إضاءات تربوية

الاتصالات دكة الحوار
الملعب العالمي سوالف حريم
سلسلة وزارية مساطيل دراما
الكتيبة المقهى

شلة الحارة منتدى الزحف والعيارة

قديم 06-02-2012, 01:16 PM
مشاركة رقم المشاركه : 1
إستكنآن
توه ساكن

الصورة الرمزية إستكنآن
الملف الشخصي

إستكنآن غير متواجد حالياً

Exclamation || .. روقـــــان x روقـــان = كيـم كرديشيـان .. || .. +18

أنت الوحيد اللي عشانه تحديت /// لا ياخذونك من حشاي السملق
ماهو تغلي يوم شفتك تعديت /// لكن مثبت سرعة الجيب علق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةســلام سليم أرقّ من هــوى النسيم .. صبــاح الرجـّه قبل الفتح .. صبــاح الحرف المقـلع والشطحات اللا منتهيـه .. من يوم دخلت المنــتدى وانا احاول اغيّر نكي الغبي ذا ولكن ماكو فايده.. لان عندكم شروط للأسف تطلع المعده فوق وتنزل الرئه تحت ( شوّايه مو شروط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) .. أحيانا لا نطقت هالنك تقل انك راكب هلّي والا جيتي.. والا كنك رايح ساحة تفحيط ههههههههههههههههه.. درقم درقم طاط طاط .. نك ذا والا ملاهي اطفال هههههههههههه .. جرّبته مره وقلت هالنك في حوش البيت اكثر من مره وشوي ومادريت الا فوق راسي كل جرذان البيت ( الاطفال) وطلعوا على ظهري يفكروني العبهم لعبة القطار السريع هههههههههههه واستغليتها فرصه وقمت اجدّع فيهم بالحوش.. اللي لزق بالجدار.. والا انفجر راسه من البلاط.. لانها فرصه ماتتعوض للتخلص من هؤلاء القرده والخنازير ( حاقد عليهم هالجحلطنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)... درقم درقم طاط طاط.. ركزوا على طاط طاط.. باللهي باللهي مو كنها طقعة بنقالي هههههههههههه ( اكرمكم الله) ...... نصيحه ان مافي احد يقول هالنك بسرعه.. لاني اخاف يعلق معه ويقوم يطاااطي يطااطي لين يجي واحد يهفّه من ورا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( اقصد يشوته مو شي ثاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) لين تفك التعليقه معه ( نظام تويوتا الجديد)... كنت ادخل بهالنك في الشات سابقا ( كني مبطله الحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) وكانوا يسألوني دايم دايم عن معنى النك ( على اساس انهم مقطعين الخاص عندي ومعطيني وجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة).. فكنت اهايط عليهم واقول انها شفرة خاصه ( خف علينا يالانتربول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) ولا يعرفها الا القليل من الناس ( يعني اني فاهم وش تعنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)... النك ذا اللي ازعجتكم فيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اختاره لي واحد صايع ضايع بالشوارع ( صح لسانك) وكان نكه نك واحد مسطول مثل حالاتكم ولا هو ببعيد عنكم.. فسألته اذا براسه نك فجاب لي هالمسمى الاسطوري ولاني ذاك الوقت بزر انبسطت عليه وخصوصا اني كنت احب المواتر .. وكنت احب احكها عالسّيت ( لا تسألوني وشهي :-)..).. والعرابجه ماكانوا يقصرون معاي.. دايم يحطوني على حضنهم ويعلموني السواقه هههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( نيّه وقصد شريف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة).. المووهم وعالعمووم مو هذا موضوعنا <<---- كل هالصجه واللجه ومو موضوعك.. كل تبن واقضب البابنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من البارح او امس او قبل اليوم ( اخلص علينا) وانا فيني روقان اوّل مره يجيني ( طاعون مو روقان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة).. من الروقان اللي فيني ودي اشتري جريدة اليوم وانبطح على بطني واخذ ورقه وقلم واعيد كتابة المقالات بخطّ يدي من جديد <<--- امّه متوحمه على كتاب املاء ههههههههههههههه .. من شدة الروقان ودي احلّي السكـر قبل احطّه عالشاهينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. واغسل الصابون قبل اغسل به الملابس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... واغسل المويه قبل اشربها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههههههههه ... هالروقان ( كم مره قلت هالكلمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) ملازمني من البارح ولا هو راضي يفكّ معي.. مثل اللي يطلع على عقبة الباحه وتصكّ اذانيه عليه ويجلس يحرّك فكه يمنة ويسره فوق وتحت .. ويقعد يضرّب نفسه مثل اللي توّ طلقها زوجها .. ويقص فكّه ويبـلعه ويمجّه مره ثانيه ( لان واحد ضاحك عليه يقوله حرك فكك تفك اذنكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) ومع ذلك ماتفكّ اذنه هالحمار.. وكنّ في احد صابّ عليها بتكس هههههههههههههههههه.. ... هاللي حصل لي .. مافكّ معي هالروقان من البارح ( خفّ علينـا يا رابح صقر.. يالشيفـاز.. يالمخدرات.. يالهروين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههههههههههههههههه) ياشيخ حسّيت اني تكييـله..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... هالريلاكسيشن والبروليت كان معيّشني فوق السحاب ( روقاني انقليزي لا تلومونينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) ... لدرجة لما امشي وفي واحد يسبني ويشتمني.. اروح اعتذر له.. واللي يتفل عليّ ويبصق ابلع تفاله ( والله من الرخامه والقذاره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) ..

رحـت تمددت على الاريكـه ( على اساس اني مو نايم بالملحق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) وطلعت الغليون من جيبي ( لا يشيخ اجل من وين مطلعه؟)..... وشمّرت عن كرعاني واشعلت غليوني.. وحطيت الخلطه السحريه في الغليون.. وامزّ لي مزّه.. لمدة دقيقه ونص وانا اشفط باقي ماطلعت الدخان ( مكنسه مو آدمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) واطلع اللي بصدري كله ويترنح الدخان في السقف فأخذ يتشكل شكلا جميلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. ( ارحمنا ياسيبويه ) قمت اغمّض عيوني وافتحها.. مو معقول اللي اشوفه قدّامي.. لا لا مستحيل... لا لا لا لا لا للمخدرات ( ياقديم)..الا الدخان قام ينزل عالارض وجلس بنجنبي ( غزله مو دخان <--- غزله = جنّي بالجنوبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) .. يوم اكتمل التكوين.. الا والوجه مو غريب عليّ.. هالوجه اللي كسر ظهري سابقا هههههههههههه هالوجه اللي خلاني احطه خلفيه للشاشه ولموبايلي وخلفيه لكل آدمي قدّامي ههههههههههههههههههههههه..
معقول تحقق حلمي.. معقول استجاب ربي دعواتي ( امحق دعواتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة).. ( كيـــم كرديشـيـان) كييييييييييييم عن عن <<---- داعس طبلونه .... معقوله يابنت كرديشيان.. معقوله يابنت الكلب.. جيتي للموت برجليك ( لي ثار عندهابسبب ظهري ) ..حطّت رحالها بجنبي.. ومازالت سدحتي على نفسها ماتغيّرت ( واثق من نفسينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) على قول المثل.. واثق الخطا ينبطح ملكـانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

....جنبها وخصرها ملاصق لراسي وقالت:: هو آر يو ( لغتها انقليزيه)..
قلت .. يابنت استحي على دمّك //(آي آم) اللي شتت أحبابه // عشــان فكر يلمّكـ!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....

هي انبهرت وتعجبّت واستغربت وتصرقعت فتفرقعت وقالت.. يو آر شاعر جـزل ( اثرها تعرف عربي مكسر بنت الكلب ) .. قلت من شافك غصبن عليه يصير شاعر ( قالت كل تبن بصوت منفخضنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة).. وقلت مجرم اغتصاب بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.... سوّت نفسها ماسمعتني هالمرّه لان واضح من عيوني اني مصمّل هههههههههههههههههه.... قالت لي : ماذا أتى بي الى هنـا فأنا عادة لا آتي الا لشخص كثير التفكير بي... قلت لهــا: انا ياشيخة العربان انا اكثر واحد فكر فيك.. انا كل ( عضو ) في جسمي جالس يفكر فيك هو وطريقته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... وانتي مدبره لك تفكير.. وانتي مقبله لك تفكير هههههههههههه.. كل حركه تسوينها تختلف طريقة تفكيري... والمحصّله وحده يابنت اللذينا هههههههههههه ... انبسطت وشعرت بارتيـاح وقامت تلعب بخصلات شعري اللي كنها لحية تيس توّه بالغ .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... رفعت عيوني وانا منقعر ( منسدح) واطالع بهالوجه .. حسيت ان عمري ضاع هباءا منثورا.. واني كنت مقضّي وقتي مع يمانيّه شغالين في بنشر...

مدّيت يديني ومسكت شعرها... تقل انك تمسك حرير.. حاولت اكعشها ماقدرتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. يديني تزلق بسرعه كنها حاطه فيري على شعرها.. .. ماهو مثل اللي عندنا..لو تفكر تمسك شعرها.. اذا في امك خير طلّع يدينك من كعشتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. مثل الكلبه اذا قمّطت .. وان الله ساعدك وشلت يدك.. يبيلك اسعافات اوّليه تعالج بها جروحك هههههههههههههههههههه ياشيخ اذا مالقيت قمل مثل الصراصير تنهش في لحم يدّك والا ماكون درقم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.... وخشمهــا اووويحي من خشم.. تقل جنبيّه من نجران قيمتها مليون ريال.. ياشيخ خشمها تقدر تقص به الحديد.. خشمها له هيبه تقل هيبة ملك.. ومن نظافته تحس انه مركبه لمبات داخل.. صافي مافيه شي... لدرجة ان ملكة النحل جت تسوي عقد كنتراكت (مقاوله) معها بحيث انها تحط الخليه بخشمها انظف وأأمن ههههههههههههههههه .. لكن شوف خشم الجانب المظلمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماعاد تفرق بينه وبين نفق رجال ألمع (اكبر نفق بالمملكه ) هههههههههههههههههههههه ... بعدين اول مره تشوف خشوم من فتحه وحده تقل انها شكمان جمس 454 .. ياخي مافي فاصل.. غير انها مليانه ومحشيّه تقل جثة ميّت له سنين مليانه دودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.....

ابتسمت انا من فرحتي بشوفتها.. واخترعت مسكينه من ضروسي .. تفكرني مركب منجره وحداده في فمّي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. انصدمت.. تفكّر صناعيّة العريفي مستاجرين فمّي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولكن يوم انها ايقنت ( متعوب عليها هالكلمه) انه ضحكه بريئه ابتسمت... وليتها ماوقفت هالابتسامه... اووويحي... الاسنان مرصوصه كنه الجيش الكوري.. والا البياض مثل كاميرات ساهر لا ولعت الفلاش... حسّيت ان عطر فهرنهايت مستخرج من ريحة فمّها.. وانا كتمتها بريحة البف باف اللي في شدقي ( فمي) ... نزلت مستوى الرؤيه مثل كشافات الضباب.. وشفت المصيبه.. وشفت اللي افتقرت له في حياتي كلها.. شفت اللي انفطمت منه بدري.. شفت اللي امرضني... تذكرت مأساتي ايام الرضاعه.. جتني هشاشه في العظام.. وكنت اسهر باليومين والثلاثه وانا في عمر الزهور.. او خلنا نقول البذور لان توني ماكملت كم شهر.. اطباء العالم اجتمعوا يحللون مرضي.. وشلون هالمصرقع يومين ماينام.. ليه شاذ عن القاعده ( والا طالباننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) ... وجلسوا ايام يحللون.. لين اكتشفوا ان فيني نسبه كبيره من الشاهي ومواده... طلعت النتايج ان اللي ارضعه من امي ماهو حليب.. صدر فيه شاهي والثاني قهوه ( مقهى ابو هيثم مو صدر هههههههههههههههههههههههههه) الوالده ماتشرب الا قشر.. وفي عمرها ماشربت الحليب.. وتدهورت حالتي.. الى الآن تصدقون اني مواصل..!!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... يوم كبرت خطبت لي امي.. واعرست وليلة الدخله.. الا كني مقابل خويي.. ماني مشتهيها.. مافي فرق بينها وبين الجدار.. شكيت بوضعي... وحسيت اني شاذّ جنسيّـا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... ورحت الكويت لانهم سمحوا بزواج الشواذ لاني مستحيل اسوي شي من غير زواجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. وتزوجت لي واحد نعومي.. ونفس الحكايه مالي خلق له.. ومابه فرق عن اللي اخذتها هههههههههههههههههه.. رحت المستشفى وجمّعت كل الاطباء اللي حللوني اول مره.. البعض منهم مات من التفكير في المشكله الاولى... في النهايه اكتشفوا ان نسبة الكافيين اللي بجسمي.. تخطّت نسبة كريات الدم البيضاء والحمراء ههههههههههههههههههههههههههههههه... وصرت ماعاد افرق بين الرجال والحرمه... لدرجة ان احد الاخوان وصّاني اروح اشتغل عند احد الاميرات احرس لها واقعد عندها مادام مالي فايده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..... كرديشيان.. ياشيخ لو يحطونها في مطعم ويرزونها ويستخدمون جهــه عصير والثانيه حليب.. كان يطيح سوق الاكل.. يبوي هذي البقر يستمد منها الكالسيوم ههههههههههههههههههه.... عاد كرديشيان كانت لابسه بلوزه وسرّها طالع.. يبوي ادوّر مالقيت لها سرّ.. ساده... كنها سادته بجلد اضافي.. او مسويه لحام.. الظهر والبطن واحد.. .. ماهو اللي عندنا.. أخوي مرّه وهو صغير كان يحبي ( يتحبى ,, يتحدرج ) على الارض وجدتي كانت مستلقيه على ظهرها.. وجا الملقوف وجا يحبي على بطنها.. وفتش عن بطنها وليته مافتش... بمجرد ماحطّ ايده.. اخفتى الولد... يومين وحنّـا ندوره... اثره الملعون طاح بسرّهــا... يبوي كنها فوّهة بركان... مو سرّ آدمي.. بير جاف.. المطافي جت وحاولت تدخل وماقدرت.. كلن خايف على حياته.. اخوي يصيح من تحت.. يقول فيه ثعابين انتبهوا.. عاد الثعابين ماقدرت تلسع اخوي لان الكلب مسويها في الحفاظه وكاتم مندوبهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه... وراح ضحيّة سرّ جدتي ودفنّاه مكانه مع جدتي يوم ماتت..

ويوم جيت اوصل للحظات الهامّه والاماكن الحساسه.. ماسمعت الا طرررررررااااااااااااااخ.. كل شي اختفى من قدّامي.. لا كيم.. ولا الغليون.. وحتى الاريكه انقلبت حصير .. والشراب صار مويه من المغسله.. واطلع برا اشوف الوضع.. الا اشوف ولد الجيران مدرعم بالريوس وقاشع لي باب السياره... انا ماهمتني السياره وتمنيت لو انها انسرقت .. بس ابن اللذينا ليه خرّب عليّ اهم لحظات حياتي.. مسكته وجلدته وجلدته لين عرف ان الله حق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع إستكنآن

...

التوقيـع
مازال
في البنيـه
التحتيّـه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
...

آخر تعديل إستكنآن في 03:47 PM.

قديم 06-02-2012, 01:25 PM
مشاركة رقم المشاركه : 2
♣صــديـــق♦الـــبــــيــــاع♣
قضبناه الباب
الملف الشخصي

♣صــديـــق♦الـــبــــيــــاع♣ غير متواجد حالياً

Talking اللحين عرفت ان مفك ابو جلمبو له اهميه ...

وعزتي على ها درقمه الا تبي تشيلك ...

راجع لك..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

===============================================

اشو الدنيا ليل وكذا تقراء موضوع ... ونشوف ها درقوم وش وكيف يقردن ..!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يعنك على بعض النااااس ...!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
أنت الوحيد اللي عشانه تحديت /// لا ياخذونك من حشاي السملق

مشاء الله من بداية واضحة ....انك تطارد باص مدرسة البنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...وكلتش طالع ريحته ولا قير حدك واحــد اثنين والثالث فيه فضاوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...ما تالم يوم تدز بواحد وتنتشه الرابع وتقول ثبت عندكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....!!

على هونك ترى نقاط تفتيش واجده ها الايام ويا حبهم ..يناظرون تحت ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
أحيانا لا نطقت هالنك تقل انك راكب هلّي والا جيتي

ههههههههههههههههه لا وانت صادق تقول المرور السري انت وجبهتكـ انا ابي اعرف

مدري يوم خويك اعطاك ها بوري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقصد نك نيم كنتم تتابعون شوط في فروسية ولا وش سالفه فهمني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .....وبعدين عدت نك نيمك عشرين مره ولا عجزني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

اتوقع لو يجي سلك غسالة رابح صقر بياحذه لحن ويدرعم عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...!!

اقتباس:
واغسل الصابون قبل اغسل به الملابس

ههههههههههههههههههههههههههههه فاهمكـ والله ...ترا حتى انا اقعد اغسالها بمويها ساخنه لين تذوب وبعدين اغسل فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاني احس ان احد مسكها قبل لا يغلفونها ويفدكسونها لنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!!

اقتباس:
دقيقه ونص وانا اشفط باقي ماطلعت الدخان

والله من سعابيلك الا ساده ذا الشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....انا اللحين افكر وانت في ها موقف ..شوي اشوف تقرمط فيه ... وتذوق الطعم وتقول ليه ما به دخان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما اقصد شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
انا كل ( عضو ) في جسمي جالس يفكر فيك هو وطريقته

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههه اللحين عرفت ليه بعض الناااس يغيرون جلستهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
وحسيت اني شاذّ جنسيّـا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ار يو انمولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههههههههههههههههههههه

حسبي الله ذنوب اليوم واجد وانت سبب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!

موضوع مهو حفلة الا بارتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن اعذرني على مصلتي الا تقول غرشه عطر فاحت ريحته من ضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!!

ائلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة + تقيم
آخر تعديل ♣صــديـــق♦الـــبــــيــــاع♣ في 01:31 AM.

قديم 06-02-2012, 02:30 PM
مشاركة رقم المشاركه : 3
المنبرش
مسـيّر
الملف الشخصي

المنبرش غير متواجد حالياً

اقتباس:

أشهد بالله اننا مغشوشين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نعم انا اشهد انه ملعوب علينا . .

لي عوده لموضوعك بعد هذه الفِتنه التي وضعتها

توقيع المنبرش

قديم 06-02-2012, 07:59 PM
مشاركة رقم المشاركه : 4
متكيـة ب الدتسه
تغرد عن ألف بألحان الزحف

الصورة الرمزية متكيـة ب الدتسه
الملف الشخصي

متكيـة ب الدتسه غير متواجد حالياً

يا درقم طاط جووووك مااقول كشنه الإ جوك "خلنا نتخيل " جلست اتخيل معك طول هالقصه مابقئ غير تكتب تحت وانتهى حلمي فسره يافضيله الشيخ ..
اقتباس:
معقول تحقق حلمي

زين ما تفلت بوجهك كيم وقالت وش جابني عند هالبثر .. مابي اقطع حبل افكارك هههههههههههههههههههه << من زين هالافكار (خيشه فحم ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
وتزوجت لي واحد نعومي.. ونفس الحكايه مالي خلق له.. ومابه فرق عن اللي اخذتها

هههههههههههههه لا وضح لنا اكثر .. هم تزوجوك والا انت تزوجتهم ؟؟؟شكل النعومي يراودك عن نفسك وانت ممتنع .. << شطحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ع العموم خلك مثل لست كمخه شوف توقيعه بس يقطر براءه وماسك كاسه يانسون بالبرد ومعين من الله خير .. تعلم الذرابه ههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
متابعه لك انشاء الله يادرقم

اقتباس:
لاسنان مرصوصه كنه الجيش الكوري.. والا البياض مثل كاميرات ساهر لا ولعت الفلاش.

< ترمي الكيبورد على جنب
ياخي تنصب علينا ياابو كشره اجل بيض مثل الفلاش .. البلا مو فيك البلا كله من هالغليون

توقيع متكيـة ب الدتسه

:$ مهديها لـي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اي بنت لاتدقق فيها لاافقع وجههآ ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر تعديل متكيـة ب الدتسه في 08:13 PM.

قديم 06-02-2012, 08:32 PM
مشاركة رقم المشاركه : 5
فيوز مقصوص
يغرد على أوتار العياره

الصورة الرمزية فيوز مقصوص
الملف الشخصي

فيوز مقصوص غير متواجد حالياً

اقتباس:
ســلام سليم أرقّ من هــوى النسيم .. صبــاح الرجـّه قبل الفتح .. صبــاح الحرف المقـلع والشطحات اللا منتهيـه..

اقتباس:

من يوم دخلت المنــتدى وانا احاول اغيّر نكي الغبي ذا ولكن ماكو فايده..
لان عندكم شروط للأسف تطلع المعده فوق وتنزل الرئه تحت ( شوّايه مو شروط ) ..
أحيانا لا نطقت هالنك تقل انك راكب هلّي والا جيتي.. والا كنك رايح ساحة تفحيط ههههههههههههههههه

وعليك سلام بارد يلف بك النسيم ويخليك تشطف قسم النسيم بعكسيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تعرف شم النسيم؟ ومساء الفتح بعد الرجه مساء الحرف الساكن الممتد على الصفحة من قوة ماهو مهبط الحرف تحس انه بطن ضب مريح على راس صفاة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يارجل انا على بالي الحارة تطورت وصارت تزفلت شوراع الحاره وتحط مطبات وعيون قطط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة على الطريق لاني قبل يومين دخلت لي موضوع ويوم طلعت سمعت صوت مثل صوت عيون القطط يوم تشطفها على الخط وانت متجاوز يسار وماسك كتف وتمشي 220 يطلع صوت زي كذا درقم درقم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني من جد قلة النكات يوم تسجل بعيون القطط ولاانك طالع لصناعيه مع راعي ددسن سهران نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتشوفه يشرح للورشه صوت الأذراعه وهو مع الخط واطلعت بدرقم درقم طا طا على اني ماحب حرف الطاء لانه شبهة الدورية اللي يجي عليها حرف طاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذي ماعنك وعنها مفر طارحتك طارحتك يعني اعترف وقل انك مخبر يالبحيثة<<قلب عليهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من جد يالحرافيش هذا اتوقع انه بحيثه وجاي يطرحك يقلون شكل الحرافيش يغش حقين الشلة ويخربهم ومرسلين ابو طاء يطرحكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
وكانوا يسألوني دايم دايم عن معنى النك ( على اساس انهم مقطعين الخاص عندي ومعطيني وجه ).. فكنت اهايط عليهم واقول انها شفرة خاصه ( خف علينا يالانتربول ) ولا يعرفها الا القليل من الناس ( يعني اني فاهم وش تعني)... النك ذا اللي ازعجتكم فيه

يارجل عين خير والله لاهو مميز ولاشئ بس انت شكلك طايح لك في ناس محترفه ومخليتك تشوف ان النك هذا يخلي الاخبطبوط حق كاس العالم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يستحي على وجهه ولاعاد يطلع على التلفزيون ويتكهن بس تعرف ذيب المراح !!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا واحد كانو يقلون له انت ذيب المراح وهو مبسوط على باله انه ذيب مثل نكك وبالاخير يوم اعتلت به نفسه عن من يحيط به ويفخر بلقب ذيب المراح جاه واحد قال ترا ذيب المراح يعني التسلب اللي يحطونه عند عزبة الغنم ويحرسهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههههههههههههه وياهلا ومسهلا ومرحبا والله بذيب المراح قصدي درقم درقم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةباين عليك مشطف العالم كلها ومزاجك مزاج افغاني يتربع قدام جزة الجمر ويحذف فيها نص كيلو حشيش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويدخن وتزين اخلاقه هههههههه ودام كيم كارديشان ام الخميرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في موضوعك لابد نسولف عليها ونكسيها كم قماش ونخلي حريم الحاره يخرصونها ويحطون لها تحت فراشها مية ريال في منديل لاني احسك يومك تشكى من ظهرك مافكيتها الا لين صارت انفاس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
جنبها وخصرها ملاصق لراسي وقالت:: هو آر يو ( لغتها انقليزيه)..

تقوله صادق انت كيم كيم ماغيرها تقول هو آر يو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكيم اللي صدرها كنه سخان الخزف السعودي من كبره تخشك تحته انت وجماعتك كلها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اتوقع انها قالت وير آر يو وانت تحت صدرها عاد تدري ان كيم وهي صغيرة كان ابوها وامها كاشتين في احد بران تكساس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويصيدون سحالي ويشوون وبيرتهم معهم وفالينها ولاعندهم من الشيطان طاري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكيم جنبهم تلعب بالتراب وتحثى عليهم شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قامت تبكي قال ابو كيم ياحرمة شوفي البنت وش بلاها تبكي ثم قامت ام كيم من قدام شبة النار فيما كانت تعجن لها عجينه في طشت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لأن ابو كيم كان يتلذذ بالخبز الجمري على السحالي من يد أم كيم المهم انا مسحت باقي العجين في طرف شورتها اللي لابسته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومسكت كيم وقامت تمسح براحة يديها على وجهها وكيم مطلعه لسانها عشان يطيح التراب منه من قوة المسح تحس ان ام كيم افريقي في مغسلة ويمسح قزاز يوكن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم ان كيم كانت تبكي من التراب سوا لها حساسيه في حفاظتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وغيرت لها امها ويوم جت تحط بودرة اطفال نست وحطت خميرة وحفظة بنتها ومثلك عارف حر تكساس نار تشوي الجلد فاتخمرت خلفية كيم كارديشان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وصارت مهبلة العالم وراس مالها خميرة دور لك اقرب خدامه وخمرها وفل ياعم الحق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
مدّيت يديني ومسكت شعرها... تقل انك تمسك حرير.. حاولت اكعشها ماقدرت.. يديني تزلق بسرعه كنها حاطه فيري على شعرها.. ..

اقتباس:

ماهو مثل اللي عندنا..لو تفكر تمسك شعرها.. اذا في امك خير طلّع يدينك من كعشتها .. مثل الكلبه اذا قمّطت ..
وان الله ساعدك وشلت يدك.. يبيلك اسعافات اوّليه تعالج بها جروحك هههههههههههههههههههه
ياشيخ اذا مالقيت قمل مثل الصراصير تنهش في لحم يدّك والا ماكون درقم ....

يالعن ام الوصف ياشيخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حبيت شعر كيم حسيت ان قدامي كيبل كهرب ومحطوط عليه فازلين >>لاعاد تخيل ههههههههههه بس منت بعاقل يوم انك تقمص دور نمر بن عدوان وهو داخل على وضحى كان قلت لها لعيناك يابنت كارديشان
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه اهنيك على وصف ربعنا اللي تحس شعورهم من عهد جهيمان واذا سوو سشوار بالمكوى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالع خالع في وصف الكلبة يوم تقمط هههههههههه

اقتباس:
ومن نظافته تحس انه مركبه لمبات داخل.. صافي مافيه شي

الله يقلع ثقافة التريلات جالس توصف خشمها كنه تيدر تريلة افغاني مزبرقه بلمبات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمابقى الا تحط بدل الزمام لساتك كفرة عشان تلمع خدودها اذا طلعت تركض خل عنك بس يازين زمام خشوم ربعنا يوم تقبل عليك من بعد تحس ان خشمها بريهة ضابط والزمام علامة سيفين ونخلة من هيبتها ههههههههههههههههههههههههههههههه

اهنيك يادقم السلف دقم السلف لولا وجودة ماشتغلت السيارةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفليناها بالموضوع لكن ياخوي شطحاتك واجد ماسك بنات جلدتك فرك ودبغ وساحب على كيم احسك مقابل كيم في last time واقلاعك وتشبيهك مقلع صراحة بس لو ركزت على كيم كان بدعت واخيرا اقولك اشوفك في جرية اخرى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع فيوز مقصوص

29e9bf22 << هنا عالم يكتظ بـ مرتدئون السناوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آخر تعديل فيوز مقصوص في 08:38 PM.

قديم 08-02-2012, 09:39 AM
مشاركة رقم المشاركه : 6
إستكنآن
توه ساكن

الصورة الرمزية إستكنآن
الملف الشخصي

اقتباس:
وعزتي على ها درقمه الا تبي تشيلك ...

هههههههههههههههههههههههه لا وش دعــوه ماقلنا شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... قبل وضع الموضوع ( حسّيت انه مولود مو موضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) .... تم البحث والتحرّي على جميع مشاركـات المشرفين والأعضاء.. واتضح لي بنسبه كبيره انهم منحرفين حتى الاحتراف.. لمجرد انك تقرا مابين السطور.. تتأكد انك لو تحط مقطع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماراح يحذفونه <<------ اذا انت كفو حطّه ههههههههههههههههه اذا مايصلبونك ويخلون اللي مايشتري يتفرجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
راجع لك..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ريوس مثلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<------ سامج

اقتباس:
مدري يوم خويك اعطاك ها بوري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اقصد نك نيم كنتم تتابعون شوط في فروسية ولا وش سالفه فهمني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أمّــا بوري ههههههههههههههههههههههه شوف ياغالي... كل انسـان يغلط في حياته.. وكانت وحده من غلطاتي التي لا تحصى ولا تعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اني داخل بنكـّ ماعرف معناه..

اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههه اللحين عرفت ليه بعض الناااس يغيرون جلستهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله اذا يغيّر جلسته معناته انه باقي جالس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه اجل مافي فايده منك .. أجل وش رايك تروح تتوظف عند الاميره بدلا عني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ترا الوظيفه شاغره.. ويتم فحصك من أحد المدرعات ( العبيد) اللي عندهم.. عاد لا تسالني كيف طريقة الفحص هههههههههههههههههه ولكن اعتقد ان عيونك بتتدرحج امام الملأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
لكن اعذرني على مصلتي الا تقول غرشه عطر فاحت ريحته من ضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهلا أهلا.. ونوّرت الموضوع.. وبالنسبه لمصلتك فمو غريبه عليك ... من هالينسون اللي باقي تشربه.. هههههههههههههههههه ارفق على نفسك لا يجيك سيلان من هالينسون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل إستكنآن في 01:25 PM.

قديم 08-02-2012, 09:55 AM
مشاركة رقم المشاركه : 7
إستكنآن
توه ساكن

الصورة الرمزية إستكنآن
الملف الشخصي

اقتباس:
نعم انا اشهد انه ملعوب علينا . .

لي عوده لموضوعك بعد هذه الفِتنه التي وضعتها

في انتـظارك ياحلو.. وخل صقيقتي الصقوق في حالها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

متكيّه في روزرايز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
درقم طاط جووووك مااقول كشنه الإ جوك "خلنا نتخيل " جلست اتخيل معك طول هالقصه مابقئ غير تكتب تحت وانتهى حلمي فسره يافضيله الشيخ

ههههههههههههههههههههههه ياشيخه لو اني عارض هالحلم على شيخ.. كان قال عطني وصف البيت.. ويجيني... وبعدها بيسألني عن ورع الجيران اللي خرّب عليّ حلمي.. وبيلعن امن جابته هههههههههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لانه الشيخ اكيد كان في وضع مخلّ بالآداب وقفلت معه يوم انقطعت في اهم لحظه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ما تفلت بوجهك كيم وقالت وش جابني عند هالبثر .. مابي اقطع حبل افكارك هههههههههههههههههههه << من زين هالافكار (خيشه فحم )

وشوله تتفل في وجهي.. تحمد ربّها ان احد يفكر فيها.. اصلا لولاي والا ماكان احد يعرفها.. سببت لها شهره فظيعه من خلال هالمنتدى والمفروض انها تجي تشكرني وتشكر ادارة المنتدى انها معلقه الموضوع وفيه اسمها... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعــا لا تصدقي الكلام اللي فوقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.... في امور حدثت في القصه وما خلف الكواليس.. امتنعت عن ذكرها للذوق العام <<------ خفّ علينا يامقوّمات الحياه.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... ومن هالامور.. انها اول ماجلست جنبي.. قالت رح تروّش انت وريحتك اللي تقل ريحة كرشة كلب آثاره في صدام سياره توه مدعوس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لان على هالوضع.. في أي لحظه ترى بقلب الى احلام (Arab idol) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
ياخي تنصب علينا ياابو كشره اجل بيض مثل الفلاش .. البلا مو فيك البلا كله من هالغليون

اي بيض اي شكشوكه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .... أقصد ياخيّو بياض الاسنان ماهو الوجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. والله مو منك.. من هالصوره اللي حاطهتها.. تقل شعرة خروف بربري ههههههههههههههههه

.....

آنستينــا.. وشرفتي موضوعينــا <<---- عشان القافيه بس ويجوز للشاعر مالا يجوز لغيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آخر تعديل إستكنآن في 01:28 PM.

قديم 08-02-2012, 10:22 AM
مشاركة رقم المشاركه : 8
هامور مطفر
مسـيّر

الصورة الرمزية هامور مطفر
الملف الشخصي

هامور مطفر غير متواجد حالياً

ماكذبت يوم قلت لك : سراوله مابه مغاط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وش سالفة البنت اللي في توقيعك .. الله يستر عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعطيني بوسة ورديتها لها عشان ما أكسر في خاطرها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولا البنت تعطيني مرة ثانية وثالثة ..تتوقع خقت علي ؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نرجع الى الأهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أثاريك مضيع عمرك ومكسر ظهرك عشان بنت الكلب قصدي كارديشيان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درقم درقم طاط طاط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
   أنت الوحيد اللي عشانه تحديت ///لا ياخذونكمن حشايالسملق

True tongue نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درقم درقم طاط طاط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
   العرابجه ماكانوا يقصرون معاي.. دايم يحطوني على حضنهم ويعلموني السواقه

أيــه نية شريفة هاه ! ... الله يوفقكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

من شدة الروقان ودي احلّي السكـر قبل احطّه عالشاهينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. واغسل الصابون قبل اغسل به الملابسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... واغسل المويه قبل اشربها

فاصل تحشيشي درجة أولى ههههههههههههههههـ

اقتباس:

وراح ضحيّة سرّ جدتي ودفنّاه مكانه مع جدتي يوم ماتت

والله لو أنها مثلث برمودا ههههههههههههه .

Takeنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع هامور مطفر

المهارة تصيب هدفا لا يمكن لأحد أن يصيبه، أما العبقرية فتصيب هدفا لا يمكن لأحد أن يراه. (آرثر شوبنهاور )

قديم 08-02-2012, 11:47 AM
مشاركة رقم المشاركه : 9
( TeN MiLLion )
مب كفو رتبة

الصورة الرمزية ( TeN MiLLion )
الملف الشخصي

( TeN MiLLion ) غير متواجد حالياً

اقتباس:

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةســلام سليم أرقّ من هــوى النسيم .. صبــاح الرجـّه قبل الفتح .. صبــاح الحرف المقـلع والشطحات اللا منتهيـه .. من يوم دخلت المنــتدى وانا احاول اغيّر نكي الغبي ذا ولكن ماكو فايده.. لان عندكم شروط للأسف تطلع المعده فوق وتنزل الرئه تحت ( شوّايه مو شروط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) ..

هلآ وـآلله با المدرقم ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آثرك منتهي وآنآ مدري ... ياربيييه تدري وش اللي شدني في موضوعك وخلاني آدخل ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( كيم ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لبى العرب !!

وربي آن ظفر اصبع رجل كيم الصغير ... يسوى نص قبيلتنا !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أول ما شفتها في دبي وهي لابسه عبآيه اشتغلت قريحتي الشعريه وقلت فيهآ :-

تمشي وردوفهآ رآفعه العبآيه . . . . وتتعمد الستيآن ما تلبسه زين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني بروز النهد حده كفآيه . . . . من هو يشوفه صار ضمن ـآلمجآنين !!
وخصرن خلقه الله فيه التوآيه . . . . يعني مقآسه مآ يجي حول شبرين !!

القصيدهـ برعايه قنآه آيطآليه مشفرهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكآنك تبي تغيير النك نيم رسآله خآصه لـ نآيف نجد . بس آول الرساله آكتب قصيدهـ مدح لا تقل عن 12 بيت !! آمدحه وآمدح آهله .. وجماعته وسيارته ووظيفته !! وصدقني بيحطك إدآري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

والعرابجه ماكانوا يقصرون معاي.. دايم يحطوني على حضنهم ويعلموني السواقه هههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( نيّه وقصد شريف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة).. المووهم وعالعمووم مو هذا موضوعنا <<---- كل هالصجه واللجه ومو موضوعك.. كل تبن واقضب البابنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش وضعك آنت بالضبط ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

اقتباس:

من الروقان اللي فيني ودي اشتري جريدة اليوم وانبطح على بطني واخذ ورقه وقلم واعيد كتابة المقالات بخطّ يدي من جديد <<--- امّه متوحمه على كتاب املاء ههههههههههههههه ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههه هنآ نآديت العآمل وقمت آطقه من الضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

كييييييييييييم عن عن <<---- داعس طبلونه .... معقوله يابنت كرديشيان.. معقوله يابنت الكلب.. جيتي للموت برجليك ( لي ثار عندهابسبب ظهري ) .

وآنآ بعد ركبي تعورني بسببهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( من كثر ما اركض وراها ) << هش بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

....جنبها وخصرها ملاصق لراسي وقالت:: هو آر يو ( لغتها انقليزيه)..
قلت .. يابنت استحي على دمّك //(آي آم) اللي شتت أحبابه // عشــان فكر يلمّكـ!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....

صح لسآنك قصيدتن جزله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ظآهرهـ شعريه !! غير متوقعه ... مزيج بين اللغه العربيه والعربيه المكسرهـ والإنجليزيه !!
لله دررك يا شاعر العررب المكسر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

انا كل ( عضو ) في جسمي جالس يفكر فيك هو وطريقته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... وانتي مدبره لك تفكير.. وانتي مقبله لك تفكير هههههههههههه.. كل حركه تسوينها تختلف طريقة تفكيري... والمحصّله وحده يابنت اللذينا هههههههههههه ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلعن آم ـآلحآله يآخي وانا اقرى موضوعك شكيت في نفسي !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << يقولون فيه بوهه من كيم بس على سمآر << على تبن تكفى

اقتباس:

.... وخشمهــا اووويحي من خشم.. تقل جنبيّه من نجران قيمتها مليون ريال.. ياشيخ خشمها تقدر تقص به الحديد.. خشمها له هيبه تقل هيبة ملك.

قل آمييين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جعلك ما تألف كتب .. ولا تكتب في جريدهـ ولا يوظفونك في التعليم !!
ولا اي وظيفه تقدر آنك تمسك كيبورد ولا قلم !! آنت حدك مطرقه وأزميل .... وتطق في حطب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آجل جنبييه ... جعلي آشوفك على جنبك الأيسر << أيسر ولا ديل << تف على من وظفك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

اقتباس:

الاسنان مرصوصه كنه الجيش الكوري..

هههههههههههههههههههه هذي قنبله من العيار الثقيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقتباس:

ههههههههههههههههههه.... عاد كرديشيان كانت لابسه بلوزه وسرّها طالع..

عآد تبي الصدق وـآلله آنها معذبتني .... هآ ـآلأدميه ومآلومك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آنآ رآيحن وطي معهآ .. منزل لهآ صورهـ 50 في 50 ... ورآيح لم الشغاله وملصق الصورهـ في وجههآ !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آول ماشوف صورتهآ .. آقوم آكل اي قدآمي !! منآديل .. كآسات .. صحون .. حتى آهلي صاروآ يحطونها صورتهآ .. ويجيبون الفضله عشان آكلهآ .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

درقم يآ زآآآآحف .. موضوعك بطل .. آستمر ...

ولا تحرمنآ من سكرتك !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ( TeN MiLLion )

قفلنا حساب تويتر ونقلنا للفيد

https://www.pheed.com/Abo_JaBha

قديم 08-02-2012, 09:07 PM
مشاركة رقم المشاركه : 10
حبة التوت ..!
توه ساكن

الصورة الرمزية حبة التوت ..!
الملف الشخصي

حبة التوت ..! غير متواجد حالياً

Wink

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امحق جمال في كيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >> بتتسطر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من جد ياخي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله ان سونام كابور ازززين منها بواجد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مير ذا البنت خذت عقولكم ع قل سنع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رروح لسونام والحلم بيصير ازين من ذا بواجد و + 25 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوعك بطل بقوة فطست من الضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةو صح النووم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع حبة التوت ..!

لم تكن تنقُصني , و لكنّك حين أتيت :

كنت إضافة جميلة لحياتي و أصبحت أهمّ شخص فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,

فإذا اخترت الرحيل .. تذكّر فقط ..

" أنك لم تكُن تنقصني" نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!