إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى

أسرة الحارة صوت الأسرة والمجتمع

قديم 16-11-2010, 02:34 PM
مشاركة رقم المشاركه : 11
XمقتـamalـــولX
من شيوخ الحارة

الصورة الرمزية XمقتـamalـــولX
الملف الشخصي

XمقتـamalـــولX غير متواجد حالياً

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحلال طاير في هذا البلد المعطاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يجزاهم خير راعين الحلال مايشمون
ريحة شهر 12 الا والغنم يطير سعره بالمئآاات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من 1400 الى ال1700 وعينك ماتشوف الا النور
كع وانت ساكت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما الله قدرني ولقيت خروف حري صغنطوط وحليوه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سعره 950 ومع المكاسر والمجالد وصل ل900
واتفقنا ودفعت فلوسه
عاد يوم قالي حط رقم عليه قمت صكيته برقم رادوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

راعي الزريبه عليه مسكه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كان صرحا من خيال فهوى خخخخخخخ
الله يكتب لنا الاجر وياكم ..

إييييييه يارادوي وين كنت وفين صرت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو مهي معزتك ماكان الان قاعد في احشائي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويالبا الشوربه والكبده والمقلقل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مدري ليش صباح العيد لها طعم ثاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكل عام وانتم بخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وحمد لله على سلامة خيك يبو لهفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع XمقتـamalـــولX

قديم 16-11-2010, 03:03 PM
مشاركة رقم المشاركه : 12
zle3an
FIFA Player

الصورة الرمزية zle3an
الملف الشخصي

zle3an غير متواجد حالياً

ياخي مشكلة اذا سهرت للفجر وصدّع راسك ورقدت وقوموك
وقال لك خالك الكبير خلنا نرقد بس خخخخ تروح كل مُتعة العيد ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموقف اللي ماراح انساه طول عمري انه مره واحد من خوالي تهاوش مع جزار مصري ..
ومعروف عن الجزارين انواع الدلع .. يجيك كااار وسادح له اقل شيء عشر ذبايح ويجيك على الساعه
عشر تافل ام العافية ويبدأ يتمصخر , انا تعبااان .. لازم تزيدونني لأني تعبت .. ومره جانا واحد راعي
كيف قال واحد يجيب لي بكت ملبورو احمر وعلبة لبن الصافي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خخخخ .. يعني يحاول يطفشك باللي
هي به .. المهم جانا واحد وسدح اول ثمان ذبايح زي العسل .. وعقبها بدت المصالة وقام يتشرط وقال
عايز كوب ئهوة سودا بدون سكر .. وكأس لبن وكأس ميّة سائعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , اللي معنا حبيبين قالوا ابشر
كم شغلك ولك طلبك كاملاً .. وينحر الاولى ويعلقها وينسدح على الارض .. آهـ عياااان آهـ يا أمي اشهد
ان لا إله إلا الله .. إن الموت حَق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , يعني يبينا نخاف ونوديه ونقول ارتاح خخخخ .. ويجيه خالي
عاد خالي ذا مزاجي وعصبي نمره واحد .. ويقول له تعبان ياحبيبي قم رح اطلع برا ولا لك ولا ريال ..
قال الجزار : تئول ايه ياقدع إنتا ؟ ده حئي والحئ مايزعل !!! .. قال خالي : اجل خل عنك الدلع وقم
كمل شغلك ولا اذا بتتدلع رح عند امك .. الجزار قفلت معه وقام ينافخ : لو سممحت ماتقبش سيرة الماما
الماما مالهاش دخل .. وخالي هنا خلاص : اسمع يا انت .. اذا بتقل ادبك معي انا اربيك واربي عشره
من شكلك !!! .. والمصري ينقز مثل الحصان ومعه الصاطورتين ويحكحكهن ببعض : تعال بئا تعال
ربيني زي ما بتئول .. وخالي يبدأ يسّب : يا ابن الكلب لو راجل قرّب لي انت والسكين اللي معك خخخخ
وكل ماله يرجع شوي شوي لين دخل المجلس خخخخ والمصري يقول : دا ما تربى وانا حفرقيكو فيه !
ويروحون العالم ويقولون للجزار استهدي بالله ومن هالحتسي .. وعطوه قيمة الثمان ذبايح وعطوه كأس
قهوة بس فيها سكر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وزعل علينا عمو الجزار خخخ .. واخر ثنتين سدحناهم حنا بنفس المده اللي سدح
فيها الجزار الثمان ذبايح حقته خخخخخ .. خلاصة الكلام انه لا تتعب عمرك وجب جزار ويخلص ذبايحك
بـ خّشم الرجال وفك روحك من التعب والوصخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !

ليتني قايم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
كان اقل شيء مصوّر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !

ب ر ب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

توقيع zle3an

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 16-11-2010, 03:06 PM
مشاركة رقم المشاركه : 13
مناهل العشاق~
توه ساكن

الصورة الرمزية مناهل العشاق~
الملف الشخصي

مناهل العشاق~ غير متواجد حالياً

للأسف مآشفت عيد آليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولآ للعيد طعم عقب مآعجزنآ وتغطينآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وللآسف آلخرفآن فالمزرعه ومآنشوفهم آلآ

وهم فالمطبخ وآلأهل يقطعونه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .,

آعجبتني فكرهـ آن كل شي يجي جآهز

ومكيس للبيت آو آنتم تكيسونه يعني

بدآل الريحه وتسذآ <~ كنهآ تشتغل معهم يومهآ تعذرب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كـل عآم وآهل آلحآرهـ بخير
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

-

توقيع مناهل العشاق~

قديم 16-11-2010, 03:15 PM
مشاركة رقم المشاركه : 14
حلة العبيد
مذنب هالي

الصورة الرمزية حلة العبيد
الملف الشخصي

حلة العبيد غير متواجد حالياً

مسلخير يالاسره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال يارب والله يرجع الحجاج لهلهم سالمين والله يكتب لنا حجه السنه الجايه انا وبنات الحاره في حملتن وحده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة --> عزى الله اللي حجيتو هههههههههه

اقتباس:
و فيه ناس يذبحونها برى البيت و يجيبونها مقطعه و جاهزه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!

وهذي أنا افضلها أكيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..! أزين من شوفة هالذبح و التقطيع و الدمامين و المناظر اللي تخلي الواحد يحلف ماعاد ياكل لحم مره ثانيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!

حلاه عيد الضحيه يابسبوسه لين شفتي هالدمامين تطشم وريحه حسحسه الروس تصك راستس صك اما اوديها محل واجيبها ماش احسه شغل خكاريه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة --> اللي يسمعها يقول ذي قاعده تقطع معهم اش بس خخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه لنظامنا نروح لبيت اهلي وهناك تتم المجزره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعيال خوالي واخوي يبدون يدهرون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اللي يقعد يتفرج واللي نايمه ومتلطمه وتوعوع وهي نايمه ههههههههههههههه واللي يحسب نفسه قاعد يناظر فلم معه ببسي وكتكتات ويتفرج الله يخلف عليه بس عاد انا من المتفرجين والموثقين بالصور بس هالسنه ماشحنت كمرتي ولا لي خلق اصور شكلي منظوله في التصوير !! --> وش ينظلونتس عليه تكفين .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعد هالحوسه والذبح والذبيح نجيب التسبده ونقطعها ونطبخها موب مثل بعض الناس ياكلونها نيه الله يكرم النعمه ( فيس يطالع نشيب ويضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) وبعد الفطور كل وحده تمسك ذبيحتها وتقطعها وتجيب اكياس وتكتب عليها اسماء اللي بتعطيهم وكل وحده تروح لبيتها وصلى الله وبارك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملاحظه --> محد حولتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اطالب الخرفان السنه الجايه يخفضون اسعارهم الله يصلحهم الف وخمس تجيب لي اشياءات موب خروف وبس --> الا ياسامعينتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع حلة العبيد

-

يارب ان بشار واعوانه قد طغوا في البلاد فأكثروا فيها
الفساد اللهم صب عليهم سووط عذاب , اللهم انصر إخواننا
المستضعفين في سوريا على من ظلمهم وقهرهم اللهم احقن
دمائهم واحفظ أعراضهم بحفظك اللهم انهم مرضى فاشفهم
وجوعى فأطعمهم وعراة فاكسهم وُهدمت بيوتهم فعوضهم
خيرا منها يارب يارب يارب سلم اهلها ♥

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 16-11-2010, 03:33 PM
مشاركة رقم المشاركه : 15
نكهة الديزل
ماينسحب عليه
الملف الشخصي

نكهة الديزل غير متواجد حالياً

أبو يزيد من جدك ؟ وش ذا العيد عندكم ؟! بالله لعد تتعيدون مره ثانيه

موب عيد ذا والله كنا عشا طيارات حق الخطوط السعوديه هههههههههههههههه .. أقول لا يكون متعيد في فندق وحنا ما ندري ؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حنا يبو يزيد بادية كبيره .. من كبرها لو يدفّك واحد طحت فيها وطلعوك من وسطها مكسوره رجلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوم زان اللحم متشاقلينها انا واخواني .. من المطبخ لين الصالة وقفنا نستريح ثلاث مرات ..

ابو يزيد معليش صديقي واحبك وأعتز في صداقتك بس ولو على ذا العيد كان جبتوا أندومي اصرف لكم ههههههههههههههههههههه

ياخي مدري وش فيني ماسكه حرش اليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم مالكم بالطويله <- إلا اكثر واحد يطوّل ويبربر انت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش يا بسوبسه اقدّر تعبك بهالموضوع لكن ترى ما فيه مواقف بالعيد .. مواقف ؟! ليه نكبرها ونقول مواقف وأحداث .. هو موقف واحد يتكرر كل سنه .. وصار من أساسيات العيد .. ولو ما يصير ضاق صدري وما احس بطعم العيد .. اللي هو كم شايب جنبك فارشين فرشه ومتكين يتقهوون طوال العمر ويسولفون .. وخذ يا انواع الدبره والزعاق والنقد والتوجيهات .. ولا يجوز لهم شي أبد أبد .. كل ما بغيت تسوي شي يلتفتون عليك وما تسمع ( لااااا موب كذاااا قل بها منّا ) .. أوكي طيب خلاص .. بغيت تقطع شي تسمع التدبير على أصوله ( لااااا تخربها موب كذا سو بها كذا الى متى وحنا نعلم فيك يالثور ) .. ومتكين وقهوه وشاهي ولا فيه امل يشتغلون ويبونك انت تسوي كل شي .. لا بعد بيقهروني وانا أذبح وأصلخ جايبين مع الشاهي صحن فطاير هههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش بس إلى متى هالشيّاب مسيطرين ومتحكّمين في حياتنا ؟ وكنهم هم اللي يعرفون كلش وهم اللي مخترعين الذبح أصلاً ومحد يعرف يذبح بالعالم إلا ابوي وعمّاني .. أي حركه أسويها لازم أحد يدبّر ويتفلسف .. إرتفع ضغطي اليوم بغيت أطعن عمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يتفلسف هو وشنبه ذا المايل .. شكله محدد شنبه في دحديره ههههههههههههه

جايبين سبع ضحايا نعيمي .. صرت أكره ذا الإسم انا .. ويقتدون بالسنه اللي يشوفهم الحين يقول مطاوعه مره .. وما مسكت معهم السنه النبويه الا الحين .. يجيبون ( كبش أقرن وأملح ) .. الأملح يعني أبيض يعني نعيمي .. والأقرن يعني قرونه طوال لو نطحك إنخفس جنبك .. والنعيمي موب مثل النجدي فيه نشاط يبي لك تعطيه بوقس عشان ينسدح لك الله آبوه ههههههههههههههه ولا فيه إلا انا يذبح والباقين متزوجين وكلن رايح يتميلح مع حرمته .. الموجودين صغار ويساعدوني .. أنادي البزر واترجاه يجي يمسك الرجل لي وانا أصلخ .. اذا ناداه بزر ثاني سحب علي وراح يلعب سياكل معه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش انا تعبت خلاص .. السنه الجايه ان شاء الله بتعيّد في كندا والا في قبرص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آخذ لي هرفي صغيّر ( بلا أقرن بلا أملح ) ما يتعبني وقت الذبح .. واذا ذبحته محد يهاوشني .. ولا اوزّع شي .. وآكل بلحالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عز الطلب والله العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غلطة العمر انك تقول لهم ( هالسنه وش رايكم نجيب قصّاب او نوديها المصلخ ؟ ) بيسكتون ويطالعون فيك بعين حمرا .. ممكن يتبرّأون منك .. ويحذفونك من كرت العائله وينكرون النسب وصلة القرابه اللي بينك وبينهم ههههههههههههههههه

يقولون عيب .. وهذي ضحايا .. حنا نذبحها .. ما يصير نجيب أجنبي يذبحها لنا .. حنا نذبح ونصلخ .. طيب حنا ؟! اوكي ما عندي مانع بس تعالوا ساعدوني وراكم تتفلسفون ومخليني أهابد لحالي !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لو بيساعدوني كان هانت .. ولو بيخلوني اجيب قصّاب كان اهون .. لا يبون ذي ولا ذي .. ما يرحموني ولا يبون رحمة ربي تنزل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عموماً .. والله العظيم .. اني اليوم سدحت النعيمي وتغافلت الشيّاب ورجفته مع وجهه من القهر قبل أذبحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اليوم سبع .. وباقي بكره أربع .. وكلها أقرن أملح ابشركم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهذا اللي متأكد منه وممكن يجي زود .. كل يوم يتذكرون جدّه والا جد مات من 200 سنه ويبون يضحّون عنه .. الله يستر بس .. كل يوم يذكرون جدّانهم الغابرين والله ما استبعد يوصلون آدم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وش وراهم دام شبك الغنم حولهم ومليان ( أقرن وأملح ) وفيه حمار قاعد يكرف لهم ولا يقول لأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله متدمّر نفسيا .. اذا شفت نعيمي جتني الصيحه ههههههههههههههههههههه

اذا فقدتوني .. او طالت الغيبه .. تأكدوا يا اني ناطحني نعيمي وطايح بالمستشفى .. أو طاعن عمي وماسكتني الشرطة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إلى اللقاء يا احبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع نكهة الديزل
آخر تعديل نكهة الديزل في 03:38 PM.

قديم 16-11-2010, 04:16 PM
مشاركة رقم المشاركه : 16
Etiquette
الجمال جمال الروح
الملف الشخصي

Etiquette غير متواجد حالياً

مساء الخير للكل , كل عام وانتم بخير ..
أبو لهفه قل لأخوك لا عمره يفكر لأن الفكرة مستهلكه والناس تطورت الحين وسارت تذبح بالبناشر وما شاء الله يا كثر أخوانك تسلفنا واحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة لي وكعادتي السنوية ما اعترف بعيد الضحية نستقبل التهاني ونعايد لكن ذبح وصلخ والله أني من جنبه , والسالفة موب سالفة اني ما أعرف ما اعرف قاضين منه بس أتعب نفسي واخرته ما أكل شي أنا شخص نباتي ما أكل اللحم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا أستسيغ ريحته وهو يطبخ فلذلك أفضل النوم في يوم العيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إذا يتبين لنا من الكلام السابق أن مالي ذكريات بالعيد ألا اللهم أني خربته مره وقعدت أمسك الضحيه مع أخواني وهم يقشرونه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والموقف الثاني قبل كم سنه هجت أحد الخروفات قالوا لي ألحقه زئرت كالأسد قائلاً الي [ الي يبي لحم يلحقه انا مابي ] نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واليوم قعدت أعايد بالمنتديات ليين الساعة عشر ثم خمدت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تشرهون علينا حسبي الله على من كان السبب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل Etiquette في 04:20 PM.

قديم 16-11-2010, 05:06 PM
مشاركة رقم المشاركه : 17
أمورة الأمورة
مسطولة رآيقة
الملف الشخصي

أمورة الأمورة غير متواجد حالياً

ههههههههههههههههههههههههه
نكهة ما ألومك الظاهر أهل سدير كلهم كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تذكرت أخوي الله يحفظهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوم كان بالرياض وابوي وعماني من ليلة العيد وهم يقولون له هلا بالرجال هلا باللي يبيض الوجه ولا خلصوا الذبح 13 خروف ما شاء الله من أخر خروف يذبحه وهم يصدون عنه ولا حتى يلتفتون عليه هههههههههههه واحسن شي سواه من سنتين انه راح بعثة وخلاهم يفرون بأذانهم ههههههههه
أحسن شيء لك يا نكهة هج من الديرة وريح بالك ...

الا بسألك متى أمداك تذبح وانت من الصبح مسنتر بالمنتدى ولا تذبح واحد ومخلي الخرفان الباقين لاعب عليهم مخليهم يراقبون المنتدى مكانك... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل أمورة الأمورة في 05:49 PM.

قديم 16-11-2010, 05:23 PM
مشاركة رقم المشاركه : 18
Jackleen ~
من شيوخ الحارة

الصورة الرمزية Jackleen ~
الملف الشخصي

Jackleen ~ غير متواجد حالياً

هذا اول عيد اضحى مااطامر بين اخواني وامسك معهم وهم يذبحون ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كنت اصحى بدري معهم وخذ ياتصوير واستهبال ..

هاالمره طبعا مسويه ثقل قدام الحموله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اول عيد اضحى مااشوف خروف ينذبح قدامي يانااااس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا متعطشه للدمااء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صوره للضحيات الكيوت امس بالليل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/toshiba/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-2.png[/IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبما اني ثقل اليوم عطيت بنت عمي الكام تصور لي المشاهد الدمويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فجابت لي هالصوره ..

الله يقلب كبدتس على هالصبح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الزبده سحبت على الفطور ورجعت اكمل نومتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..
في النهايه ارسل لي اخوي المشهد اللي احبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Jackleen ~

bb pin: ask me ..only for girls

قديم 16-11-2010, 05:45 PM
مشاركة رقم المشاركه : 19
الفَجْرَ البعِيد
صديقنا مصطفى هونيك ؟

الصورة الرمزية الفَجْرَ البعِيد
الملف الشخصي

الفَجْرَ البعِيد غير متواجد حالياً

كل عام وانتم بخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ماضحكني الا شيبان نكهة اقسم بالله كأني اشوفهم
واشوف نظرات نكهة لهم هههههههههه

لأن عندنا نفس المشكله والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله كل عيد نفس السوالف تتكرر يعني كأننا مسوين إعاده بالفيديو
ابوي واخوي يذبحون ويصلخون
ومالقو يعلقون الذبيحه الا على الحدايد اللي على باب قراج السياره < هذيك اللي لافتحتو الباب اشتغلت اللمبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويحوسون البيت ويوسخونه ولين قضو ابوي طار على الحلاق وخلا الحوسه لنا
وطبعا انا عندي شغلتين اساسيه بكل عيد
الاولى امسك اللي واغسل الحوش وانا متلطمة من الريحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والثانيه الكبده تخصصي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهنا تبدأ النكته بحكم اني وحده لاتحب اللحم ولا ريحته لكن وش نسوي لازم نعين ونعاون
عاد تجي جدتي وتكرر موقف شيبان نكهة الديزل معاي اقسم بالله بغيت اني اتعوذ من ابليس لا ارمي السكين بمكان مدري وين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يهديك ياجدتي العزيزه نايمه طول الوقت ولين جاء وقت التقطيع تنزل تشرف علينا وهاللحمه عطوها جارتنا ام فهد وهاللحمه زينه لا لا لاتعطونها ام محمد خلوها نتعشى عليها بكره وهذا حالنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله اليوم جلست لين 9 والعايله تأخرو ماجو بدري قطعت الكبده لهم وقلت لهم تصبحون على خير وسحبتها نوم

هالعيد اكلت ذبه اليمه من اخوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكله بسبة خروف الوطنيه حسبي الله ع بليسهم

توقيع الفَجْرَ البعِيد

سواء أعتقدت أنك تستطيع شيئاً أو أعتقدت أنك لاتستطيع, فستجد أنك محق في الحالتين ..!
هنري فورد

twitter

قديم 16-11-2010, 06:23 PM
مشاركة رقم المشاركه : 20
Jannh
من شيوخ الحارة

الصورة الرمزية Jannh
الملف الشخصي

Jannh غير متواجد حالياً

اشين شي بالحياة تخمّك انفلونزا صبحية العيد !!
من امس وانا ناوية ارافق الوفد اللي بيروح الاستراحة ،، ومتوعدتهم .. ترا لا شايلة ولا حاطة بروح اصوّر بس ،، وعينكم ماتشوف إلا النور .. قمت الفجر اكحكح واللوز كأنها كورتين تنس ..حتى صلاة العيد ماصليت : ( تهقون عقوبة يوم اقول مانيب مساعدتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للمواقف .. السنة اللي راحت ابوي وده يعوّد اخواني عالذبح (على نحرها يعني) ،، وكّل كل واحد على وحده .. هي ذبيحتين موب من كثرها ،، المهم الاول حقت اخوي الكبير عدت سليمة ،، الثاني قعد يحرحر فيها الين قامت ههههههههههههههههههههههه احسها ملّت من حواقه قالت الشرهه على اللي معطيتك وجه ض١ ،، سدحوها مرة ثانية ونحرها ابوي ،، الظاهر طول ايام العيد وإنّا نضحك عليه الله من السماجه ،، واليوم الصباح تجددت الذكرى ،، بس يقولون حقت اليوم سليمة تمرّس الرجال وصار يذبحها بيد وحدة ض١

توقيع Jannh

ماهي بس قصة حِسن !

آخر تعديل Jannh في 06:53 PM.

الكلمات الدلالية (Tags)
ابي الاعب الخروفه :(, ابي اذبح خروف, ابوبقية السفاح, ياليل ع م ر, ياشريرين يااااي d12, ع م ر ليس دموي, عمر والكلمات الدلالية خخخ