بجيك افهمك
وين يعني بكون ..بالملحق ..تعال .وسفط سيارتك بعيد عن البيت.لآيبنشرها ابوي لك
اوكي عمري.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اجيب لكي شيء حياتي مع الطريقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تيتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كوكوكووووووو <جرس الملحقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فوت يازلابه
قرطااااااااااااااااااااااااااااااااااس؟
يابلشه ادخل ..الله يبلشك..
السلام...حط حط على دبي ...ابله نوره جاء
خلنا من ابله نوره وفريّنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..وشو المشروع
ايه صح...مشروع مضمون وبدون ما نروح اي مكان بتجينا الفلوس
اسلم يآدردوخ بن طلال..طيب قوله وشهو
العالم منهبله بعد نور ولميس والخرفان منتشرين ..وانت صوتك خقق يوم تقلد البنات
الله يسلمك ادري والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..شوف ترى مو كل واحد صوته خقق مثلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..لآ’تر~~
ياخي كل تبن ..وخلني اكمل
فيه احد قال انك بروفسير كسح؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكمل كمل
اخوياك عيال النعمه كيف وضعك معهم ؟
ساحبين عليّ
عز الطلب
اقول لك ساحبين عليّ تقول عز الطلب
اللحين انت مو حاقد عليهم ؟
الا حاقد ..خوتهم طلعت خوه فلوس .من يوم طفرت ماشفت احد
تستاهل يازلابه انا من اول كنت انصحك عنهم بس انت لزوم الفشخره وماسمعتنا
اخلص بس..وعطني الزبده
الزبده ياطويل العمر .انك تكلمهم على انك بنت وتسوي معهم علآقآت وتاخذ فلوسهم
طيب وش استفدت غير الفلوس
اهااا قلت لي وش استفدت ...
ايوااااا وش استفدت ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هات ورقه وقلم وبعطيك المشروع كامل وبأذن الله الاسبوع الجاي بنفس هالوقت
نكون انا وياك نعد الفلوس ..والرصيد فل ..وهم مذبحين بعض وخواتم بأصابعك المطعجه
اللي من طولهن تصلح تصف مع ابو حيدر وتمرّوسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخذت الورقه وفهمت منه
(اني اكلمهم كلهم وبعد ما اسحب منهم فلوس..ابدأ بشغل دحلسه امريكا
اني اشبها بينهم )

اخوياي عيال الكاش الكاش اثنين

خالد
ووهو وحيد ابوه من العيال... وايام خوتي معه كان يحلم ان بنت تتصل عليه ..بوقت نكون احنا نلعب فيه بلوت علشان ..نقول له (يآهوووو طيييييب ياقشطه...رد رد لآتزعل عليك)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولو اعطيه ملزّق سن توب ..واقول له ذا نادر
بيشتريه مني بسعر شاحنه كراتين السن توب
انسان فشخرجي...
وهمه الوحيد ...انه يشبك بنت

الثاني
مهند(فرج سابقا)
من بعد ماغيرّ اسمه بدأ يحتك في بنات ..وجواله فيه كذا رقم بنت
خاصتن ان اسمه مشهور +كاش+متميلح غبي
انا شفت اساليب تشبيك بس زي تشبيكه ماشفت
اجل علشان يستعطف بنت
يقول انه لقيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...وان امه وابوه اللي اللحين كانو بتركيا سياحه وشافوه طايح واخذوه
وفي احتمال ان مهند يقرب له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جلست اخطط ..مين اول واحد اخمّه
طلعت مع شباك الملحق ..واقزقز في بنات الحاره
لقيت ثنتين من العيالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....قلت لهم عندي استفسار
ردو علي كعادتهم ..استفسر ياعمري <يحسبوني للحين كاشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
((فيه اثنين .خالد.ومهند ..يمشون يمشون يمشون يمشون يمشووووووون ويمشون ويمشون ويمشون مشي مو صاحي ويمشون ويمشون ..انتم معي؟ ايه..!زين عد خل اقلكم وهم ماشين ..فجأأأه..ايوه؟مشونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخ بس كيف اوصف لكم مشيّهم
مشي مو طبيعي...تخيلو يمشون بالاثنيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..ليه واحنا كيف نمشي؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..نمشي الاحد هاهاهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..لبى قليبكم والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقول انتي وياها
خالد مهند ...اختارو اسم لي منهم.قبل لآيداهمني مطوعنا واللعن جدفكم
مهندددد..وانتي ..مهنددد
عد عناد فيكم بختار تيم .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .

قفلت الشبّاك
وقلت خلني اسحب خالد اول واحد
#.......055*199*
تم ارسال طلبكم <يآحبني لكم ياموبايلي كلش عربي..مو مثل جيراننا تمورونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوووو؟صدئت؟.معؤل؟انا عم بمزح معك <نغمه جوال المشروعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خالد=بني
قرطاس=ازرق

---------------

الو هلا مرحبا
........
الو الو
.......
الوووه الووو
(بصوت خافت):ميييٍٍيٍيٍيٍين؟
احٍه.ايوا الو ....مرّسله لي كول مي ؟
انا؟؟؟؟؟العب غيرها.وقول للي عطاك رقمي يخاف ربه فيني وش سويتله علشان ينشرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لآوالله ..قسم بالله انتي مرسله لي كول مي
استغفر الله بس.ولاتحلف اوكي.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة . عادي اكلمك واسئل اللي عطاك رقمي قول له كيف علاقتي كانت معه .بس لأني ما ابي اطلع معه قام ينشر رقمي ...ليه ياربي وش سويت له انانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقسم بالله ما احد اعطاني رقمك
لا تحلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..اذا لي خاطر عندك لآتحلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..وربي بكلمك وبصير حبيبتك بس لاتحلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..انت تدري اللي يحلف كذب ربي يحطه بالنار .؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب حياتي ..انا بكلمك شوي وبفهمك بخلص شغله وبتصل..اوكي؟
اوكي...انتبه على نفسك خلودي
كيف عرفتي اسمي؟؟؟
هاه وشو؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف عرفتي اسمي؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اييه صح انت قبل شوي مو حلفت وقلت -جعلك تموت ياخالد ياولد سالم اذا انك ماخذ الرقم من احد-؟
ايه صح يا حياتي ..ادري اني قلته بس اتغشمر معك
(والله انك كمختن صقعانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ):هاهاها اوكي اول ماتخلص شغلك اتصل ...لأ تتأخر لأني احتمال اسافر برى المملكه
افاااا من اولها سفر ..ليه وشعندك؟
معقوله اللي اعطاك رقمي ماقال لك ان جنسيتي اردنيه وكل نهايه شهر اروح للأردن اخذ فلوس الضمان ؟
والله انتي ارسلتي كول مينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..ماعلينا طيب ومتى بتمشين؟
بمشي المغرب...وربي بشتاق لك..الله يصبرني شهر عنكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وشووووووووووووووو شهر؟
وش اسوي ..محتاجتهن هالفلوس
كم يعطونك الضمان؟
250دينار..يعني 2500ريال تقريبا
بسسسسسسسسسس؟.والله ماتسوى عليكِ.اجلسي وانا بعطيك دبلهننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
(بدري)معقوله؟على كثر ماكلمت شباب .غسلت يدي اني القى منهم واحد يقدر الظروف وياقف مع حبيبته اسفه قصدي صديقتهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لآلآعمري عادي قولي حبيبته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..يآحلوها منكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..وبعدين انا غير شباب هاليومين
(ادري انك غير وكمخه)خلودي...شف ترى اختي معتمده على فلوس الضمان علشان تدشّ الجامعه ..مو اجلس ..وبعدين تقول لي اذا تطلعين معي بعطيك
لآلآلآ..وربي بحولها لكي اللحين ..عندك حساب ؟
صبر عمري معي انتظار
من مين؟
ههههه لآلآ من اخوي
ايه اشوى ..اوك بنتظرك

050000000000
اسمع يازفت سحبت خالد..من وين لي حساب بالبنك لبنت؟
اوف اوف ..مسرع ههههههه.
يآخي طلع كمخه وش اسوي ؟..الزبده شوف لي حساب بنت.
ومن وين اشوف لك
لآتسئلني لو اعرف بتصل عليك؟
طيب طيب...انا بخطب
اللعن ام الدخله بترسّ ..وش دخل خطبتك يآزلآبه بالبطاقه
ياخي افهم ..انا بخطب والخطّابه تبي 5000وانا مطفر
شرايك تخطب لي؟
لآاااا... لآعن والديك لآعن والديك ...اقول لك هات رقم حساب بنت تقول اخطب لك ..تبيني اثور فيك
ياخي نعطيه رقم حساب الخطابه
اهاااا...والله وصاير تفكر ياعرصنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
افا عليك اعجبك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب اسمع عطني رقم حسابها ..وبعد مايحولها لها ..كاسرها على 4000وخذ 1000 خلني انعنش اليومنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله ماظنتي .بش بشوف
ظنتك والا ماظنتك الزبده دبرّ..مو انا اتعب وانت تخطبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بدينا؟.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .المهم برسل لك حسابها بمسج
تعاااال وش اسم الخطابه
ام صالح
ياتبن اسمها الحقيقي..علشان لا انكب مع خالد
اهااا والله مدري بس اللي اعرفه انها ام صالح
عمرك سمعت صوت القطار
ايه بس مشتهي اسمعه مره ثانيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طوط طوط
اللعن شكله الحيوان والله من جد قفلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجل حيوان؟
بسم الله . ..قرطاس؟ماقفلتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طوطوط<من جد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

----------

هلآخلودي لآيكون تأخرت عليك ؟
اللحين عرفت معنى الاشتياق .ليتك تأخرتي شوي علشان اشتاق اكثر
ماطلبت شيء

(تعليق)

خلوني ادخن من بدايه الموضوع ما مزمزت
وبما اني في بريّك.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احب اهني بهجت بالاشراف .واللي اخذ التطوير
شسمه؟
ياحول الله على لساني اسمه قبل شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الزبده مبروك لكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايوا واخباركم ...وش مسوين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
افا اجل ..كلكم تنتظروني ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عد تدرون ليتكم تأخرتو شوي..وماقلتو انكم تنتظروني .لأني اللحين عرفت وش معنى الاشتياقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليتكم تأخرتو شوي بكلآمكم لينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بهجت وشلته:ماطلبت شيء.اقنور يآزلآبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(فك التعليق)

هاه خلودي .شقد اشتقت لي؟
قد اهداف ماجد عبدالله بالهلالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني بس 21مره؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقد اهداف الامارتيين بالهلآلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايه كذا عرفت انك مشتاق لي كثيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..طيب ماعلينا لآيطلع لي زعيم ويقول (الله يلعنك ياولد عبدالهادينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )..انا جبت رقم الحسابنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعطيني اياه.

(بعد التحويل)

هاه وصلت لك الفلوس عمري؟
تسلم والله مدري شلون اشكرك ..تدري وش رايك اعطيك تعليق علشان تشتاق لي ؟
عمري لاتصيرين بثره كل شوي تعليقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بثرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بثرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بثرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..حياتي حياتي من شاني الله يخليك تعليق اوكي لآتزعلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تذكرت شيء مهم.وربي جدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوكي حياتي تعليق تعليقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(تعليق)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تذكرته.اللي بالتطويرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بثرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..صدق انك بثرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .حاولت فوق اني اتذكرك بس ماش
مبروك لك والعقبه البشت البرتقالينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
برربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(فك التعليق)

خلودي..انا بنام واذا صحيت بتصل عليك اوك؟
اوكي ياحياتي ياعمري انتي..نوم العوافي والله
يالله باي
باي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

-----
اخذت القلم وشخطت على اسمه -انهيت مهمتي-زعط ان اللي بالورقه 20اسم وهم اثنين بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقمت اللعب بالقلم بأصبعي السبابه لبدايه خطه تشبيك مهند نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قعدت ساعتين وانا اخطط بس ماش حسيت انه بيعرف هالحركات
فقدت الامل اني القى خطه تناسب دلآخه الذهينه احيانا
فقلت بجرب معه طريقه 4\4\كول مينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يمكن تظبط معه مثل ماظبطت مع خالد
والله وظبطت معه وهالمره انا اللي خطبت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكاسرنا ام صالح على الفين لأننا صرنا زباين عندهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(الاحتلال على الطريقه البوشيه)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ارسلت مسج لخالد
(كيفك حوبي ..شبغيت اقولك ؟
ايه .. فيه واحد يتصل علي ويزعجني .اخر رقمه515..يقول انه بيدلعني احسن منك وان فلوسه اكثر من فلوسك .وان فلوس ابوك فلوس اسهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني توكم طابين بالنعمه .)

وارسلت مسج لمهند
(كيفك ياقلبي مو متعوده ارسلك مسج بالصبح وازعجك من نومك
بس والله من حرّ مافيني ...ارسلت لك
يابعدّي فيه واحد طفشّ ملتّي بالاتصالات .اتصال ورى اتصال اتصال ورى اتصال
وبالاخير ارسل لي مسج.يقول ان مهند شاذ .بعدّي عنه ..انا فاعل خير...
حبيبي..حتى لو انك شاذ صدق..ترى هذآ مآيأثر على علآقتنا
هذا اخر رقمه 141
حبيبتك ام صالح<على هالاسم يبيلتس بس ددسن عراوي وفهد السعيد..ووينك ياللي تقزنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

طبعا خطتي كانت انهم يتهاوشون ويجي دردوخ يفك بينهم بعد مآيقطعون بعض ضرب..
يعلمهم ان البنت اللي تكلمهم هو قرطاس
ويقول لهم انه قد سواها معه ..وسجلت عليه مقاطع وبرنتات لمحادثات الايميل ..
بعد صدمه 10دقايق .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .راحو يسئلون دردوخ
والحل ؟
نتصل على الشرطه؟
صاحيين انتم؟اصلا وش بتقولون للشرطه تراكم عيال نعمه واذا هالعلوم وصلت للصحافه وcnnنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بتهزون سمعه ابوكم في البلد.وبتطفرون
الحل انكم تروحون تقابلون قرطاس وتشوفونه وش يبي وانتبهو تقولون لآ
تذكرون بركووت؟بركوت ماغيره اللي ابوه رئيس الماليه
ليه استقال ابوه؟تحسبونه علشان انحدار الاسهم صح؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا قرطاس سحبه مثل ماسحبنا ورفض يلبى طلباته
فضحه قرطاس واللحين شوفوه عند الاشارات يدور الريال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اوف اوف والله ماتوقعنا قرطاس كذا
طيب وينه فيه هو
اتصلو عليه

الوووووو
هلا بخرفاني هههههه سوري قصدي حبايبي
صحيح انك ماسك علينا شيء؟
مهند يضربه بكوعه بالله هذا سؤال؟حتى لو مو ماسك اكيد بيقول ايه هالقذر
سامعك سامعك ياللقيط هههههههه اجل يمكن تقرب لمهندنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .ماتلعب يابقايااشغادونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..اسمع بس ياورع انت وياه
انا قدّر الله علي وخطبت وابي عرسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة غداء وعشاء وفطور ..لأن اخوياي سرابيت ومايصحّون غير الفجر ولزوم اقوم بواجبهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومو اي قاعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..افخم قاعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..وسياره الزفّه ابيها على ذوقكم
ومثل منتم عارفين بعد العرس لزوم امشي المدام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لذلك ابي تذكرتين درجه اولى ذهاب واياب للبرازيل منها شهر عسل ومنها اتذكر ماضي النصر السعيد يوم وصلنا للعالميه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واذا تقولو ان امكم جابت اشناب ..قولو لآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجل لقيط هههههههههههه لقيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاخص عليكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالله ذا اسلوب انت ووجهك ..ياخي ياخي ..انت وشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لقيط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..لقيط يآزلآبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...طيب طيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانت ياللي غير الشبابنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..لمتى بتظل سبهة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللعن جدك سليّم وهو سليّم شبك بنت .تصرف عليه
لمتى فلوسك للبنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..على الاقل اذا ماتدري وين توديها ..رح للجمعيه الخيريه ..تطلع منها بفايده .وبتحسب بكتفك الايمننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياخي والله انك رافعن ظغطي .بسباهتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تدري ...كل تبن لآالعن جدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعقابا لكم ..بتتكلفون بعرس دردوخ وتجيبون له مثلي بكل شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غير تذكره السفر...غيرو جهتها وخلوها للشارقه
علشآن يتذكر ماضي ناديه التعيس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هيّا انقلعو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(بعد شهر)

اقتباس:
الرياضي-المريسلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

لقد تم القبض فجر الامس على المدعو قرطاس وزوجته في مطار عاصمه البرازيل
حيث كان ينوي الذهاب على الرحله 987المتوجهّه الى مملكتنا الحبيبه..بتهمه
خرفنته لبيليه ورماريونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةواستفزازاهم بأموال طائله وجعلهم يقولون
زعيقيين اتشاديين سرطان الرياضه وجميع الكلمات التي تشفرت مؤخرا<نفر فيك خير كلبش انت وتريلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
الجزيره -خاص

اقتباس:

وصل صباح اليوم المدعو قرطاس من اراضي البرازيل
الى مطار الملك خالد ولقد كان في استقباله اعلاميين وطلبه برازيلين يدرسون بالسعوديه.
وبدورنا اعلاميين الجزيره نتحمد لهو السلامه وبرائته من التهم التي وجهت له (لحد ينبرش)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
شمس-خاص

اقتباس:

التقت السفاره السعوديه فاكسا من وزاره الداخليه الامارتيه
تعبر فيه عن طلب موافقه من مملكتنا الحبيبه بأعدام المدعو دردوخ بعد تهمته
بخرفنه مراهقين مكتوم.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

برربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل لآآآعنها في 08:44 AM.

قديم 07-10-2008, 08:39 AM
مشاركة رقم المشاركه : 2
جربوع هاوي
ريّس الشله
الملف الشخصي

جربوع هاوي غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

مرريض مهوي بايعها ميت دماغياً مدمن هيروين .؟ نعنبو ابليسك على ذا الهيال إلي فيك وقسسم بالله مالوم الخرفان يوم يحبونك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يخوي بكل مكان تجيب خرفانك معك " بالاستراحه بالمسن بالجوال حتى بالمواضيع " يعني لهالدرجه تحبه ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الظاهر انت زي طارق الواصل هو يقول اللهم كثر الدلوخ وانت تقول اللهم كثر الخرفاان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يارجال على ذا الموضوع اشك إنك ماتسحب إلا دلوخ ولا كان سحبتني يومنا بالبلياردو <== كب العشا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههه اقسسم بالله ولد فاهي .. يخوي سؤال الي صوته مايساعد يقدر يدخل بالمجال ذا ؟ نعنبو الطفرره تخلي الواحد يسوي خبائث والعياذ بالله ذهب وامي وسرقناه مابقينا شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فودي ادخل بالمجال ذا دام فيه خرفااان واجد هههههه .. قرطاس صدقني إن فيه خرفاان ، وفيه خرفاان دلوخ .. الدلخ حتى لو شك إنك ولد يطير الفكره من راسه ماوده يشكك ابد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اتذكر واحد سحبته زمان ايام الصوت يخقق <== قل قبل البلوغ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم مصري والله ياطلعت منه شححن حتى ابوي استغرب ماعاد اطلبه حق الشحن وجوالي يرسل ويستقبل ، للحين الله يذكره بالخير ياذاك المصري ، بعدين حامت تسبدي منه وقلت انا ولد يادلخ لاعاد اشوف رقمك ، قال طيب خلينا نكمل ماعنديش مشكله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اتفووو عليه من حماار
والله لو إنك حكيت عن مغامراتك وحكواتك بالنت واشلون يتسحب الخروف بعالم النت كان كملت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لأن يخوك مهب بس الخرفان بالجوالات ؟ حتى النت فيه خرفااانه وصدقني واااااااجد ، بس انت اصمل وكمل الجزء الثاني عن خرفاان النت والمسنجرات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يابلاوي بتطللللع <== ههههههههههه ..

اقتباس:
4\4\كول مي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

الله يذكر ايام الطفره بالخير .. ايام السوا والشحن <== لا إقنعهم إنك ولد كاش الحين علشان يسحبك قرطاس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ايام اخوياي الكاش يوم اجي احفض رقمه لازم بالبدايه احط " *177* " وآخر شي " # " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لو تشوف جواله من تعرفت عليه ماتلاقي لي مكالمات مستلمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
كنت جالسآ بالملحق مثلي مثل اي واحد كان ينجلد بالمدرسه جلدتين للتأخير وجلدتين لغياب اليوم اللي قبله
خبر عاجل

ماتلاحظ معي إن دخلت " خبر عاجل " غللط ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يخوي انت دلخ ولا وقتها تمزمز زقارة حشيش ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة على ذي الدخله احسك تقضم " رهبنول " كبسولات ههههه <== هذا دوا معده قوي وفعال <== عاش المصررف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لابس عجبتني الكلمه وعجبني دخلوها الغلط وحسيت يوم كتبتها جالس تخرفنلك واحد ولا إنتبهت لها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
اذا احد افراد هذا البيت تحرش بخادمه المنزل .من قزّ او تلمسّ بدون رضاها ..يقطع عنه المصروف لشهرين متتاليتين ويعبي اسطوانات البيت..واذا تكرر ذلك يقطع عنه المصروف نهائيا ..ومن يعطيه مصروفا سوف يلقى نفس المصير .!!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

الله يطوول بعمره .. ديمقراطي ومب محارب للحريه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني لو هي راضيه ماكأن حصل شي ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يعينك دفها بخمسين وصدقني لو تتقفل معها بغرفة مابتقول شي بس انت الله يهديك ماعرفت لها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. احمد ربك مهب مثل الي عندنا ، لو يشوفك بس تلكمها يقول " تحرش جنسي " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يرجك ونعنبو ابليسك اقول لها كويي ثيابي وبعدين انت شوف وجهها حبشيه وجهها مشطب تقول بكله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وجاي تقول تحررش جنسي ؟ وش خليت عاد للخواجه <== ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
امبييييه..مين؟؟؟؟ دردوخ ..هلا والله بالحبيب الغالي .ياخي مشتاقه لك واي واي بس لو تدري قد ايش مولعه
ههههههههههههههههههه اجل مولعه ياعرص

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
قووووويه بحقك ياقرطاس لازم تسسحبه على هالذبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقسسم بالله اليييمه هههههههه

اقتباس:
ايه صح...مشروع مضمون وبدون ما نروح اي مكان بتجينا الفلوس

وانا اشهد وانا اشهد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. احيييه ياقروش(ن) طلعتها ايام الصووت ايام زمان ليت صوتي يرجع زي اول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقسسم بالله ولالك علي يمين إني سحبت عالم اكثر من خويي سحبته واخذت منه بطاقة شحن كله علشان اثبت له إنه خروف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <= ايه لاحد يستغرب سحبت خويي ووش فيها عاد ؟ إذا هالحين الخويي يطير خويه علشان بنت مابسحب خوي علشان قروش لا والله إلا اسحب ابوه معاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <== قليل خاتمه لحد يشرره ههههه .. وعاد المصري هو اكبر ثروه طاحت بيدي والله إن رصيدي ماكان ينزل عن 200 المشكله اكلمه لين آخذ البطاقه ثمن اسحب عليه فترره واجي اقول له ابوي سحب الجوال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهو دلخ كثير يدق والاقيه إنتظار بس مصري يفطر طعميه ترجي منه خير ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
هلآخلودي لآيكون تأخرت عليك ؟
اللحين عرفت معنى الاشتياق .ليتك تأخرتي شوي علشان اشتاق اكثر
ماطلبت شيء
(تعليق)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
قرطااس عمري قلت لك ماعندك من الرومنسيه شي ؟ يعني مخك كله دشره على سربته رومنسيه مافيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اجل ذا يبيك تدلع عليه شوي تقوم تعللقه ههههههههههههههههه ياجعلني مازعلك ياشيخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
خرفنته لبيليه ورماريوواستفزازاهم بأموال طائله وجعلهم يقولون
زعيقيين اتشاديين سرطان الرياضه وجميع الكلمات التي تشفرت مؤخرا<نفر فيك خير كلبش انت وتريله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

هالاتشاديين يقولون وعدكم الاربعاء يادلخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. عاد لو خرفنت معاهم كاكا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وخليته ينتقل للنصر عن طريق الاعاره ولا تفضحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تهقى بيوافق <== ماصارت خرفنه ذي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...

قرطاس بايس <== والتراب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم ، والله مدري وش بقول عن الموضوع ، إن من قريته وانا فاك ثمي وعينك ماتشوف إلا قوة ضحك حتى امي قالت لي تعوذ من ابليس تحسبني إنلحست نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. موضوع رووعه وقليله بحقه بعد ، سلس حليوه زيك <== يحتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ذبات من طراز FC65 يعني راس نووي <== ؟؟ المهم ماعليك .. اول موضوع مصافحه قوويه للشله وإن شاء الله عقب هالموضوع راح نشوف انواع التفاعل بالشله ونهنأ القسم بكاتب جديد عيار ملعون جدف إلي هو انت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

لاعدمناك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع جربوع هاوي

.!

آخر تعديل جربوع هاوي في 09:28 AM.

قديم 07-10-2008, 09:27 AM
مشاركة رقم المشاركه : 3
عصير بيك
من شيوخ الحارة

الصورة الرمزية عصير بيك
الملف الشخصي

عصير بيك غير متواجد حالياً

..

وانا برب ,, مدري ليه أحس انه موضوع عياري خطير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل عصير بيك في 09:31 AM.

قديم 08-10-2008, 02:49 AM
مشاركة رقم المشاركه : 4
بثر
من شيوخ الحارة

الصورة الرمزية بثر
الملف الشخصي

بثر غير متواجد حالياً

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قرطاس بايسن والمخ مجرد قرطاس .. قرطاس متعاطي هروين وحشيشه
قرطاس من يوم يقبل والهم تلقاه طاس .. يكفيه انه نصراوي يا لبى هالخشيشه

هلا والله بالناعم والصوت الحنون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يالبى قلبك يا قرطاس ام كلثوم 2009 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قرطاس شكرن على تهنأتي وكونك نسيت يوزري يدل على اني منيب بثر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( لا تعطيه وجه تكفى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) . والله يا قرطاس احسك وارث الدلاخه ورث لانه مبين انها دلاخه أصيله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياخوي انا دورت بقصتك قرار متخذه من نفسك مالقيت كلها يمشيك خويك على كيفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( يبي يخرب بينكم الوصخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) والله يا قرطاس ان موضوعك لا يشوبه شائب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اعجبني لحد الثماله .. تخيل يا قرطاس يوم شفت موضوعك حفظته عندي بسطح المكتب ويوم طلعنا لشاليهنا ( ترى راد عشان يقول عندنا شاليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) وجلست اقرا سذاجتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياشيخ تمزعت ضحك على فهاوتك الله ياخذك انت واخوياك الكدش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
والله ليتك داقن على دلخن اعرفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياشيخ هو اللي اخترع ان البنت ينشحن لها من خرفتنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذاك والله عادي عنده يتسلف بس يشحن لبنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أببببد خويلد خويك اللي ما أخلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قرطاس تدري وش اهم شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اهم شي انك ذليت عيال ال& اللي قلبوا عليك عشان دراهم . وكله كوم وقصاصات الجرائد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما حقة الجزيره قسم بالله يا قرطاس اني وخرت اللاب توب وجلست اصيح من الضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله ياخذ مخك ياشيخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة احسسس انك خوي بهجت الاباصيري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لأنه حاط صورة جميله رائعه بمسنجره تخليني اصدق انك خويه عقب هالموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قرطاس قلبي انت منوره الشله بموضوعك واعذرني على الرد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة . بس يشهد الله اني انبسطت ايما انبساط وانا اقرى موضوعك المتواضع ( ياكلب مب انت اللي تقول متواضع هو اللي يقول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) .
الله يسعدك يا رب وتقبل مروري وشرطتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وسماجتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع بثر

twitter نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
BBM
76b1f461
برودكاستاته تضحك و توسع الصدر يضيفني ( مابي رومنسيين ولا نفسيات تكفون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

قديم 08-10-2008, 10:42 AM
مشاركة رقم المشاركه : 5
Z3eem15
مراقب عام
الملف الشخصي

Z3eem15 غير متواجد حالياً

لي عودة يا خبل

قديم 08-10-2008, 06:17 PM
مشاركة رقم المشاركه : 6
susaaaa
توه ساكن

الصورة الرمزية susaaaa
الملف الشخصي

susaaaa غير متواجد حالياً

الموضوع مرة حلو وبصراحة خيالك واسع والقصة تمووووووووووت ضحك
وصحيح اهم شي قصاصات الجرايد (والله انك مجرم)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعجبني كل مين بلون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اما اخوك هذا الكاش عرفني عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يا شيخ مو الفين الا خمسين الفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لك نص وليا نصنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة استنى استنى عندي ضحك لسة ما خلصت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حممممموووت ماني قادرة من جد انت فلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع susaaaa

susu cutei

قديم 08-10-2008, 08:28 PM
مشاركة رقم المشاركه : 7
!... baby face
مسطول يمون

الصورة الرمزية !... baby face
الملف الشخصي

!... baby face غير متواجد حالياً

مكاااااااااااني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( اظن اني خلصت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

آآآه والله وش اقوول وش اخلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل شي خطييييييييييييير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وضحكت لين قلت اللهم آمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << هي كيذا المقوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بايسن ... انت بنت ولا ولد ترا والله احتررت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .؟؟!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بايسن وربي ابدعت ... [ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ] . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع !... baby face

.
.
Smile

آخر تعديل !... baby face في 03:10 AM.

قديم 08-10-2008, 09:53 PM
مشاركة رقم المشاركه : 8
إبرة هيروين
توه ساكن

الصورة الرمزية إبرة هيروين
الملف الشخصي

إبرة هيروين غير متواجد حالياً

..

اقول بايسن << ياحلالاه من زادك حبتين بنادول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحين تدري وش اللي شدني بموضوعك كل ابوووه (( الحدود السوريه والسعوديه)) ياخي حومت تسبدي ترا وبعدين ابشرك ترا الشغالات بيجيبونهم من روسيا تراهم احسن بوااجد من ذوليك ويقولون ان
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تركيانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عادي تروح لها بدون جواز طبعا للبنات بس عشان يكحلوون عنونهم ويرجعوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معليش كان ودب نلتقي خخخخخ قصدي كان ودي اكمل قراية موضوعك بس حلفت يمين ما اقراه لان النت عندي ملعون ابو جد رفع ضغطي عشر طعش مليوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-10-2008, 11:33 PM
مشاركة رقم المشاركه : 9
بهجت الأباصيري
ريّس الشله

الصورة الرمزية بهجت الأباصيري
الملف الشخصي

بهجت الأباصيري غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منتهي .. مهبوووووول .. مخك صفر عليه الحكم .. خلاص انت يبي لك إعادة تأهيل بمصحات الامل النفسيّه .. احس اهلك شارين لك اطلق لاب توب واشتراك مدى الحياة سرعته ستميه قيقابايت كيلو بالساعه كلللللله عشان يبون الفكه منك يالخبلللل هههههه

اجل قمت تسحب بأخوايك المطانيخ بصوت عذب .. تعجبني ياللي تفكر ويعجبني اكثر حماسك وادائك للخطه على اكمل وجه .. 4/4/14 هجووم ههههه .. حبيب قلبي قرطاس اذكر من مره من المرات واحد من العيال متزوج وزوجته فيها الولاد وفيه واحد إبن كلب مزعجها بالرقم وجاني الرجال يلعن ويسب باللي ازعج زوجته وقلت هات رقمه وعطيته واحد من العيال يسحبه .. خوينا هذا ياقرطاس شنب تعرف شلون شنب يعني من كثر شنبه يقدر يزبن فيه كيلو حشيش بس يضبط ويحكر لك صوت البنت حكررر .. قسم بالله ياقرطاس شفني احلف لك كنت اسوق وجنبي واحد وخوينا اللي يسحب قام يكلم بصوت بنت .. انا وانا اسوق التفت ضنيت انه بنت صدق وراكبه معي ههههه .. الشاهد من الموضوع ان اللي ازعج البنت جاته طلقتين برجوله لانه جاء على وجهه زي براااد ابو اربع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا مابي اطول بموضوعك .. ودي تدحدر معي بالاقتباسات ونشوف وش عندك وتشوف وش عندنا <.. بضااااااعه ..؟

اقتباس:

وصفاوت قناة اقرأ خصوصاً لما يطلع لك عمرو خالد يتفلسف لك عن التقوبه بين الحضاوات .. الترجمه " التقربه بين الحضارات " ..!

اقتباس:
تخاوف العرب ودول الخليج من الانخفاض المالي في امريكآ

هههههههههه اصلاً العرب ودول الخليج من متى ماخافو ..؟
لو تموت دجاجه امريكيه خافو ورفعو سعر قوطي التونه بسبب وفاة الدجاجه الامريكيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
وبما اني ولد نعمه والدليل

الدليل والله خدودك اللي ماطقتها الشمس من ليونتها تقول مخدات كابرس 88 .. مهوب انا اللي يخلف علي من الفقر خدودي كنها نعال واطيه بالطين " تكرم ومن يقرى " ..!

اقتباس:

ولا تسرّ حتى بوش براسه ولاشيوخ الكونقرس اليهوديه .. حالتك حاله ويبي لك تعرض حالتك للدكتور سرداح المنفلوطي اللي متواجد معنا بالشله .. يمكن يحلها ويمكن ينتحر لانه مهوب قادر على حل مشكلتك اللي تسببت في تأجيل القمه العربيه لعدم وجود حل للشاب العربي قرطاس بايسن ..!

اقتباس:
واخوياي كلهم كاش ..ومن بعد مادرو ان مصروفي انقطع نهائيا عني سحبو عليّ

مالهم داعي ينطبق عليهم البيت الشهير الذي يقول :
يوم كان المال عندي وكل لي رفيق .. ويوم راح المال مني تلاشت شلتي
فلذلك لزوم تصير حرامي وتسرق وتدبر نفسك بنفسك .. يعني خذ لك بوجي من اقرب ورشه وطش لك قزازه واسرق البطاريه ولا الإستبنه يعني دبر نفسك وإذا ماتقدر تسرق هالاشياء فيه اشياء ثانيه اسهل منها راجعني على الخاص اعطيك نبذه كامله وصدقني بتكون منافس للوليد بن طلال من قو الطنخ ..!

اقتباس:
ايه شرايك بس...لو طولت شوي ..ترى كنت بتشحن لي ومنت داري

مثل واحد اعرفه خروف يشحن لبنت ولو يحصل له كان يتقضى مقاضي بيتهم حتى الثلاجه يعبيها لهم .. انا اتوقع بيجي يوم بتدق عليه وتقوله ترى خلص طبق البيض وعلى الدرب جب معك كووووسه ياجزرة حياتي هههههههه

اقتباس:
وخواتم بأصابعك

الخرفان خررفان .. لو تبي خاتم والي الحبشه جابوه لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
اجل علشان يستعطف بنت يقول انه لقيط

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووو .. اهم شي ماقال انه ولد متعه ههههههه

اقتباس:
طلعت مع شباك الملحق ..واقزقز في بنات الحاره

يلعن ام الملحق اللي فيه شباك يطل على الحاره .. ماطلع ملحق صار مقصف في مدرسه إبتدائيه ههههه .. كأني اشوف ورعان حارتكم صافين طابور على الشباك يشترون ببسي وبطاطس وانت مدهر ماغير تستلم الفلوس وتسلم البطاطس او البساكيت هههههه

اقتباس:
خالد=بني

والله والنعم في بني خالد (( محشش مسوي مركز معك )) ..!

اقتباس:
خلوني ادخن من بدايه الموضوع ما مزمزت
وبما اني في بريّك.
احب اهني بهجت بالاشراف .واللي اخذ التطوير
شسمه؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلعن اوم اوم الطلعه ياشيييييييييخ قسم بالله لو انك مشفط باتكس ماتسويها لو انك شارب بنزين محطة الدريس كلها ماتطلع هالطلعه .. بس لاتهنيني بالاشراف اسمح لي اهنيك انا على هالطلعه واهني الشعب السعودي كما اهني الاسره المالكه .. كما اهني الشله فيك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
هاه خلودي .شقد اشتقت لي؟
قد اهداف ماجد عبدالله بالهلال
يعني بس 21مره؟
وقد اهداف الامارتيين بالهلآل

ههههههههههههههههههههههههههه إسمح لي زعيم بما انك ثبت الموضوع .. بفك التثبيت وبرسل الموضوع للقراشيع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
حبيبتك ام صالح<على هالاسم يبيلتس بس ددسن عراوي وفهد السعيد..ووينك ياللي تقز )

ولاتنسى الددسن بدون مكيف والمسجل مفكوك ونص الخطوط اللي على البيبان مقشوعه والمراتب نصها اسيام وحديد ههههه

اقتباس:
خرفنته لبيليه ورماريوواستفزازاهم بأموال طائله وجعلهم يقولون
زعيقيين اتشاديين سرطان الرياضه وجميع الكلمات التي تشفرت مؤخرا<نفر فيك خير كلبش انت وتريله

ههههههههههههههههههههههههههههههههه روّح يابعدي ومن جاك جاه الله .. يعني خذ رااااااااااحتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيب قلبي قرطاس بايسن .. موضوع رايق ولا اروع منه ولا اجمل الا سيقان سلوى .. اتمنى من صميم قلبي اني اشوف لك مشاركاات وردود بالشله لانك الصدق مكسب قوي جداً انت بالنسبه للشله مثل اللاعب الاجنبي بصفوف ريال مدريد وإنضم الى نادي " ضمك " ههههههه .. اتمنى تتقبل ردودي وسماجتي بصدر رحب وشكراً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع بهجت الأباصيري

ترقبو فعاليه ( الروس نامت والعصاعيص قامت بالشله بعد ماتنتهي فعاليه فديو الشله الضخمه اللتي احدثت ضجه بمجلس الامن )

تآيه الخطـووة يمشـي " قهـووجي " ..!
-----------------------------------------------
ابوي يقول لاتقبل صداقة احد لأن عيال هاليومين ماوراهم خير وانت اطخم ياولدي وينخاف عليك يالمربرب .. وقلت له طيب والبنات .. قال عـزز الطلـب وانا ابـووك .. ويوم دريت ان ابوي يخون امي تحت جنح الضلام قررت ما اصادق لا بنات ولا شباب ..!

آخر تعديل بهجت الأباصيري في 11:46 PM.

قديم 09-10-2008, 12:52 AM
مشاركة رقم المشاركه : 10
سريــلاك
أنُس اللِـقاء

الصورة الرمزية سريــلاك
الملف الشخصي

سريــلاك غير متواجد حالياً

اقتباس:
ومن هوائه النقي يكاد ان يغطي على هواء الكورنيش بالصباح

خبر عاجل
(تخاوف العرب ودول الخليج من الانخفاض المالي في امريكآ)
ما اعطيت هالخبر اي اهميه واصلا ماكنت داري انه خبر عاجل الأ يوم قعدت اكتب الموضوع
وبما اني ولد نعمه والدليل اني كنت اخذ سندويش وعصير ربيع و3ريال فوقها مصروف للمدرسه
كان عندي اخوييّن يتناقشون بهالخبر
اللي يقول عزالله رحنا وطي ..واللي يقول ..يستاهلون الزلايب
واللي يقول .. هوامير السعوديه اللي نصبو العالم ..فلوسهم راحت خرخر هناك
وبين اقاويل ذاك وهذاك ..قلت لمتى ياقرطاس انت سبهة!!؟
لزوم تقول لك اقيوله لكي يسطرها هالموضوع ويشهدون لك الناس انك صاحب اقيوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تنحنحت واعدلت جلستي من منسدح على جنب ويتابع مقاطع البلوتوث الى متربع
..بالله ارفعو الصووت اصصصص ولاكلمه
تسو تسو تسو (مع هزه راس).<يعنني فهمت الخبر ومتأثر

تصدقون يا اخواني التي انجبتكم امي كما انجبتني
ان سلنتح امريكا قدها وقدود وبيحلون هالمشكله...طيب كم على كم ؟
يارجال اذا ما انحلت المشكله ..لكم عليّ اني قدام الناس ما اقول اني اخوكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعرفهم العيال سنايديه يعجبونكم ...

تخيلو ذيك المره كنت اللعب بلياردو في قيرمز ..قابلت واحد امريكي
لعبت مع قيمين على 50دولآر ..فاز علي وسامحني
ويوم فزت عليه ما سامحته ..وعادي ما تكلم ..تصدقون تصدقون ؟
التفت مالقيت احد بالملحقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عرفت اني شطحت بالسالفه وكعادتهم السميه ..سحبو عليّ وتركوني اهذري

رجعت القناه على غنوه بلا عربيه بلا تضخم مالي بلا خرابيط
قعدت اطالع المطنوخات بحسره..وادعي متى تخلص هالسنتين علشان تنفتح لي ابواب الحدود السورريه السعوديهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جلست وقعدت افكر
مصروف ومنقطع عني بأمر الوالد حفظه الله ورعاه بقرار الرابع عشر من الدستور فقره ب
التي تنص على التالي :

واخوياي كلهم كاش ..ومن بعد مادرو ان مصروفي انقطع نهائيا عني سحبو عليّنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(وش باقي اندم عليه ..العمر ولى وراح )<نغمه الجوالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المتصل:دردوخ

الى الحين مافهمت شي
هي فهاوتن مني والا البلى منك ؟؟

كنت أقشم حب وبعدت الصحن عني
علشان اركز
شطحاتك واجد يخوي

اقتباس:
--------
دردوخ=اخضر
قرطاس=ازرق
---------

من هنا كني بديت افهم عليك <<== ماينشره عليها وماعليك زود