إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى


بورصة المساطيل طقطقة اسهم , تحليلات , تدوير وظايف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-06-2010, 01:57 PM
مشاركة رقم المشاركه : 1
رياضي يتتن
جفناوي EVER4
 
الصورة الرمزية رياضي يتتن
الملف الشخصي







رياضي يتتن غير متواجد حالياً

تسديد القروض

 

السلام عليكم
ياخوان كثرة الاعلانات عن تسديد القروض

ويوم حسبتها لقيتها زينه وماهيب زينه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني تفك زنقتي وتطول مدة القرض
المهم هل صحيج ان بنك الجزيرة ينقل مديونيتك له؟
وماهي الفايده من ذالك ؟
يعني وش احسن لي اسدد من عند العيال اللي هم ابو فلان لتسديد القروض؟
ولا بنك الجزيرة؟
ارجوكم اللي عنده خلفية لايبخل علينا

توقيع رياضي يتتن

جفن ضب ولاحدٍ يقدر يطوله ........... لابس ٍ تاج البطوله ويتباها
كاسب الامجاد جوله بعد جوله ............ والهزيمه والله انه ما رضاها
مع تريلة شوق تحقيق البطوله ............ كبتن الابداع والقمة رقاها


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
^^^
انشدوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 02:32 PM
مشاركة رقم المشاركه : 2
جركل بن ترمس
توه ساكن
 
الصورة الرمزية جركل بن ترمس
الملف الشخصي







جركل بن ترمس غير متواجد حالياً

 

والله إذا كان خبر بنك الجزيرة صحيح فتراني سابقك للبنك من غير شر.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس أعتقد إشاعات .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أمآ اللي يعلقون أرقامهم على الصرافات فهي زينة وشينة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني تخيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياأخذ 2000 ريال أو 3000 والبنك رسوم إدارية 1200 ريالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماهي مخارجة خصوصآ للي مثلي مدقوق خشمهم بقروض على عشر سنوات
يوم حسبتها عيالي يدخلون المدرسة ويتخرجون من الابتدائي وأنا أسددنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا النظام القديم لللبنوك 10 سنوات واللي لحق على إنهيار الاسهم 2005
أكيد إنه أكلها في زقمه مثلي .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبة للقروض بحكم خبرتي المتواضعه إذا كان مبلغك بسيط اللي تبيه عليك بالمكيفات بالتقسيطنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أو عليك بالفيزآ حقت الراجحي يعطونك 3000 ريال ومجازة من الهئية الشرعيةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مخرج
بس إنتبه لاتاخذ مكيف صحراوي ثمن ينشب في حلقك محد يشتريه .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 02:42 PM
مشاركة رقم المشاركه : 3
رياضي يتتن
جفناوي EVER4
 
الصورة الرمزية رياضي يتتن
الملف الشخصي







رياضي يتتن غير متواجد حالياً

 

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يرجك جركل
المكيفات كيف طريقتها؟
بالنسبه لي قرضي واجد يلامس سقف المية الف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010, 04:32 PM
مشاركة رقم المشاركه : 4
جركل بن ترمس
توه ساكن
 
الصورة الرمزية جركل بن ترمس
الملف الشخصي







جركل بن ترمس غير متواجد حالياً

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياضي يتتن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
   بالنسبه لي قرضي واجد يلامس سقف المية الف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يالحبيب لو أعرف شلون أدبر مية ألف ماتلقاني مع المساطيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كان تلقاني مستأجرلي شاليه بسويسرآ ولا حدآ هالدول .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأصحابي من الهوامير وبزنس مان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على العموم أنا البنك يسحب مني ثلث الراتب ومحتاج مثل مبلغك تقريبآ
وكل شهرين أروح يقولون أنتظر العلاوة السنوية شهر واحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لو طلع بنك الجزيرة صحيح لاتنسى تخبرني أقوله صادز .

تسمع بالمثل اللي يقول :
جيتك ياعبدالمعين تعين أثرك يالكمخة تعان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا أنانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بالنسبة للمكيفات تروح لاحد التجار ويشتريلك 5 مكيفات بمبلغ 5600 ريال ويقسطها عليك 100 أو 200 شهريا حسب الاتفاق وممكن يزود لك في كل مكيف مبلغ 500 ريال إلا أذا أخذت مجموعة كبيرة وتجاوز القسط 1000 وهي حلوة لفك الزنقة للي تطاردهم الحقوق المدنية مثلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياللييييل القررارييض
الظاهر وأنا أخوك نهايتنا مكلبشين في قضايا ماليةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وماتنفرج لنا إلا بصكوك إعسار .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لكن االله يفرجها على كل المساطيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل جركل بن ترمس في 04:36 PM.

رد مع اقتباس
قديم 13-06-2010, 08:06 PM
مشاركة رقم المشاركه : 5
صوت الأرض
من اهل الدكه
 
الصورة الرمزية صوت الأرض
الملف الشخصي







صوت الأرض غير متواجد حالياً

 

و الله يا اخوان نصيحة لكم و من أخ محب لكم الدييييييين شيييييييين !

توقيع صوت الأرض

" كل عام و أنتم بخير "



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010, 01:21 AM
مشاركة رقم المشاركه : 6
الورل
مسـيّر
الملف الشخصي






الورل غير متواجد حالياً

 

أنا موظف في بنك الرياض بالنسبه للأعلانات عن تسديد القروض أنصحكم لا أحد يستخدمها

السبب تطول المده وياخذ الفايده والمده زايده فيك يعني خلص القرض ولاعاد تاخذ قرض إذا تبي قرض سو جمعيه أفضل من القروض المشبوهه وكلن على همه سرى

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010, 06:53 AM
مشاركة رقم المشاركه : 7
رياضي يتتن
جفناوي EVER4
 
الصورة الرمزية رياضي يتتن
الملف الشخصي







رياضي يتتن غير متواجد حالياً

 

^^^^^^^^
الله يجزاكم خير جميعا
بس الدين شر لابد منه

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010, 03:35 PM
مشاركة رقم المشاركه : 8
هنقلين
راعي محل
الملف الشخصي






هنقلين غير متواجد حالياً

 

فيه حل دور على واحد من اخوياك بيطلع قرض جديد وخذ منه القرض وسدد الي باقي من قرضك ثم طلع القرض الثاني ورد فلوس خويك ماهو تجردبه ثم امصع اذانك تفهم والا لا<بالله وش رايك فيني

رد مع اقتباس
قديم 17-06-2010, 12:27 AM
مشاركة رقم المشاركه : 9
هله
مسـيّر
 
الصورة الرمزية هله
الملف الشخصي






هله غير متواجد حالياً

 

هو صدز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 17-06-2010, 12:49 AM
مشاركة رقم المشاركه : 10
نقيض الظلام
وَهـج التِلفزيُون
 
الصورة الرمزية نقيض الظلام
الملف الشخصي






نقيض الظلام غير متواجد حالياً

 

اهم شيء انتبه من الحلال والحرام .

لان طريقة ابو فهد لتسديد الديون مال بمال وهذا حرام شرعاً ...وسالفة المكيفات بعد حرام الا اذا كنت تملكها وتطلع من محل التاجر .

مهوب يبيعها عليك وهي بمحلها ما يجوز هالشيء ....مثل سالفة حط يديك على كراتين التايد

توقيع نقيض الظلام

من يقع فى خطأ فهو إنسان ومن يصر عليه فهو شيطان.


askme

 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

"خالص الشكر والتقدير للرسام: ابراهيم الوهيبي "

الساعة الآن 09:57 AM



العاب بنات

كلمات البحث

مسلسل نور حلقات مسلسل نور تحميل حلقات مسلسل نور مشاهدة حلقات مسلسل نور سنوات الضياع مسلسل سنوات الضياع حلقات مسلسل سنوات الضياع تحميل حلقات مسلسل سنوات الضياع مشاهدة حلقات سنوات الضياع شاعر المليون 3  حلقات شاعر المليون 3 مشاهدة حلقات شاعر المليون 3 تحميل حلقات شاعر المليون 3 ملابس نسائيه سهره مكياج make up تحميل كتب الهلال - النصر - ياسر القحطاني السعودي اهداف - لقطات - تغطيات برامج - كراك - سيريل نمبر كيجين ثيم- ثيمات - جوال -ألعاب جوال - برامج جوال - نوكيا سوني اركسون Sony Ericsson Nokia   N80 6630 N71 E60 N93 N73 N70 N72 N95 المطور N91 وظائف - شركات - مؤسسات -ترفيان - travian - العاب اون لاين - ألعاب حرب مسلسلات رمضانيه - طاش - باب الحاره - بيني وبينك - عيال قرية




المواضيع والردود اللي فيذا لاتعبر عن راي حارة المساطيل بل تعبر عن زحف وتنسيم كاتبها
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.0.0
designed by : Example4D