إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى


شلة الحارة منتدى الزحف والعيارة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-06-2010, 02:45 AM
مشاركة رقم المشاركه : 1
جركل بن ترمس
توه ساكن
 
الصورة الرمزية جركل بن ترمس
الملف الشخصي







جركل بن ترمس غير متواجد حالياً

Talking خمريات شاعر الوسكي [ أكبر تجمع للسكرجية العرب ]

 

دع المساجد للعباد تسكنها ********* وهيا بنا لساقي الخمر يسقينا
فربك لم يقل ويلٌ لمن سكروا *******ولكنه قال ويلٌ للمصلينا



العربيد اللي قال هالابيات هو من أشهر شعراء العصر العباسي وكان من الناس اللي يشاد بهم في السكر والخمرجة , حتى أخبرني أحد الشباب الذين سكروآ معه في العصر العباسي يقول أنه كان يشرب مقدار وايت سكس يوميآ ولايخترق الكحول جسمه .. وسمعت من حبرتية الحارة القدماء أنه كان حافر له خزان مسلح جنب بيته وهاااتك ياشرااااب ولايتحرك من رأسه شعره

,,,,,
وبما إنني من جنبها في الادب والبلاغة والنحو والصرف إلا إني فهمت من الابيات إنه يقول خل المساجد للناس اللي تصلي وودنا لاقرب خمار
خلنا نساقيها ونلاقيها
ولاأعلم حقيقة إن كان في بارات وقتها في العصر العباسي أم لا بس الاكيد إنه كان عندهم سكار ونكار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على ذمة واحد من شياب الحارة طبعآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,,,


ومع إن هذا العربيد قائل:
يارب إن عظمت ذنوبي كثرة **** فلقد علمت بأن عفوك أعظم

إلا إنني أشك إنه ماطب مسجد في حياته ولا وش قصة (( دع المساجد )) اللي تذكرني بقاذورات مسيلمة الكذاب وإختراعاته البايخة التي منها
والطاحنات طحنا والحافرات حفرا والخابزات خبزا
حيث أن هذا السكرجي لم يتوقف عن مدح الخمر وتبجيلها
بل أستمر في شعره عن الخمر حتى حصل على لقب
(( شاعر الخمر ))
ولان هذا الشاعر ترك لي الكثير من علامات الاستفهام بعد وفاته
فما الذي جعله يفضل الخمر على المساجد ..؟؟؟؟؟
ومن الجهة التي أصدرت له هذا اللقب ؟؟؟
وهل هي معتمدة أم غير رسمية ؟؟؟
وهل هو من عبدة الخمور ؟؟؟
أم ...إلخ

وحيث أن لقب
(( شاعر الخمر ))
من الالقاب التي تؤدي بصاحبها إلى التهلكة وإلى زنزانه رقم 1 من عنبر 28 لو كان يسكر في وقتنا الحاضرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولآن هذا الشاعر موجود في هالوقت يمدي الهئية ماسكته مع رقبته ومدبسين وجهه بالجرايد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولو حسبناها 80 جلدة ( حد السكر ) ضرب كل قصيدة كتبها في قواريره وحاناته = 200000000 جلدة
لذآ حبيت أن يكون هذا محور الحديث لي حتى يصبح متناغمآ ومتناسقآ مع نكي المبجل
((( جركل بن ترمس ))) وعقبال اللقب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولانني عبد إبتلاه الله بالهموم وكثرة الديون وأبحث عن من ينسيني همومي
ومن أكثر الاشخاص الذين لديهم حب إستطلاع في الدنيا قاطبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلقد قررت أن أشرب وأساقيها وأفلها حتى ربك يحلها
وأفتخر في هذا العصر حتى أنال لقب (( شاعر الوسكي ))
فالسكرجي المعني أعلاه ليس باأقل مني شأن وليس باأكثر مني علم وليس أعرف وأفطن وأذكى ولاحتى دهاءآ مني فاIam وأعوذ بالله من كلمة Iam لو لم أفشي بسر الذرة إلى جون دالتون لم يكتشفها ولو لم أرمي التفاحة لنيوتن من فوق الشجرة لما عرف سر الجاذبية إلى وقتنا الحالي .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ولكنني من خلال تطلعاتي ودخولي إلى عالم الشرب والمزبلة لم أجد مايجعلني أفخر بتاريخي الكحيولوجي

ولايمكنني أن أفتخر باللي سويته لحظة تأجيري وبيعي لمخي باللي فيه بالعكس فعلت أشياء تجعلني أمشي مطأطأ رأسي إلى الاسفل < لاحظونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


فالافلام الكوميدية وأفلام الرعب اللي كنت البطل فيها
ليست إلا من تأثير المشروب الروحي الذي تناولته في ليلة كان الشيطان فيها هو توأم روحي وظلي وصديقي اللدود
ولان اللي ذاق ماهو بمثل اللي سمع
والمثل يقول:
إسال سكرجي ولا تسأل أمير
فاأحب أن أنقل لكم التجربة فالخمر كما لايخفى على عمالقة التسطيل هنا في مملكة المساطيل المتحدة الحبيبة هو:
((مشروب ياأتي بالنشوة إلى طريق الفقدة فاللي يشرب مايدري هو مشرق ولا مغرب واللي يشرب يحس نفسه هو ملك الارض ومن عليها وهو الامر والناهي وهو المطاع في نفس الوقت كل الناس على خطآ إلاهو وهو الذكي والناس أغبياء وهو اللي صافي مزاجه والناس كلها هموم وهو الساطي والناس رخوم وهو وهو الجريء والناس كلها حيا وهو إنسان فضفاض والناس كتومة للزعل وهو المبسوط والناس متكدرين ))
نعم إنها لذة الحمير أكرمكم الله
فالسكران بعد أنتهاء مشروبه ونومه وموته يصحى في الصباح
ثم يفرُ الشريط يجد إن ما فعله ليلة سكرته أشياء مخزية للغاية
فملاكمتي مع مدير فندق وقبلها مع الرسبشن
و محاولتي لاغتصاب 4 فتيات في عمر الزهور
ماهو إلا نوع من الجنون ليس إلا .

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حينها تذكرت بيت الشاعر الخمرجي المذكور أعلاه
إذا سكرت فإنني رب الخورنق والامير
وإذا صحوت فإنني رب الشويهة والبعير
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
,,,,,,

ولانني لم أكن الوحيد في هذا الطريق الشائك فقد سبقني
إليه الكثير من العرابدة أصحابي فلقد قررت السفر معهم
والعيش لحظات تجربة جميلة نتقارع بها كؤؤس من الخمر
لاأخفيكم إني كنت مبسوط قبل السفرة أخيرآآ راح أشرب خارجي وأضرب بيد من حديد وأصير شاعر الوسكي

سافرنا إلى دولة فيها نوع من التحرر
وشرينا بتل وسكي يسمى (( بلاك ليبل )) وقررنا نخليها طييييينة
واحد من السكرجية قرب القارورة لفمه وعطاها بوسه معبرآ عن إشتياقه وحبه وولعه .
مسك أحد أصدقائي البتل وقام بفتح قام بوزن القلاصات
ولا تتخيلوآ كيف أنني كنت أطرب لمجرد سماع صرير الوسكي في الكأسه .
ثم قمنا بعدها بضرب الكاستين في بعضها البعض ضرب خفيف حتى تصدر صوتا
ثم نطقنآ سويآ (صحتك ) .
شربنا الكأس الاول : وقمت أعرف العيال بنفسي وأذكرلهم بياناتي الشخصية وأعطيهم السيرة الذاتية
إلا أن أتتني رغبه على أن أعطيهم إسم إمي ولكن طق معي عرق الحياء وإستحيت ماهو لان عيييب بس لا لان إسم أمي مافي مثله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وإسم خشن شوي على طقة خيشة , وطاسة , ومزنة , وصيته , ..الخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوي مع دخلة الجو
شربنا الكأس الثاني :نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بديت أفضفض عن بعض الهموم والديون والمشاكل الاسرية والحالة المادية والنفسية ..الخ


صبيت الكأس الثالث
بديت أسب وأشتم في اليهود
و أتكلم عن المشاكل الدولية وحركة السلام بين الشعب الفلسطيني والاسرائيلي وإيش الحل الامثل ومشكله دار فور وأفغانستان ..الخ
المهم نبعد عن السياسة بس الاكيد بديت على قول الشاعر :

أرقى سما سما لين توصل
يم الثريا والقمر والميازين

وصلت الكأس الرابع مسكت
إتصالات على السعودية
وإتصلت على زوجتي وهذي تفاصيل المكالمة نصيآ وللمتابعين والمعجبين
ساأرسلها صوتيآ <<<تشويق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهذا رقم زوجتي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة 9999999999نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
(( سلام عليكم
كيفك ياحبي
أنا حبيبك وأبو عيالك عرفتينينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معك رجالك المقرود اللي مامنه فكه
وتراني الليلة بالصدفة سكرااان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأبشركي إني في بسط وهز وسط
وياحسافة ليتني عرفت البلاك ليبل من زمان
وسلميلي على أمي وأبوي وقولي ولدكم طلع خرطي و مايدري وين الله مغديه
وسلميلي على الجماعة وقوليلهم إني مضطهد من عام 1412 ه
وعلميهم إني مقطووع دخاان وعاداتهم وتقاليدهم تحت رجلينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وإذا بيروحون المحكمة ولا ديوان المظالم فاعلى مافي خيلهم يركبونه
وتراني مسافر ولاني براجع باأخذ الجنسية
وبلغي عيالي تحياتي وقوليلهم إني أشرب بس أوزن بلد
وقوليلهم إني مسطل وطززز فيكم كلكم إنتي وعيالك ))نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بعد ما نمت و صحيت وعرفت وش سويت تأكدت إني حمار وأستحق لقب شاعر الحميرالقادم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بل إني فحل الحمير كلهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رجعت السعودية و ياليييييييييييل الطينة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المدام وعيالي أذكرهم عند أمي وينهم....!!!!
طلعت الحرمة ماتبي تعيش مع واحد سكرجي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحت أراضيها رفضت قلت تراني أبو عيالك ولاتهدمين بيتنا عشان قارورة لابو الخمر لابو شاعرها لابو من شراها من يوم ورايح خلااااص ماني متعودها ماهو عشانك عشان مستقبل عيالي ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وافقت وعزالله إنها بنت رجال سترتني الله يسترها فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
حتى أهلها ماقالت لهم سبب هجيجها
لا خلت لين رجعت لها وتفاهمت معي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<رجالها كمخة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبحكم إني جربت الشراب بجميع أنواعة من وسكي خارجي ومشروب داخلي عرق أبو زنوبه وزحلاوي وسنيور
إلا إني أكتشفت إن تأجير العقل وتضييعه ليس أمر بسيط بل إنها مشكله عصيبة قد تؤدي بصاحبها إلى براثن السجون . والفرقة بين الاهل والاصدقاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأن هالشراب مسطي الرخوم ومزيل الهموم على حد زعم الاخوة السكرجية في الوطن العربي ماهو إلا مذهب للعقل يخليك تنكه

ولا تصدقون شعار الخمر اللي منهم يقول :
بلاك ليبل ياشراب المطانيخ... شراب من يردون حد الرهايف

ترى ماعندهم إلا الدجة



/
،
/
أحداث واقعية 99.999 % رقمآ وكتابة
1 ماهو كل حب إستطلاع في محلة
2 أنتبهوآ من المجاهرة بالمعصية تراها تفتح أفق أوسع للي قدامكم ولايهمكم مجاهرتي
3 الشراب ماهو بزين وعليكم بالهيروين تراهم يمدحونه
4 بعض الحريم مثل العسل ماتشرشح رجالها إذا أخطآ وتفخم الامر .
5 أنتبهو لمستقبلكم ومستقبل عيالكم ولاتدمرون عوايلكم عشان غظارة خمرة خايسة.
6 أشرب وسكي مع خشمك وأكتب موضوع يطلع لك مثل هذي الفضايح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



((جركل بن ترمس الخمرجي ))

وإستروآ ماواجهتم وسامحونا على الروائح الكريهة
وتراه أول موضوع لاأوصيكم على البلف والخرطي الزايد خلوني أفتح 9 بوصهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل جركل بن ترمس في 06:08 AM.

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 03:17 AM
مشاركة رقم المشاركه : 2
دفي دوف
ملهي الرعيان
 
الصورة الرمزية دفي دوف
الملف الشخصي







دفي دوف غير متواجد حالياً

 

باااااك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

أنا من شفتك جالس تسولف مع الي ينشد عن تسديد قروض البنك وانا داري انك فقري وماكل تبن من الديون والمخاسير الله لايبلانا ومتأكد وقل ان دفي دوف ماقالها انك ذاك الي شفته في ديرة الغرب يصنع طايرات وصواريخ لكن ماهي صواريخ نحارب فيها بل صواريخ نهز وسط فيها خخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أررررررحب بأعلى صوت وأدهش قرائه ياجركل بن ترمس صديقي الي بنبدأ أنا وياه علاقة حب أخويه ومن هنا من قسم الشله نحاول نرسم تطلعاتنا المستقبلية في السفرات ولعن الوالدين إي يابعدي هذا الرفيق الشريب السكرجي الي مايردك في كاسة شراب ماهو خوينا ( كبك أحمر ) أقول خلنا ندز والديها للبحرين ساعتين وحنا معودين يقول عندي محاضرة الساعة ست ماقدر يسجلوني غيااااب مالت على من يشاورك يالرخمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جركل دحدر معي يالعيار الطازة وجهك وجة الي بياكل علينا السوق ولامخلي الناس تخش مواضيعنا لكن كفوو دام مواضيعك من هالدمار ونازل هههههههههههههه


7


اقتباس:
دع المساجد للعباد تسكنها ********* وهيا بنا لساقي الخمر يسقينا
فربك لم يقل ويلٌ لمن سكروا *******ولكنه قال ويلٌ للمصلين

اقتباس:
ا

خلني أصدقك القول بغيت أتصل بأقرب مركز هيئه ادلهم علي موضوعك يعني صح ان حنا منتهين لكن موضوع راح اسميه بليسي وشيطاني يعني دعاية للرذيلة والعياذ بالله هههههههههههه لكن حلوه منك أسلوب تشويق وحماس ابن كلب يخليك تنجر تعرف وش السالفه وخاصه للمدمنين والسكرجية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقتباس:
ولاأعلم حقيقة إن كان في بارات وقتها في العصر العباسي أم لا بس الاكيد إنه كان عندهم سكار ونكار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على ذمة واحد من شياب الحارة طبعآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههههههههههههههههههههههه سلم لي على واحد من الجماعة سلامن تسثيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وقل له دفي دوف يقول لك فيه بارات أجل انت شكلك ماشفت الزير سالم يوم يدخل وهو مدهر ابوها ومعاه طاسة كنها قدر ضغط عزوبية ويلتها لت !! وأخر شي يبي يجيب قبيلة تغلب كلها تحت رجله وين ضايع يابو السلم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقتباس:
((( جركل بن ترمس ))) وعقبال اللقب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونعم الشارب معروف والمعرف لايعرف في سلم البدو جركل من خلال كاسه وحده وجاب العيد في موضوع بالشله اجل لو ضرب صاروخ بينزل كتاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههههههههههههه


اقتباس:
فلقد قررت أن أشرب وأساقيها وأفلها حتى ربك يحلها
وأفتخر في هذا العصر حتى أنال لقب (( شاعر الوسكي ))
فالسكرجي المعني أعلاه ليس باأقل مني شأن وليس باأكثر مني علم وليس أعرف وأفطن وأذكى ولاحتى دهاءآ مني فاIam وأعوذ بالله من كلمة Iam لو لم أفشي بسر الذرة إلى جون دالتون لم يكتشفها ولو لم أرمي التفاحة لنيوتن من فوق الشجرة لما عرف سر الجاذبية إلى وقتنا الحالي .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



ولكنني من خلال تطلعاتي ودخولي إلى عالم الشرب والمزبلة لم أجد مايجعلني أفخر بتاريخي الكحيولوجي


ولايمكنني أن أفتخر باللي سويته لحظة تأجيري وبيعي لمخي باللي فيه بالعكس فعلت أشياء تجعلني أمشي مطأطأ رأسي إلى الاسفل < لاحظونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماكتب اعلاه دلالاة تشير بتأثير الكحول عليك مانلومك يوم نورك يسرق انوار المدينه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقتباس:
وصلت الكأس الرابع مسكت
إتصالات على السعودية
وإتصلت على زوجتي وهذي تفاصيل المكالمة نصيآ وللمتابعين والمعجبين
ساأرسلها صوتيآ <<<تشويق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهذا رقم زوجتي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة 9999999999نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
(( سلام عليكم
كيفك ياحبي
أنا حبيبك وأبو عيالك عرفتينينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معك رجالك المقرود اللي مامنه فكه
وتراني الليلة بالصدفة سكرااان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأبشركي إني في بسط وهز وسط
وياحسافة ليتني عرفت البلاك ليبل من زمان

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مقطع ملعون والدين ياجركل هنا بس عرفت انك مصفي مخك وقاضي ورجل تراقب الله لكن اذا دقيت الكاسة بالكاسة ماعاد تدري وين راسك من كرفاسك <-- قلها زين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


جركل احييك على موضوعك ياشنب مية على مية عيارة وتشويق وفكرة حتى ولو انت تكتب وريحة الشراب فاقعة لكن قدرت تسيطر على اصابعك وقدرت تشوف الاحرف في الكيبورد هذا دليل انك شريييب درجة اولى ولايهز راسك كاس ولا كاسين لو تشرب نهر النيل خمر ماجاب الي انت تطمح له في السمااء هههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منور الشله وأعضاء الشله وأبصم لك بالعشرة انك مكسب كبير هنا وسجلني اول الردود في مواضيعك اذا صارت زي هذي الحبكة والعيارة لكن اذا بتجلس بكرة ماكل حبتين روشن من باب التغيير في الخراب تراك بتجيب العيد من الحين اعلمك صيييع وادشر وكثر لنا من هالفيدات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بطل واسمح لي على الرد الي مايشرف ولاهو حول الشرف واذا تبي تدقق فيه زين بتكتشف ان الرد انتهك عرضة يوم كان صغير لدرجة ماعاد يطلع من بيتهم ويحاتي كل صلاة جمعة مايشوفونة اقرانه الردود الاخرى <---- يبي يبتل فيك خط لي يوم القيامة سلاااااام ياشنب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع دفي دوف
آخر تعديل دفي دوف في 04:06 AM.

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 03:58 AM
مشاركة رقم المشاركه : 3
جركل بن ترمس
توه ساكن
 
الصورة الرمزية جركل بن ترمس
الملف الشخصي







جركل بن ترمس غير متواجد حالياً

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;2505804 
   ارحببببب بس تكفى قل انه ماهو منقولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;2505804 
  

برب اصفصف كلامي زيك واجي وان ماجيت بعد ثلاثين ثانية كلبشو جركل بن ترمس !!


تدري وش اللي يكرهني في الكتابة إنك تكتب من العصر وينمسح الموضوع وتكتب مرة ثانية وينقطع الاتصال وتعتمد ويضيع عليك وتكتب مرة ثالثة بعد يروح جهدك كله وفي الاخير يطلع لك واحد مثل شيفتك الكدرة ويقول الموضوع منقول طيب الموضوع منقول وش حارق رزك ياأخي لاترد وريحنا ترى في ألف واحد يتمنون يردون على مواضيعي ولا مافي العالم إلا أنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدين ياإخي إذا ماهو عاجبك الموضوع أو موضوع منقول هذا ماهو شغلي هذا اللي قدرت عليه . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وإذا عندك إثبات رابط حطه بس يرحم إمك لاتوسخ مستقبلي في المساطيل لاني ناوي يكون لي نك يشار إليه بال[ الموز بالانجليزي ] بالبنان . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فلذلك عليك بالصمت أو التحدث بالحقيقة بعدين صراحة ودي أقولك شي والله كرهتني في دخاني المفضل أول أحب شي عندي الدوف دوف الان بعد هالرد المنتن بطلت ماعاد إني بشاربه ياأخي أشيش وأحرق صدري ولاني بشارب شي يغثني مثل نكك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قسم ياإنك قفلته معي على الصباحية معاد لي نفس أصلي الجمعه والسبب أنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أذلف يااأبو ثلاثين ثانية أنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر تعديل جركل بن ترمس في 04:04 AM.

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 04:02 AM
مشاركة رقم المشاركه : 4
محيفره
مهندسة قسم الصحافة
 
الصورة الرمزية محيفره
الملف الشخصي







محيفره غير متواجد حالياً

 

صورة وحده داخله الموضوع وبيدها قارورة جعه وتحتسي وتترنج وتغني هل رأى الحب سكارى مثلنا كم بنينا وتطلع ضحكاتها وتقول حشى زيود وش نبني ونخلي وجهنا وجه هدم
ايه ياحبيبي ياهادم اللذات ومفرق الجماعات


مارك اسكب لنا المزيد سلمك الله وجعل مثواك الجنه << ايقونه كانت تشتغل مع الهئيه


اقتباس:
ومع إن هذا العربيد قائل:
يارب إن عظمت ذنوبي كثرة **** فلقد علمت بأن عفوك أعظم

ذكرني بواحدتن تنصح رجلها ومندمجه بالنصيحه تقول والله اني حسيت اني داعيه ورجلي
سواق اندنوسي تقول شوي يشطح رجلي من قوة التأثر بالخطبه العصما اللي تلقيها عليه
قال ولكن الله غفورن رحيم تقول وجهه يتعفط وحالته حاله ووده بخيط امل ينتشله من تأنيب
الضمير والخوف من الله تقول فكرت شوي بهول عليه الامر واخليه يتقي الله فيني تقول فاجأته برد قوي وبصرخه كانها صرخات الطنطاوي الله يرحمه وقالت ولكن الله شديد العقاب
تقول والله ان رجلي قمط وخاف حتى ان عيونه تحولت لخرز يالله اشوفها
ومن يومها رجلها ربي هاديه


اقتباس:
شربنا الكأس الثاني :
بديت أفضفض عن بعض الهموم والديون والمشاكل الاسرية والحالة المادية والنفسية ..الخ


يااخي فضيحه ذا المخزي انا لامن شربت جعه افضل ماادخل نت عشاني بشوف ناس وابدا افضفض
وعاد الفضفضه انواع اخاف اتهور فالزم ارضي .. ترا من كم ساعه شربت جعه بس كسرتها بشوية عصير توت تخبر اليوم جمعه وكذا << انطمي


اقتباس:
وبحكم إني جربت الشراب بجميع أنواعة من وسكي خارجي ومشروب داخلي عرق أبو زنوبه وزحلاوي وسنيور

ياحظك ... ياختك انا جعه وسن توب ويجيبها لي بنقالي البقاله وبعض الاحيان يزعل ويقولي ياكي مافيه توسيل اجلس احايله ساعه عشان يوصل بس مافيه امل كود الله يغيره باحسن منه


هذا الرد برعاية العفريته حقت للمصول بقيه << طراه البلف اللي اخر موضوعك
استر ماواجهت انت تراني ارد وانا منتهيه من النوم
موضوع يشد من ريحته <<< واضح انها سكيره
اهنيك على ياربيه وشهو يااخي نسيت بس انت ميه ميه

تمسو على خير ياللي بتردون بعدي :$ <<< ميب تقصد سماها البدر قلب يتشقلب

توقيع محيفره

أبي تركت كل مكان حببت أن تبقا به ...
الأ هذا ( نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) فهو أحب أن تبقا وحدك به ..
رحمة الله الواسعه تتغمد روحك بأذن الله ..



 

آخر تعديل محيفره في 04:18 AM.

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 04:04 AM
مشاركة رقم المشاركه : 5
دفي دوف
ملهي الرعيان
 
الصورة الرمزية دفي دوف
الملف الشخصي







دفي دوف غير متواجد حالياً

 

اقتباس:
ترى في ألف واحد يتمنون يردون على مواضيعي

شعندها فيفي عبده زعلت ردينا عليك لاتجلس تنفخ ولو منقول لويته مع اذنك واقرب برحة تدعسك تريلةو نسجل في شهادة وفاتك ناقل مواضيع وسكرجي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 04:08 AM
مشاركة رقم المشاركه : 6
جركل بن ترمس
توه ساكن
 
الصورة الرمزية جركل بن ترمس
الملف الشخصي







جركل بن ترمس غير متواجد حالياً

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفي دوف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
   شعندها فيفي عبده زعلت ردينا عليك لاتجلس تنفخ ولو منقول لويته مع اذنك واقرب برحة تدعسك تريلةو نسجل في شهادة وفاتك ناقل مواضيع وسكرجي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله ياغالي ماني فاهم نظام المساطيل وإستعجلت بالرد لاني كنت مقهور كتبت الموضوع 3 مرات لاكن عوافي ولاتزعل وإستر ماواجهت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ياليتك تشوف وجهي يوم لقطته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قسم ياإني فتحت فتحه مابعدها أول مرة أكتب موضوع بالمساطيل ومثبت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يفداك أبوي وأمي ياحارتنا العظيمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل جركل بن ترمس في 06:21 AM.

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 04:12 AM
مشاركة رقم المشاركه : 7
طايرتن بالعجّة ..!
حضور سخي
 
الصورة الرمزية طايرتن بالعجّة ..!
الملف الشخصي







طايرتن بالعجّة ..! غير متواجد حالياً

 

..


أول موضوع وهذا مستواك .. شيء أكثر من رائع
صفصفة الكلام .. ومزجك لابيات الشعر لمؤاتية لكل جزء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الا بالله من قايل الأبيات بصراحة ؟ ... مالي خلق ابحث في خالي قوقل ( كلهم يقولون عمي قوقل ومابي اصير زيهم ابي يصير خالي مهب عمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) .. المهم منهو راعيهم ؟ لأن على كثر مافيها من خزي وقلة أدب وذوق وعدم احترام على كثر ماهي حلوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة صح اني حقدت على اول بيتين في أول موضوع بس ماعليه .. دام اللي قايلها خمّار منتهي !!

اقتباس:
فالسكرجي المعني أعلاه ليس باأقل مني شأن وليس باأكثر مني علم وليس أعرف وأفطن وأذكى ولاحتى دهاءآ مني فاIam وأعوذ بالله من كلمة Iam لو لم أفشي بسر الذرة إلى جون دالتون لم يكتشفها ولو لم أرمي التفاحة لنيوتن من فوق الشجرة لما عرف سر الجاذبية إلى وقتنا الحالي .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



اقول استريييييح بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واعوذ بالله من كلمة I am ياقدمك من جد ههههههههههههههههههههه .. اذكر كل من قابلت وشفت والا كلمت قال لأن I am واعوذب الله من كلمة I am وبيني وبينك كانت تحوم تسبدي منهم .. والحين انت تسبدي فايضة مهيب حايمة وبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقتباس:
نعم إنها لذة الحمير أكرمكم الله
فالسكران بعد أنتهاء مشروبه ونومه وموته يصحى في الصباح

ثم يفرُ الشريط يجد إن ما فعله ليلة سكرته أشياء مخزية للغاية
فملاكمتي مع مدير فندق وقبلها مع الرسبشن
و محاولتي لاغتصاب 4 فتيات في عمر الزهور
ماهو إلا نوع من الجنون ليس إلا .





تدري عاد احسب اللي يسكر ويفعل مالايفعله بقيّة الخلق الصاحين
انه لاصحى من بكرا مايتذكر شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. يعني يلعبون علينا في المسلسلات لاقال وش سويت و ويني فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <-- نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقتباس:
سافرنا إلى دولة فيها نوع من التحرر
وشرينا بتل وسكي يسمى (( بلاك ليبل )) وقررنا نخليها طييييينة

واحد من السكرجية قرب القارورة لفمه وعطاها بوسه معبرآ عن إشتياقه وحبه وولعه .
مسك أحد أصدقائي البتل وقام بفتح قام بوزن القلاصات



ماعاد به بلدان محافظة كل الدول صايرتن من تالي منحطّة وماجنه .. حتى اعرف لك بعض الدول محرمتن هالشي في العلن وفنادقها تزجر زجر من هالغراش .. وعيالنا وبناتنا ماغير مشتغلين تلتحة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقتباس:
ولا تتخيلوآ كيف أنني كنت أطرب لمجرد سماع صرير الوسكي في الكأسه .




اسمه خرير الله يفشلك مهوب صرير ههههههههههههههههههههههههههههههه شايفة باب والا صندوق يوم تقول صرير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
أحداث واقعية 99.999 % رقمآ وكتابة
1 ماهو كل حب إستطلاع في محلة

2 أنتبهوآ من المجاهرة بالمعصية تراها تفتح أفق أوسع للي قدامكم ولايهمكم مجاهرتي
3 الشراب ماهو بزين وعليكم بالهيروين تراهم يمدحونه
4 بعض الحريم مثل العسل ماتشرشح رجالها إذا أخطآ وتفخم الامر .
5 أنتبهو لمستقبلكم ومستقبل عيالكم ولاتدمرون عوايلكم عشان غظارة خمرة خايسة.
6 أشرب وسكي مع خشمك وأكتب موضوع يطلع لك مثل هذي الفضايح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





أما عليك نسبة مدري وشلون تنطق شفهياً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس عز الله انها نقاط ممتازة وعقلانية .. عدا آخر وحدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



لاهنت وانا اختك على الروعة في الفكرة والقاءك الحرفي الأكثر من ممتاز بما انها المرة الأولى على قولتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ننتظر جديدك ... بس شوري عليك لاتستعجل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..

توقيع طايرتن بالعجّة ..!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كانتـ الرحلة حزينة ... لـ الأسف !



T

 

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 04:54 AM
مشاركة رقم المشاركه : 8
مطنوخه***
توه ساكن
الملف الشخصي







مطنوخه*** غير متواجد حالياً

 

المطنوخه تقول:
دع الخمور للمجنون يزرطوها,,,,وهيا بنا لرب العباد يرزقنا

فربك لم يقل ويلٌ لمن أمنوا,,,,,,,ولكنه قال ويلٌ للمكذبينا






صح لساني ومافيني حيله وفالي البيرقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكووووووووووووووووووور على هالموضووووعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 05:36 AM
مشاركة رقم المشاركه : 9
الأخت مطنوخه
من شيوخ الحارة
 
الصورة الرمزية الأخت مطنوخه
الملف الشخصي







الأخت مطنوخه غير متواجد حالياً

 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موضوعك بطل بطل بطل .. اسلوبك اكثر من رائع .. وسردك للاحداث مترابط .. قريت الموضوع بالبدايه ومالقيت نفسي الا وانا بنص الموضوع هذا دليل ع ان عندك حس في الكتابه وعندك قدره تخلي اللي يقرا موضوع لك يضطر يقراه للاخر بالضبط زي القصص والرويات ومش اي حد عنده هالقدره الا اذا كان كاتب وفنان

لذلك وبناء على ابداعك في كتابه الموضوع .. وعلى الحبكة فا موضوعك مثبت ايه السكرجي القادم للشله بقوة تسبق البرق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل الأخت مطنوخه في 05:44 AM.

رد مع اقتباس
قديم 18-06-2010, 06:01 AM
مشاركة رقم المشاركه : 10
مواطن بقلب الياسمين
مشرف دكة الحوار
 
الصورة الرمزية مواطن بقلب الياسمين
الملف الشخصي






مواطن بقلب الياسمين غير متواجد حالياً

 

:

والله أني كنت ناوي ما أسجل دخول .. قلت بأمر القي نظرة وأتوجه لفراشي الوثير ..
لكن يا أخ جركل بن ترمس الأواني المنزلية .. أجبرتني أسجل دخول ومرور متواضع من خلال متصفحك الأكثر من رائع على هالصبح ,,

حقيقة موضوع متماسك البنيه شكله يلعب حديد .. << بايخه صباحاً ..
لا والله جد متماسك ومترابط وكل شي فيه أخر تمام ياباشا .. وأني ضحكت ضحكاً من بديت استهلالية القراءه ..
وحين وصلت لمقطع الأتصال مع أم العيال .. أنسدحت وسقطت أرضاً من شدة الضحك .. يخوي لاعاد تسكر وحولك تلفون .. تجيب العيد مبكراً .. أجل من رابع كأس قطعت العلاقات العائليه ..
أجل وشلون خامس كأس .. شكلك تتصل على الديوان الملكي مباشرة .. لا يخوي هذا الوسكي مشكلته مشكله ترا .. ماهوب عرق زحلاوي ,,
أسكتلندا يابيي ماهوب بنقالي بزاوية خرابه يصنعه .. الله يعافينا جميعاً منه عاد الصدق ,,

جركل بن ترمس .. صدقني أجمل المواضيع التي تكتشف أنك خرجت بفائده من قراءتها .. وهنا عندنا فوائد بين السطور كثيره استشفيناها والله الله يعافيك ..
فكيف بموضوع بفوائد .. واسلوب ساخر مدهش جداً .. وسرد رائع .. وخفيف مثل موضوعك ,,
نيابتاً عني وأصالتاً عن زملائي نتشرف بوجودك ونقولك أهلاً وسهلاً بك ,,
والله يرحم ابو نواس اللي جابك لنا على هاليوم المبارك ,,

تحية ود وتقدير ,,

:

توقيع مواطن بقلب الياسمين

:
يحدث كثيراً أن نحزن معتقدين بأن صدر الحياة ضيق .. والحقيقة أن أحلامنا هي التي لاتتسع للحياة ,,

 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

"خالص الشكر والتقدير للرسام: ابراهيم الوهيبي "

الساعة الآن 11:58 PM



العاب بنات

كلمات البحث

مسلسل نور حلقات مسلسل نور تحميل حلقات مسلسل نور مشاهدة حلقات مسلسل نور سنوات الضياع مسلسل سنوات الضياع حلقات مسلسل سنوات الضياع تحميل حلقات مسلسل سنوات الضياع مشاهدة حلقات سنوات الضياع شاعر المليون 3  حلقات شاعر المليون 3 مشاهدة حلقات شاعر المليون 3 تحميل حلقات شاعر المليون 3 ملابس نسائيه سهره مكياج make up تحميل كتب الهلال - النصر - ياسر القحطاني السعودي اهداف - لقطات - تغطيات برامج - كراك - سيريل نمبر كيجين ثيم- ثيمات - جوال -ألعاب جوال - برامج جوال - نوكيا سوني اركسون Sony Ericsson Nokia   N80 6630 N71 E60 N93 N73 N70 N72 N95 المطور N91 وظائف - شركات - مؤسسات -ترفيان - travian - العاب اون لاين - ألعاب حرب مسلسلات رمضانيه - طاش - باب الحاره - بيني وبينك - عيال قرية




المواضيع والردود اللي فيذا لاتعبر عن راي حارة المساطيل بل تعبر عن زحف وتنسيم كاتبها
 
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.0.0
designed by : Example4D