إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى

شلة الحارة منتدى الزحف والعيارة

قديم 21-02-2011, 08:27 PM
مشاركة رقم المشاركه : 1
شلة الحاره
إدارة الشلة
الملف الشخصي

شلة الحاره غير متواجد حالياً

سي سي سي ، صو صو صو <--تنكس d11

..

اغلب الاوقات احس بالضياع والشرود الذهني الاليم .. صح ان الشرود الذهني مافيه الم بس شرودي انا فيه الم ضليع ولاحد يسألني وش معنى ضليع لان هالكلمة سرقتها من سندباد الشوق في مكان ما نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا إنسانة عزباء في السر والعلن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومهب عزباء يعني بدون زوج وكذا لالالالالا .. أقصد عزباء في المشاعر والأحاسيس والزعل والفرح وكل شي حتى قلبي مثلي أعزب ، !
تبون تعرفون وشلون و كيف معنى كلمة عزباء القلب ؟
الحين اقولكم ..

انا وقلبي لاعبين في حسبة اهلي بكثر المهايط والهجهجة اللي على غير سنع ، ذبحتهم بكثر الحب اللي في قلبي ، واخر قصص الحب اللي عشتها كانت مع راعي المغسلة اللي على الشارع ،
مع تحسين العامل الباكستني العجوز جدا .. يعني الحين حتى راعي المغسلة حبيته وللحين قلبي اعزب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مابعد لقيت الحب اللي يشفي غليلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويحسسني بـ آدميتي في هذي الحياة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، حطيت تحسين التجربة رقم 105 لعل وعسى تنجح !

تخيلوا في سابق عهد عزوبية قلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيت حضرمي وجيزاني ، ادري هم كلهم يتشابهون ونفس العجينة ونوع الطينة ، بس ترا الجنسية تفرق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقصد تفرق عند قلبي بس للاسف ماحبيتهم من قلبي واعتبرتهم تجربه وعدت مدري وشلون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،

المهم وطاح حظي مرة على مصري يالبيه ذاك المصري اسمه أشرف شريف حسب الله متولي الدمنهوري ..
عشان تعرفون ان قلبي مايحب الا عيال حمايل واكية صح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، اسألو أحمد سعيد وكويني عن عائلة الدمنهوري ، عيالهم طخمان وعيونهم برتقالية من قو الشقار بس تراهم يلبسون صعيدي ، ذاك المصري اللي حبيته علمني وشلون اجرش الفجل في فمي كنه علك غندور واكشخ به في العروس بدال علك الصعرور علمني وشلون الحياة الطبيعية بدون تأنيق وترزز وخدع بصرية وخشمية ( يعني الشم والريحة وكذا ) مهب التذمر اللي على غير سنع ،
حتى تخيلوا انه كان مغششني بنتايج الثورة ضد حسني مبارك وكنت اقوله ياشيخ ادحر الشيطان وخل عنك ابو راس هاللي اسمه حسني وكان يقول والنبي لاشالواطووه من المنصب ، وديني ودينك اللي هوّا دين محمد صولااا اللهووو عليه وسلم لاازحلطوه من ميدان السياسة كوليتهااا آآآه هوّا انتي ماعرفتينيش لسّا ياحبيبتشي ياوردا مفتحة وياشمعاا ومنوااراا

.... بغى الا شوي يتخوصر لي ويهز وسطه من الحماس وهو يتحلف في حسني ( فيس فيفي عبدة مركبة شنب ) !!!!

المهم ماعلينا من حبيبي السابق شريف اللي تركته لانه أمترّت تسبدي من الفجل ماغير ارعى فيه رعي عشان ارضيه !

حبيت بعد المصري عراقي وكان بالغصب يقول لي ارقصي لي البرتقالة ، !!
جعله الجني ، جاني مسمار الرجل وانعدمت عندي العضلات وتهشمت مفاصلي من كثر ما ادق الارض برجولي ويقول لا لا لا ياعيني انتيه اشكد تركصين حلو بس مامثل البرتقال الصجية
على تبن .. زييييين
جعل الطاعون ينخر سرّك عشان تعرف معنى الرقص الصجي يابو صجي انت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعد العراقي حبيت واحد بنقالي اسمه لقمان وماكان يفضى لي الا يوم الجمعة مليت منه وتركته ، وحبيت سوري اسمه وهبي ، السوري كان يقول لي بس تجي تأاابليني حبيبتيه انتييه هاتي لي معيك شي كبة نيّة والا مجدراا هيك خاطر الشوق وعمايلوه ، روحييي انتيه ، يا ألبي انتييه مشتهي نفسك بالطبخ كتييير كتير توؤبريني انتي واهليييك يا أحلى بنت بالدينى كيلااا

قل امين جعلي اشرذمك واهذيك للتسلاب يالجعري الابرص ، اجل تحبني عشان بطنك جعله الشقاق .. وتركته رغم انه كان يشق الوجه من زينه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وغيره وغيره وغيره . لين وقع اختياري على تحسين راعي المغسلة اللي ذكرته سابقا ، لبى هالتحسين ياشيخ
هذا الباكستاني اشوف فيه رأفه الأب ورحمة الأخ وحنان الزوج <-- افااااا زوج !!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاحد يقول لي وشلون زوج .. ايه زوج .. لاني لاطقني الهم رحت ادندر على راسه لين امل وهو مايناقشني ولايقول ولاشي بس يصغي لي وهو يطالعني ويهز راسه ، ولابغى يعلق يعلق بينه وبين نفسه بصوت غير مسموع حيل بس تشوف براطمه تتحرك ، والا لاذبحني العطش واشتهيت اشتري شي يطفي حرارة تسبدي ورحت ادور بدولاب المطبخ كم ريال ( مزبن امي للدراهم ) ولالقيت البس عباتي واروح له واقول ماعليش هبيبي انا ابي بقالة فيه مع انتاا ريال ? بعدين انا جيب لك انتااا بعدين انا في رجع هوّا !
تخيلو من قو حنانه يقوم يمسح بيده على صدره وياخذها ويلزقها في خشته ويبوسها وجه وقفى ويسحب ريال من الدرج ويقول يالله روهي سورعة روهي يالااا
هذا وش دليل عليه ؟
على انه يقول ياحبيبتي ياحياتي لو تبين اعطيك قلبي ماكفاك ولاوفاك .. ابد مهب يقول حمد الله والشكر والشرهه على اهلها اللي مهيتينها

بس لاجا الجد ياتحسين <-- قامت تراجع حساباتها
انا ياتحسين منيب هايتة ، والله العظيم منيب هايتة ياخي لين متى والناس تفهمني غلط ، لين متى والناس تدخل بنواياك وتحسسك انك انسان سقيم وانت سقيم فعلاً بس تنكر هالحقيقة ؟ لين متى وانت تحس انك كمخة وتقاوم هالكماخة بتصنع اللكاعة <-- بدت النفسية
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ضعيّفة الله ، انا مابي الا حب حقيقي ودراهم ، انا ياتحسين لو نجي للجد منيب احبك
أنا اعاني من فراغ عاطفي ضليع <-- سجل ياقلم تكرار 2 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل ماحبيت واحد خسرته بسبب والا بدون والله اكبر يا نصيبي وانا وش بيدي ( فيسات ترقص سامري )

مدري وين العيب يكمن واهم شي كلمة يكمن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هو العيب فيهم والا في قلبي ،
ما انكر ان الثعلبة لاعبتن في راسي وان وجهي محفر من حب الشباب اللي كان ايام المتوسطة ومع ذلك فيه ناس يحبوني والله ، بس ليه الناس دايم تلتفت للمظهر وتخلي هالمضغة اللي ترجف بين الضلوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وراه مايفطنون لعروقي اللي تطوطح بالدمامين ، وراه ماينتبهون ل لجلجة عيوني لاهليت العبيري من قو مافيني من حزن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وراه الناس تبدلت وصار بالعرس شروط وكن واحدهم لابغى يعرس تشرط في زوجته وكنه جالس يطلب من كنتاكي والا ماك .. أبد بياكلها مهب متزوجها عشان تذرّ له الذريرة الصالحة <-- مرض مرض نفسي الله يكافينا الشر

ياحيف عليكم ياشباب هالوقت ياحيييييف ، كل هالملح اللي قدامكم وهاللي جالسة تكتب السطور والشطور ولاعجبتكم ؟

وانت يازليطة جعلك الناسور اللي يشق مقفاك ، ماتسمعني اصوّت لخواتك واتميلح بصوتي ؟ ادري انك جالسن بالدرجة تلبس كنادرك بتروح التمرين بس استهبل واقول و اصايح بصوتي كود افتنك واغني اغنية رابح فارة ( زد عليه الجور قلبي واجرحه ، هات ماعندك من انواع العذاب ) عشان تفهم قصدي بس ماااااااااش ماعندي الا ثور كمخة خيخة طجمة فاهي الله يقطع قلب من يحبك كانك عذبته ومادريت عنه ( يعني أنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )
،

لعنبو وجهك انادي خواتك مهب حباً فيهم وبخششهم والا كششهم انا اناديهم وانا مابيهم ، انا ابيك انت الله لايبيك انت و توأم يونس شلبي اللي هي امك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عجزت وانا اتكشخ واعصر نفسي بالتنانير والبناطيل عشان ارز المفاتن بس مااااااااش مهنا احدن يوحي لي ولا مفاتني

تعبت وانا اتزحر بالستريتش والجينزات المرنة عشان تاسعني ، كله وش عشانه ؟ والله عشانك يامال الذيبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انت ماتشوف قدّي ( القد كالميّاس ) .. لايهمك شحيماتي تراها رتوش جسميّة بس يعني حركات اغراء بس

والا نحري .. انت تدري جدي رحمة الله عليه كان يسميني الشقحاء <-- بدت بالتلييص ض1
وابوي يسميني جنيه الذهب <-- انكشف ستار الكذب هههههههههه

ادري بتقول تناقض بين الشقحاء و جنيه الذهب .. بس ياخي ابوي حر وجدي حر كل واحد يشوفني بعينه وش تبي انت ياولد وسميّة ؟

الزبدة يازليطة ياولد وسيم تراي احتريك ، تكفى لايشيب الشعر والعرق ويروح العمر وانا انتظر .

معاد بعد الدمع حرفن ولاكلمة .. حسّ تكفى حس حسّن الله شواربك ع الصفر

/

( شارة حزينة " صوت ربابة تفقع الراس " والقصيدة تخيلوها شيلة بصوت شاعرنا فهد التميمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

..

هو انا طفشانة بلحالي
---------------- ---- والا العرب كلهم طفشانين

تعبت اتهقوى والهقاوي
---------------------- تغني لي ياليل البعارين

دايم اهوجس ويطري ببالي
---------------------- اشري حصان ونخله وسيفين

واعيد مجد اخو ميرفت العالي
-------------------- واجند لي حسين و سعيد و ياسين

اطمر بهم في الدهنا واخوه الخالي
------------------- واعلمهم المرجلة زين مازين

لعنبو جدك ياولد خالي
------------------- جننتني جعلك الجني امين

مدري وش دخلك يالا لا لالي
------------------- بس لنظم القصيدة جيت بالثنتين

ولعنبو جد جدك يالصومالي
------------------ بسوادك عيروني وعيوني اثنين

ولعنبو خيّر جد جد جدك وآلي
------------------ لو اكون التسذوب اوم العينين ض1

لاتلتفت يازليطة *1 للقول والقالي
----------------- تراي احبك حبّون يرصعك ياتخين ض1

لايهمك الشكل والمنظر الهثالي
---------------- خل همك القلب ونبضاته الكثيرين

أنا أحبك حب واجد حدّ الهبالي
---------------- يامال العنقز ياام سوسو *2 ماتحسين ؟

تعالي خطبيني لولدك يا ام الزوالي *3
---------------- قلبي يقرقع لقربه حسي بي تكفين

سوسو ياوسوسو اناديك وانا لك الوالي
--------------- وياسوسو ماناديك امزح معك هالمرة يالزين ض1

خشتك سبحان من سواك ابد خالي
--------------- اللي لاراح ولاجا تقول هذا هو الشين

منصور سيد الكل والملا والرجالي
-------------- اللي كلامه كله وسوسة حلو و تلاوين ض1

وش بعد يا القاري ؟ ياقليل الوصالي
------------- هذا قصيدي اللي من جنبها وجنبين ض1

لايكثر واحمد ربك كتبتها للكمالي
------------- زين مني ماجحدتك و مني بعد زينين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسلامتكم

*1 زليطة = سلطان / وزليطة عيارة لأي واحد إسمه سلطان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
*2 سوسو = يعني الحين تراه دلع جالسة ادلع زليطة بسوسو على اساس اسمه سلطان همااه ض1
*3 الزوالي = جمع زولية = فرشة الارضية لغير الناطقين باللهجة النجدية

-
آخر تعديل شلة الحاره في 09:30 PM.

قديم 21-02-2011, 08:28 PM
مشاركة رقم المشاركه : 2
شلة الحاره
إدارة الشلة
الملف الشخصي

شلة الحاره غير متواجد حالياً

..

مثل ماعودناكم

عشرتن لذا وعشرتن لذا هماااااه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.

قديم 21-02-2011, 09:14 PM
مشاركة رقم المشاركه : 3
اميرة العاذريه
حسناء الغفر

الصورة الرمزية اميرة العاذريه
الملف الشخصي

اميرة العاذريه غير متواجد حالياً

ههههههههههههههههههههههههه

كفو والله

اقلبها من روعة السرد
والا من الفوائد
والا من العياره

اجل تحسين اشواهم <<تضحگ

10 عالقصيده
10للموضوع

وتستاهلين اكثر

قديم 21-02-2011, 09:28 PM
مشاركة رقم المشاركه : 4
ارجوحة الطفوله
توه ساكن

الصورة الرمزية ارجوحة الطفوله
الملف الشخصي

ارجوحة الطفوله غير متواجد حالياً

تسلمين والله يآلبى أنتي

امممم

الموضوع 7
القصيده 10
وتستآـآهلي أكتر

قديم 21-02-2011, 10:14 PM
مشاركة رقم المشاركه : 5
مواطن بقلب الياسمين
مشرف دكة الحوار

الصورة الرمزية مواطن بقلب الياسمين
الملف الشخصي

مواطن بقلب الياسمين غير متواجد حالياً

:

ذكرتيني بالكصيدة اللي يقول مطلعها " بلاد العرب اوطاني من الشام لليمني ومن مصر الى الثقبه بالشرقيه ,,
قلبك على كذا صار قطار نقل بضائع ماشاء الله .. عرفتناك << بلهجه اهل الخرج
عرفتناك ثمن عرفتناك ,,

يلا خوذي 10 لقصة المحبة العظيمة هذي .. و10 لقصيدة المصيبه هذي

فالك التوفيق ,,

:

توقيع مواطن بقلب الياسمين

:
يحدث كثيراً أن نحزن معتقدين بأن صدر الحياة ضيق .. والحقيقة أن أحلامنا هي التي لاتتسع للحياة ,,

قديم 22-02-2011, 02:07 PM
مشاركة رقم المشاركه : 6
خشتي من جنبها
مسـيّر
الملف الشخصي

خشتي من جنبها غير متواجد حالياً

10 للموضوع
10 للقصيده
تستاهلين

قديم 22-02-2011, 02:56 PM
مشاركة رقم المشاركه : 7
جيب مصندق
كاريبي الضحيه
الملف الشخصي

جيب مصندق غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هه
هه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
زليطه اجل والله من زين الدلع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
20 / 20

توقيع جيب مصندق

قديم 22-02-2011, 02:59 PM
مشاركة رقم المشاركه : 8
محيفره
مهندسة قسم الصحافة

الصورة الرمزية محيفره
الملف الشخصي

محيفره غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

والله ياقلبك خضر ياراعية الموضوع كل شوي تحبين ..105 اجل وش خليتي للشحروره يقلع شكلك

اقتباس:

لعنبو وجهك انادي خواتك مهب حباً فيهم وبخششهم والا كششهم انا اناديهم وانا مابيهم ، انا ابيك انت الله لايبيك انت و توأم يونس شلبي اللي هي امك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يااني ضحكت على توأم يونس شلبي
منتي بصاحيه ... تذكرت عجوزن من جماعتنا من قريت توأم تذكرتها ياربي لاتبلانا ولاتعاقبنا
والله ماودي احش يكفي موضوعي باخذ عليه اثم بعد ازيد الاثام بالردود

يعطيك العافيه ولك عشرين من عشرين عشان توأم يونس شلبي ق1

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع محيفره

أبي تركت كل مكان حببت أن تبقا به ...
الأ هذا ( نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) فهو أحب أن تبقا وحدك به ..
رحمة الله الواسعه تتغمد روحك بأذن الله ..

قديم 22-02-2011, 03:53 PM
مشاركة رقم المشاركه : 9
قلب من خزف
أوب كفو

الصورة الرمزية قلب من خزف
الملف الشخصي

قلب من خزف غير متواجد حالياً

ههههههههههههههههههههههههه
رهيبه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
7 للقصه .. 9 ونص للقصيده .., نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع قلب من خزف

اللهم بلغنا ليلة القدر

قديم 22-02-2011, 04:44 PM
مشاركة رقم المشاركه : 10
درر~
حسناء الغفر

الصورة الرمزية درر~
الملف الشخصي

درر~ غير متواجد حالياً

اسمحيلي يا بعدي قبل ما ارد عليك يا صاحبة الموضوع ودي أعلق على جزئية صغيرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
الموضوع 7
القصيده 10
وتستآـآهلي أكتر

أنا أعرف الي يعطون الدرجه الكامله هم الي يقولوون تستاهل أكثر .. وانتي وخشتتس معطيتها 7 وتقولين تستاهلين أكثر .. زين دامنها تستاهل أكثر ورا ما عطيتيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههههه عالم تجلط يمين بالله ..

//

كم ويذ مي يا كاتبة الموضوع .. الله مير يغربلك قولي امين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههههههههههههههههههه صدقت محيفرة وش خليتي للشحرورة .. مع اني مدري وش دخل الشحرورة بالسالفه بس حسيتها لايقة ..
عنبو دارك عدي معي ..

اقتباس:
حبيت حضرمي وجيزاني ، .
.وطاح حظي مرة على مصري ..
حبيبي السابق شريف .
.بعد العراقي حبيت واحد بنقالي ..
وقع اختياري على تحسين ..
وانت يازليطة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ولك عين تسألين أين يكمن العيب .. إهبي يا قلبتس << ترا عينها بارده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن اخذيها نصيحة وانا اختتس .. أبد الي مثلي ومثلتس لا يفكروون بالحب البته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مهووب لايق والله ولا راح يلووق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لذلك نخلي الحب لهله أبرك ..

//

ماعليشش على هالرد السريع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس ودي أرد قبل ما ينزلونه وانا مشغولة والله ..

20 من 20

خصوصا للقيصده ..
تسلمين يا بعدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع درر~

انشودة الطفلة عتاب

من اجل ماذا تقتلون ضيائها...
ماذنبها فيمن تنحى اوحكم !!
ياطفلتي كفي دموعكِ واسمعي,,ا
آباؤكِ الاحرار قد قطعو القسم ,,
الا يعودوا بعد دموعك والدماء.~
الا وعهد الظلم ولى وانهزم ,,

آخر تعديل درر~ في 04:49 PM.